مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنت اخو زوجي وخطيبها

شقاوة روح

السلام عليكم
بقول لكم سالفة بنت اخو زوجي لانها والله كاسره خاطري

البنت عمرها23 كانت مسكينه مهووسه بفكرة الزواج بسبب اهلها اللي يعايرونها ويقول عنها عانس
جاء نصيبها
وملكت من شهرين على واحد يقرب لامها
المهم الكل وحتى امها كل كلمة والثانيه يقولون فلان احلى منك <<<عريس الغفله

ماشافها ولاشافته الا يوم الملكه هو اعجبها بس ماتدري اذا اعجبته اولا

تخيلو بعدها بكم يوم جاب لها كريمات تبييض وتفتيح عشان تفتحها لا وجاب لهم مدري كم كيلو حلا يقول يبغاها تسمن
والبنت حالتها النفسيه زفت صار عندها مثل الهوس بشكلها ماغير تدهن بهالكريمات والخلطات وتااكل من ذا الحلا
وكل اسبوعين تصبغ شعرها بلون مختلف الين مااتعبته بالصبغات
زواجها باقي له 3 شهور وهي خايفه انه مايشوفها بالتتغير اللي يبغاه
سؤالي هل هو عادي اللي سواه والا لا
لانا كلنا شكينا انها مااعجبته وكلنا استنكرنا هالشي خاصه انهم مالهم كثير مملكين

شذا النرجس

قولي لبنت حماتك
لازم تكون ثقتها بنفسها قوية وان الجمال ينبع من الداخل للخارج موالعكس
مومعنى ذلك انها ماتهتم بنفسها بس مولدرجة الهوس
وخليها تكون حذره ترى بعض الرجال يقولون لحريمهم نبيكم تسمنون وبس يسمنون يقولون لهم ليش كذا لا وانتي ضعيفة أحلى
الأفضل انها تنتبه لصحتها ورشاقتها وتبين له انها تحب جسمها كذا إلا إذا كانت تعاني من نحافة زايد فهذا شي ثاني

أخيراً انصحيها بالدعاء والله يوفقها

! غدير !

تبين الصــراحــه احسه وقح بمعنى الكلمــــــه شدعوه عاد تجيب لها كريمات تبيض !!!!!!!

الله يكون في عونهـا ويسعدها ويوفقها وتكون في نظره اجمل من يمشي على هالأرض ..

وخل تكون عندها ثقه بنفسها اذا على سالفه البياض خل تسجل بالمراكز الصحيه مو الصوالين صج غاليه بس والله تبين لها نتايج مو طبيعيه ..

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
افرضوا ان البنت ما فتحتها كريمات التبيض او فتحتها وبعد ما تركتها ازداد لونها اسمرار بيطلقها بصراحه اول

مره اسمع ان الزواج يقام على اساس كريمات التبيض والحلويات

جورية 99

ما اقول غير من راقب الناس مات هما والمفروض انها رجعت الكريمات وقالت مو محليني غير سماري الجذاب المهم في الي جاي المفروض ترفع ثقتها في نفسها 180 درجة اوذا حبت تغير في نفسها تقوله بثقه ترى لاني انا ابغى ذا الشيء( رايك على عيني وراسي اذا كنت مقتنعه فيه ).

بيونسيه

لا والله انهبلو الرجال وش ذا الحركات

صدقيني الرجال مايحبك عشان شكلك خليها تستريح بس

كان الجميلات مرتاحات مع رجالهم

بعدين اذا من الاول حس ماعندها ثقه بنفسها بيشوف نفسه

خليها من الاول تبين لها انها مهتمه بنفسها وعاجبها شكلها كذا

غصب بيحبها وتفهمه انا كذا عاجبني شكلي ولاتحاول تغيرني

كاتياباسل

انا لومكانها مااخذ الكريمات احسها اهااااااانة اووووف ياكرهي له ليش يسوي بالبنيه كذا والله حرام صحيح اللي اختشوا ماتوا كان المفروض يجيها بطريقة حلوة مثلا اذا كان يكلمها يقولها والله انتي حلوة كثير وكل شي فيك عاجبني بس بتصيري احلى واحلى لو كانت بشرتك افتح شوي يالله بتصيري جنان \\\وبعدين البنت من وين تلاقيهامن خطيبها والامن اهلها هم كمان غلطانين ليش يقللوامن ثقتهابنفسها يعني مافيه احد بصفها امحق اهل قولي لهم يخفوا شوي عالبنت يمكن تتعقد من الزواج وترفضه ساعتها شو راح يعملوا وهي خليها تصير واثقة من نفسها وامتدحوامواطن الجمال فيها وياما فيه ببنات بيض بس سامجات وكمان سمراوات كلهم ملح خليها تروح لاستشارية جلدية بدل هالكريمات اللي مفعولها مؤقت ويمكن تزيد الطين بلة\\\ مافيه مشكلة تحاول تفتح بشرتها بس بكل ثقة وتقول انا اسوي كذا علشان نفسي اولا موش علشانة لانة انا ابي اتغير وكمان تنتبه من السمنة تراها امراض اهم شي صحتها \\\\خليها تدعي ان الله يحليها بعين زوجها ااااامين يارب والله يوفقها

شقاوة روح

والله يابنات البنت مو سمراء بشرتها حنطيه فاتحه وكمان جسمها حلو ومناسب لطولها بس الرجال جرئ وو....... استغفر الله ماابغى اغتابه
شباب هالايام طايره عقولهم بسبب اللي يشوفونه باللفزيون

Lmo0oy

سلااااام يااااعسل

معلييييييييييش وش يبي ذا من الحياااة

حركته مره جريئه ومااايله للوقاحه

وتبين شوري وأنا أختك قوليلها تفك عنه هذا من أولها واااضحه طينته شااايف روووحه عليهااا

ماااعاااد فيه رجااال بهالزمن
الله يسعدها وجعله يعرف قدرها ويعزها ويموت فيهاا أو يرزقها با أحسن منه
والله يصلح قلوبنا وييسر أمورنا

لك الورد

بصراحه تصرف وووقح وغير مقبول مطلقا وفيه قلة ذوووق ولامبالاة بالطرف الاخر00
توجيه رساله بطريقه غير مباشره مغزاها انك لم تعجبيني ولم تحوززززي على رضاااي00
ولم يفكر لحظه بأنه جررح مشاعره وتجاهل ردة فعلها بعد هديته الموقره مهما كانت تظل انثى تحس وتتألم00
واللي هذا اوله ينعاف تااااليه00خليها تستخير والله يوفقه للي فيه الخير 00

لو انا مكانها برجع كريماته وحلاه
واكتب له في كرت شكـــــــــــــــــرا
خلها لخطيبتك الجديده ...
انا مو محتاجه لهااااااااااا
وبسسسسسسسسسسسسسس
وربي قلت ادب وش ذااااااااااااااا
كأأأأأأأأأنه يقول انتي مو حلووووووووووووه ولا دخلتي مزاجي

دوشه بلقيس

تعرفون مشكلة البنات الايام هذي انهم يخافون من العنوسه...واي شخص يتقدم لهم يوفقون عليه حتى لو حسوا انه وقح او عصبي او فيه صفه موزينه ..ولما يتحكم فيهم ايام الخطوبه تلقينهم مثل الريموت كنترول عشان مايطير ويخليهم...ولما يتزوجوا يلاقون اكثر واكثر ويصبرون خوفا من الطلاق...
وانا اقول انه مو مقتنع فيها ويحسب انه يقدر يغير خلق ربي...وماراح يرتاح معها ولاراح يريحها اذا هي تساهلت معه من البدايه

