مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنت حماي اخو زوجي

وجهه القمر

السلام عليكم

حبيباتي بلقيسيات انا متابعه لكم من زمان ولو ماثقتي فيكم انكم راح تساعدوني ماكتبت مشكلتي
بنت حماي عمرها خمس سنوات اسم الله عليها قمه الذكاء وحبوبه من الكل جوني اهلها مره زياره واصرت على امها تنام عندي انا ساكنه بعيد عن اهل زوجي وهم ساكنين قريب من بعض اخوان زوجي اثنين وحماتي المهم البنت نامت مع بناتي والصباح قاموا وفطروا قلت ابسبحهم لاحظت على ملابس بنت حماي بقع صفرا قلت يمكن ماتغسل بعد ماتطلع من الحمام المهم سبحتها ولبستها ملابس نظيفه بس مبين المنطقه عنده ملتهبه فيها احمرار
وشكلهامو مثل حق بناتي:38: فهمتوا علي قلت يمكن لان البنت مليانه ماشاء الله وبناتي عصل بس نفس الشي البقع باقي وبشكل كبير انا خايفه يكون احد تحرش فيها سالتها بطريقه حلوه بس مبين ان امها معلمتها ان العيبه مايلمسها الا ماما ارتحت شوي
بس اللي نغزني ومتعبني ولد حماي الثاني الله يحفظه لهله بأول ابتدائي سمعت انه صاير عنده تبرز لا ارادي وصار بس منعزل عن الناس وخجول بالمره عكس قبل كان مجنن اهل البيت بشقاوته

wafaa salem

والله ما بعرف اش فيه يا اختي---وما احب اروح للافكار السودا بس لو امه ممكن تقعد معاه وتلاعبه وواحده واحده تعرف ايه اللي حصل وتاخدوا بالراحه وهدوء وحتى لو فيه حاجه لاقدر الله تعالجها بهدوء لان الطفل لازم يبني ثقه مع امه فهي خازنه اسراره واحق الناس بحسن صحابته

مستشاره2010

الله يحمينا واخوانا المسلمين وذرياتنا ياااااااااااااااارب

النوووفي

طيب كلمي امها وناقشيها بهدوء ..

ع الأقل تنتبه لبنتها بس انتبهي اذا عندك ولد لا تشك فيه

الشوكليت

مادري ايش اقولك بس البنت يمكن اذاجت تتسبح تجلس بطشت فيه مويه وشامبو لان قد سمعت من بعض الحريم تشتكي بنتها نفس بنت حماك اما الولد فيمكن تعرض لصدمه اذكر واحد من حمولتي لما توفي صاب ولده نفس الحاله وكان عمر الطفل سبع سنوات ((اتمنى الايصيب اطفالنا واطفال المسلمين اي مكروه))

وجهه القمر

طيب كلمي امها وناقشيها بهدوء ..

ع الأقل تنتبه لبنتها بس انتبهي اذا عندك ولد لا تشك فيه

اختي النوفي الحمدلله ماعندي اولاد اكلم امها شو اقول لها مثلا

وجهه القمر

مادري ايش اقولك بس البنت يمكن اذاجت تتسبح تجلس بطشت فيه مويه وشامبو لان قد سمعت من بعض الحريم تشتكي بنتها نفس بنت حماك اما الولد فيمكن تعرض لصدمه اذكر واحد من حمولتي لما توفي صاب ولده نفس الحاله وكان عمر الطفل سبع سنوات ((اتمنى الايصيب اطفالنا واطفال المسلمين اي مكروه))

شوكليت مشكوره عالرد
حبيبتي كل شي جايز بس مثل ماقلت البيت كبير مره والاطفال طالعين نازلين ماحد يسأل عنهم حتى لو راحوا لغرفه السواق عادي هذا اللي مخوفني مع العلم ان الولد ماصارت امه تخليه يطلع من الشقه ابد الاوهي معه غير عن اخوانه

ريمـــا

الله المستعان علي الاطفال وعلى تربيتهم
الله يحفظهم من كل مكروه

درة أصلية

حبيبتي ماله داعي تقوين لامها شي
لانه مثل ماقلتي حريصة على بنتها
يمكن اذا قلتي لها تفهم كلامك خطأ
وبعدين عشان البنت دبدوبة شوي اكيد بيكون عندها التصاقات في المنطقة وبتحسس وبتحمر
خاصة اذا دخلت الحمام وماتنشفت زين بعد ماتقضي حاجتها
موفقة يالغلا

الغالية كل شي جائز انتي لازم تحاولي تعرفي شو الموضوع يمكن الاثنين مرتبطين بنفس المشكلة
لا طنشين الموضووووع حراااام احتمال اللي ببالج صح؟؟
والله يستر عليييييينا

سهم العشق

هي البنت كم عمرها لازم بأي طريقه تقولي لامها عشان تنتبه لبنتها وما تهملها 00 والله يستر على بناتنا 00

حلو القصيد

من جد الله يحفظ بناتنا وبنات المسلمين

انا من رأيي لاتطنشين الموضوع امكن لاحظتي

شي امها مالاحظته بس اذا امها متفهمه كلميها

او اذا بتجيبلك مشاكل طنشي والله يعين

أعلى