مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بويضااااات بس مافيها تلقيح

سر العشق

عندي طفلين وليا ثمان سنين متاخره عن الحمل اعطاني الدكتور احمد صالح بالحبيب ابر منشطه 11يوم وبعدها ابره تفجيريه ويوم السحب عملي اشعه لهنا كل شي تمام لكن تفاجات بعد العمليه الدكتور يقول ان البويضات مافيها تلقيح صايره مثل رغوة الصابون وماقال وش الاسباب بس قال حاله نادره وانا شاكه انو تاخر بعد الابره التفجيريه لان انا اخذتها الساعه 10 صباح الاحد والعمليه حوالي الساعه 11 مساء الاثنين وحالتي الله يعلم فيها مادري وش السواة اغير الدكتور اوالمستشفي بكبره وش الحل وادعولي ياخواتي بالذريه الصالحه

ساميه1

ماعندي خلفيه
بس الله يشفيج وماتشوفين شر والله يرزقج بالذريه الصالحه يارب عاجل غير اجل

نوتي

الله يكون في عونك اول مره اسمع كذا بس لو بتغيرين خذي كل اوراقك واشاعاتك وكل تحاليلك وروحي لدكتور او دكتوره معرووووووووووووووفة اسالي وشاوري قبل لا تدخلين على اي احد
الله يشفيك يارب ويرزقك ماتتمنين ويغنيك عن هالمستشفيات ياااااااااااااااارب

لمعة سراب

الله يرزقك يارب ويرزقني وخواتي اجمعين

الحبيب ممتاز انا اراجع عند الدكتوره الجوهره وكانت مقرره لي سحب بويضات اخذت الأبره التفجيريه الجمعه

الساعه 10 ونصف الصباح والعمليه السبت الساعه 10ونصف المساء بس ربي ماكتب ولا سويتها

وان شاء الله خير لنا يارب غيري الدكتور وروحي لدكتوره الجوهره وجربي وان شاء الله خير يمكن بعد تأخر لن الدكتوره قالت لي مالازم تتأخرين لأن احيانا نجي نسوي العمليه مايصير فيه بويضات

والله يرزقنا وعطتني حبوب الفودستون علشان تنزل علي الدوره نزلت يومين كدره وقفت وللحين ماشفتها

ماادري وش السالفه اقول يمكن من الأبر

سر العشق

مشكورين خواااااااااااااتي 0000000000 امين الله يرزقني وكل محرومه

أعلى