بجد شيء غررررررررررررررررررريب !!!!!!!!!!!!!
اذا هو يبي بيضاااااااااااااء ومليانه شويه
وهذااااااااا من ابسط حقوقه ...........
ليه يقبل فيها ويظلمهااااااااااا معه ....
عاااااااااالم ما ادري وشلون عايشه ........
كان تركهاااااااا تشووووووف رزقها...
مع واحد يعجب فيها وتكون على ذوقه ........!!!
ويقولون ليه الطلااااااااااق كثيررررررر من هالعقول الخايسه
اللي تحسب الزواج نزهه اذا ما اعجبتنااااااا رجعنا منها !!!!!!!!!!!!!
وكأن بنااااااااات الناس لعبه عندهم !!!!!!!!!
اجل ليه الشرررررررع جعل الشوفه الشررررعيه
وكأن مافيه في هالبلد الا هالولد ,,,,,,,,,
مافيه الا هالبنت الدنيااااااااا مليانه وهو مو مجبور عليها ...
حرررررررام عليه

om_salma

23 سنة وعانس الله يسامحهم الأهل هو إيه اللى حصل للناس ليه قلوبهم قسيت على أولادهم لا حول ولا قوة إلا بالله وبعدين هى غلطت إزاى تملك من غير ما تشوف خطيبها قبلها ويشوفها قبلها الرسول علمنا كده إنهم يشوفوا بعض كويس قبل العقد لغاية تلات مرات لغاية ما يحس كل واحد بالراحة للطرف التانى وبعدين دورك معاها دلوقتى حاولى تساعديها على استرداد ثقتها بنفسها أولا بالنسبة لكريمات التبييض ممكن تعمل نتيجة أسوأ يعنى تفتح أماكن وما تأثرش فى أماكن تانية يعنى البنت هتخلى بشرتها مبقعة وساعتها حضرة الأستاذ نفسه اللى كان السبب فى كده مش هيعجبه الوضع يبقى لا كده راضيين ولا كده راضيين يبقى ترضى بحالها الآن وماتحاولش تغير من شكلها لأنها يوم ما يحصل عيب فيها من التغييرات دى أول واحد هيعيب فيها هو وبعدين نصيحة اللى زى الإنسان ده يوم ماتتبهدل نتيجة حمل أو رضاعة أو أى حاجة مش هيقف جنبها وطبعا هيكون مصدر ضغط عليها إلى جانب أهلها كلميها تراجع نفسها وتصلى استخارة فى الموضوع وهى لسه على البر بدل ماتعمل زى المثل عندنا ما بيقول خرج من نقرة وقع فى دحديرة يعنى علشان تهرب من معايرة اهلها بالعنوسة تقع مع واحد يخليها تكره الحياة كل يوم اكتر ربنا يصلح حالها ويسعدها ويزود ثقتها فى نفسها

روكا

البنت لو فضلت على مشكلتها فى ثقتها بنفسها دى
هيتحول الموضوع لكارثة بعد الزواج لأنه هيمرمطها وهايعايرها كل شوى انه احسن منها مش فى الشكل بس فى كل شيء
والصراحة اهلها دول الله يسامحهم ربنا هيحاسبهم على اللى يعملوه فيها
لا حول ولا قوة الا بالله
لازم توصله فكرة انها كدة وان كان عاجبه
لا حول ولا قوة الا بالله

المفروض تساله ليه هالكريمات انت تبيني كذا ولالا لانه الكريمات مساله مؤقته وراح ترجع للونها الطبيعي وبالنسبه للحلاوه كان قلها اقلها ودي تسمنين شوي بطريقه احلىوالله ياخوفي بعد فتره من زواجهم مايون مقتنع فيها لازم تتناقش معاه في هالمساله

شقاوة روح

يسلمو يابنات على الردود
انا معاكم انها وقاحه منه بس البنت لو تموت اهلها مستحيل يخلونها تنفصل عنه ومانقول غير الله يعينها ويوفقها

أعلى