مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنتي متكبره .......ماذا افعل؟؟؟

وينك حبى

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بدخل بالموضوع على طول انا بنتي بالبيت عادي تلعب وتضحك لكن اذا رحنا اي مكان فيه ناس ابدا ماتتكلم حتى اذا كلموها بس تطالع فيهم وماترد ولا تسلم على احد ابدا حتى لما اروح عند امي ماتسلم لا على جدها ولا جدتها وبس تبي ترجع البيت حتى ابوها لمن يمسكها ويسلم عليها تبكي بس انا اللي عادي من بد الناس كولها لمن يزيد كلام الناس علي مثلا يقولولي بنتك متكبره ويبغالها تربيه ولا علميها السلام ماينفع كذا ولا شكلها ماتحبنا وماتبغانا ووووو المهم انا انقهر منها واخاصمها بالبيت واحيان توصل للضرب اعصب مو مني مع اني امووت فيها بس غصب عني تقهرني حركاتها مع الناس وفى نفس الوقت تنرفزني عمرها 3 سنوات حتى ماما حاولت تاخذها معاها التحفيظ بس تروح وتقعد جنبها مرره ماتتحرك ولا ترضي تروح فصل البنات ويكلموها تطنشهم يعطوها حلاوه ولا عصير ماتاخذ منهم ابد ولمن ترجع البيت تقول ماما ابغي العصير اللي مع البنت حتي جدها لمن يعطيها شي ماترضي تاخذه منه والله يابنات يزعلو منها ويحطو اللوم عليه انتي اللي دلعتيها وانا والله يشهد عليه عادي ماعندي داك الدلع الزايد ولا ابوها كمان عندها اخ عمره 10 شهور احيان افكر انه غيره من اخوها بس هي المدلله واخوها قدامها على جنب طلبتكم بعد الله ساعدوووووووني ماابغي اخسر بنتي بسبب الناس كيف اعاملهاا بليززز

wsan

وينك حبي
اخيرا لقيتك اخبارك وحشااااااااني
المهم بنتك فيه اطفال كثير مثلها نسخت بنت اخوي بس دحين احسها تحسنت صارت تحب تجي عن اهلي امكن اذا كبرت شوي تتعدل
اما بالنسبه انها ماتاخذ من احد شي والله احسن خليها كذا انا نفسي اطفال ماياخذو شي من احد
تعرفي الزمن هذا ومصايبه عشان حلاوه يروحو مع الحرميه والسفاحين

الله يخليها لك وانتبهي تضربيها سبيه هذي طفله اذا كبرت تتعدل ولا تخاصميه بوسيها ليه اموووووووووووووووووح

وينك حبى

هنو ياعسل وانتي كمان واحشتني موووت
وانا كمان اقول يمكن لمن تكبر تتعدل

دائما ملكه

يا اختي الله يهديك شرهانه على بنت عمرها ثلاث سنوات
مسكينه كل العيال مثلها بالذات ان عندها اخو صغير
لا تشرهين عليها ولا شي
وحرام عليك تضربينها راح تنفر اكثر من الناس
وثانيا احس بهالزمن احسن ان الطفل يخاف وما يحتك كثير بالناس اللي حوله لان ما تثقن بأحد والله في هالزمن
فأحسن له يكون حذر ومحدود في تعامله معاهم

sorry dear

احمدي ربك انها لازقه فيك والله بنتي جننتني اطلع وارجع وانا اعصابي مااحس فيها من كثر التوتر
بس اراقبها صارو حتى البنات اللي معي بس يراقبونها والله وصلت لدرجه ان وحده من صديقاتي قامت
وهاوشتها تروح بعيد وقجاءه تختفي من قدامي جننتني واحسد والله البنات ماشاء الله بعض صديقاتي والله
اطفالهم لازقين وتشوفين الام مبسوطه بالسهره ومرتاحه بس انا كل شوي اقوم واقوم المجموعه نسوي بحث
ادور بنتي تدخل بالعماير وتروح بالشوارع جننتني
بالعكس خليك مع بنتك واللي تسويه احسن لك والله

حيااك خيتو
يمكن تغاار من اخوووها
بس اقولك تراا عادي اذا كبرت اكيد راح تتغير
ربي يخليها لك
لك شكري

اه ياالناس هذي حتى الطفله ماسلمت منهم تكبر وتتغير واذا احد كلمك قولي لسا صغيره خجوله اي شي

ام لموووو

بسم الله الرحمن الرحيم )لاتحكمين عليها بالتكبر بعمر ثلاث سنوات توها طفله وطبيعي بالعمر هذا يكون الطفل متعلق بامه كثيير ومايبغى احد غير امه ومن الناس اللي يواخذو طفله بعمر ثلاث سنوات الا اذا كان عمرها عشر سنوات وفوق ذيك الساعه من حقهم يزعلو ويعتبو الله يخليها لكم ويحفظها ولاتضربيها لان الضرب له مضاعفات بتبين بعدين دلعيها وماعليك من الناس

احمدي ربك خليها والله واحده من اخواتي زي كذا ماشاالله الا ن في الصف السادس متفوقه وذكيه وأثقل وانا اختك زين لكي ولها ولاتخافين عليها لما تكوني ماانتي معها والناس معليك منهما اذا ضحك قولوا تربيتك واذا لعب وكسرهما تربيتك واذا هادي مرض وتربيتك معليك والله غير تجي شخصيت بنتك مرة حلوة

فديتهاوه يانس تدلع والدلع لايق عليها خليها تتكبر بكيفهاا
حبيبتي حراام تظربينها بكره تكبر وتا خذ ع الناس عادي وضعها لا تتزعلين ولا شي الله يخليها ويصلحها لك يارب

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
أرجووووووووووووكي اتركيها وشأنها ولاتلتفتي لكلام الناس.. هي لازالت طفلة وبعض الاطفال لايطلقون العنان لتواصلهم مع الناس بسهولة يلزمهم وقت حتى يكبروا .. لاتضغطي عليها ولاتوبخيها.. صدقيني لن تبقى هكذا .. وهذا على فكرة دليل وعي منها .. فهي تفكر جيدا وتنتقي الناس قبل أن تتواصل معهم.. بالتدريج وبهدوء قولي لها ماما اذهبي وسلمي على جدتك واتركي لها الحرية إن أرادت ذلك أم لم ترد.. ليس هذا دليل التكبر.. طفلة في عمرها ليس عندها في تفكيرها مفاهيم التكبر والغرور بعد ..!!! ربي يحميها ويفرحك فيها.

أعلى