مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنتي متسلخه من تحت الحفاظ

ام خالد 1

افيدوني يابنات استعملت نشاء وفازلين وكريم الخاص من المستشفى دون فائدة

انتظررررررررررررررررردكم ولكم جزيل الشكر

الأميييره

اختي جربي نشاء مع زيت زيتون اخلطيه وخليه مثل الفازلين ثقيل او كريم سودو كريم او كيناكوم ولاتغسلين لها بماء بارد لانه يزيد التسلخات غسليلها بماء دافي وان شاء الله ربي يشفيها

هلا فيك اختي انصحك بستخدام مناديل سيباميد وكريم بيبي سيباميد علاجي خاص

والله راح تدعين لي من اليوم الثاني راح تحصلين التهيج خف وخلك على طورل مستخدمه المنديل

على فكره اهي زيتيه ..استخمه لي طفلي

ابني كان يعاني من تسلخات وبثور كثيرة
صرف له الدكتور مومينتا مع التهويه
والحمدلله

Alexandra

السلام عليكم

التهويه
حطي الفراش اللي يمنع التسرب تحت الطفل
وخلي طفلك بدون حفاظ وقت قيلولته مثلا
وبعدين لبسيه البامبرز
......التهويه هي العلاج.......
استخدمي مع كل تغيير للبامبرز
كريم سودو كريم كثريه

التهوووووووووووووووووووووووووويه اهم شي لان هذى البكتريا ما تموت غير بالتهويه يعنى كل ما تغير البامبرز جيبي دفتر او اي شي وارفعى رجوله واجلسي هويه او تحت مروحه وبعدها ادهنى بكريم انا عادتن استخدم ميدو كريم جداااااااااااااااااااااااااااااا رائع و بتشوفى الفرق اهم شي التهويه التهويه

umm yusuf

جربت كل اللي قالوا عنه الاخوات مشكورات

والحمدلله لاقيت طريقه زيت الزيتون مع النشأ جدا جدا رااااائعه
بيالة زيت زيتون وكم ملعقة نشأ تخلطيهم حتى تحصلي على مزيج كريمي وخلي العلبه جنبك كل ماتغيري الحفاظ اغسلي المنطقة بموية دافئه مايله للاعتدال ومره وحده باليوم اغسلي المنطقه بشامبو الاطفال بس انتبهي لاتكون الجروح مفتوحه ونشفي المنطقه كويس وياحبذا لو تخليها تتهوى حتى 5 دقائق وجربي وبتدعي لي

لو نفعتك الطريقه ادعي لي ربنا ييسر لي سفري مع اولادي ويحفظهم من امراض السفر ومن كل سوء

ربي يحفظني

هلا اختيه:
انا ادرس عن هالمواضيع وهذه عباره عن فطريات وما يقتل الفطريات الا كريم كينا كومب ينباع في الصيدليات وعسى خير ان شاء الله

الله يعين انا بعد بنتى اللحين متسخله جربت كينا كوم 0 نشاء 0 واللحين بديت بسودو كريم واشوف ان شاء الله

في كريم في الصيدلية اسمة درابولين لونة وردي وايد ممتاز...
ولاتنظفين الطفل ابد بالمناديل بس ماي فاتر وقطن وتالي اخذي قطنة ناشفة ونشفي المنطقة ...
وحطي من لكريم وغيري نوعية الحفاظ استخدمي البامبرز الابيض جدا ناعم على بشرةالطفل...
الله يشافية يارب وان شاالله طريقتي تنفع معاج انة هذي طريقتي دايم لبناتي...
تحياتي لج

بنتي كانت زي كذا حتى الدم والله العظيم انه طلع منها ومابقيت كريم ماحطيته والدكتور كتبلها اكثر من مره على كريم ومانفع ااااااااااااااااااخر شي حطيت لها زيت زيتون وكثرت وسكرت الحفاظه والله العظيم انها راحت من اول استخدام بس لازم اذا سوت شي لاتطول فيها على طول اغسليها وحطي زيت زيتون

مشاعل666

البنات ماقصروا يعطيهم العافية

بس حاولي عد تغيرين نوع الحفائظ

اختي العزيزة اللي قالت عن كريم كينا كومب هذا الدواء كله كورتيزون انتبهي لايستخدم هذا الكريم الا بوصفه طبيه

اميره.

نــصيحه منــــي لك خذي حفايض بمبرز اللي كيستها بيضاء مره روعه عن تجربه بنتي كانت كيذا

فراشة طائرة

تاجرات نسوة
زيت الزيتون والنشا للالتهاب السطحي اللي مافيه جروح كل متغيري الحفاظ دهني المنطقه
لكن لو كان فيه جروح كريم مومينتا او اليكا ام مرتين باليوم بس

أعلى