مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنتي 3 سنوات يطلع منها دم... ساعدوني ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أ ب ج

السلام عليكم
بنتي عمرها 3 سنوات.. من اسبوع شفت في الكلوت حقها دم خفيف من قدام, بعدين خلاص راح, وامس شفته مرة ثانية واكثر من اللي قبل, ويوم بالت (عزكم الله) شفت قطعة دم على الكرسي.. واذا بولت ووضيتها تقول آي يعورني.. واحيانا تحكه تحس انه يضايقها..
مع العلم اني مهتمة منها مرة ومن نظافتها
انا مرة خايفة:sad_1: الله يخليكم ساعدوني...

ام سعوود2009

حررررام عليك لازم توديها المستشفى....يمكن المنطقه عندها ملتهبه....سلامتها

أ ب ج

الله يسلمك... شكرا حبيبتي على الرد
انا ان شاءالله ناوية اوديها بس ماابغى اوديها اي دكتورة .. انا ودي اسأل اول عن دكتورة كويسة لهالموضوع في الرياض عشان اوديها لها... لاني والله خايفة يلعبون ببنيتي

#_#

يمكن شربت مااي مو نظييف لان سمعت ان الماي الموب نظيف يسوي هالاشياء حتى بنت اخوي زمااان نفس الحاالة قالت لها الدكتورة انها شربت ماااي مونظيف وطتها علاج والحمدلله

بنت السيد75

شوفي حياتي ودي بنتك المستشفى لحفي على المشكله من بدري علشان مايزيد الالم على بنتك

nla

حبيبتي هذا في الغالب خارجي تفقدي بنتك من تحت ،،،، احيانا يكون هناك حبوب ملتهبة وربما تكون حبة واحدة غير مشاهدة بشكل واضح ،،،، وبحكم الرطوبة المستمرة في ذلك المكان بسبب التبول تبقى مفتوحة وتنزف قطرات من الدم

أ ب ج

حبيبتي هذا في الغالب خارجي تفقدي بنتك من تحت ،،،، احيانا يكون هناك حبوب ملتهبة وربما تكون حبة واحدة غير مشاهدة بشكل واضح ،،،، وبحكم الرطوبة المستمرة في ذلك المكان بسبب التبول تبقى مفتوحة وتنزف قطرات من الدم

تفقدتها بس ما شفت شي واضح.. عموما انا اليوم ان شاءالله بوديها المستشفى وأقطع الشك باليقين..

اشكر جميع اللي ردوا علي وشاركوني همي:bigsmile:

سلامات وما تشوف شر ان شاء الله اختي بنتك عندها التهاب بالبول وديها طبيب اطفال وحاولي تسوين تحليل بول الله يعزك قبل ماتروحين للطبيب علشان تصير النتيجه معك وعلى فكره بنتك ما تشرب مويه كثير اكيد

طمنيننا عليها

أ ب ج

ام نورة ونوار
الفجر البعيد
انسة طفشانة
سكرنا
ملكة زوجها

الله يسلمكم يارب والشر ما يجيكم...
حبيت اطمنكم اني امس وديت بنتي للدكتور وسوالها تحليل بول وأشعة والحمدلله طمني وقال مافيها شيء,, وقال الدم يمكن يكون سببه انها طاحت عليه او جرحها شي وانت ماتدرين...
الحمدلله اهم شي اني تطمنت على بنتي..
وأحب اشكر مرة ثانية جميع اللي شرفوني بمرورهم ونصايحهم ودعواتهم الحلوة,,,

nla

ام نورة ونوار
الفجر البعيد
انسة طفشانة
سكرنا
ملكة زوجها

الله يسلمكم يارب والشر ما يجيكم...
حبيت اطمنكم اني امس وديت بنتي للدكتور وسوالها تحليل بول وأشعة والحمدلله طمني وقال مافيها شيء,, وقال الدم يمكن يكون سببه انها طاحت عليه او جرحها شي وانت ماتدرين...
الحمدلله اهم شي اني تطمنت على بنتي..
وأحب اشكر مرة ثانية جميع اللي شرفوني بمرورهم ونصايحهم ودعواتهم الحلوة,,,
الحمدلله على سلامتها

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ربي يخليها لك ويحفظها من كل سوء

يغلق الموضوع لإستيفاء حقه من النقاش

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى