مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات وش رايكم

تيلندا

السلام عليكم (بنات مشكلتي زوجي يماشي ناس صغار هموبس اثنين واح عمره 18 والثاني 19 وهو عمر زوجي 29 يعني كبير انا ماودي يماشيهم تفكرهم مراهق عشان كذا ماودي بس ونا كل من قلتله ناس تقول عادي ونا س تقول ونا ماودي.

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ومن قال لك أن زوجك سينزل لمستوى تفكيرهم ومراهقتهم ؟؟ ,,ربما سيكون تأثيره أكبر عليهم فيرفعهم لمستوى تفكيره وعمره... ثم أن هناك شباب بهذا العمر وماشاء الله عقولهم توزن بلد..وفي المقابل قد يصادق زوجك من في عمره وأكبر ولكن ينقصهم الوازع الديني وحسن الخلق فيؤثرون عليه لاسمح الله!!! لاتتدخلي باختيار زوجك لأصدقائه مادمتي لم تلاحظي منهم أي سلوك سيئ,,استودعي زوجك دائما والزمي الدعاء له أن يبعده الله عن الحرام وأصدقاء السوء..

ماادري حبيبتي يعتمد على نوع الشباب (ابسط شي يممكن من اشكالهم تحسين اذا اهم عاقلين ولا )
ويعتمد اذا كانو من الاهل او لا
انا اخوي عمرة 22 وله شله اكثرهم من العايلة شباب تتراوح اعمارهم بين 18-24 انا عن نفسي احس انهم رجال فاهمين وفيهم نضج....عندنا رجال من الاهل عمره فوق الاربعين واهو رفيجهم دايما معاهم بالطلعات والقهاوي لأن يجمعهم حب الرياضة والكرة ودائما يجتمعون في مكان واحد يطالعون مباريات او يلعبون كرة او يشربون شاي ويسولفون
مافي شي يثير الشك في هالموضوع لأن الرجال اللي من اهلنا كلنا نعرف انه شبابي ويحب الوناسة والسوالف والطلعات
فانا اقول انتي تعرفين زوجج..تحسين ان روحه شباب مثلا او انه يقدر يتأقلم مع كل الاعمار..او يمكن تلاقين صداقتهم سببها بس انهم يشجعون نفس النادي (واجد تلقينها بين الشباب)
لو قدرتي تعرفين شخصياتهم يمكن تتوضح الصورة ..الموضوع مايخوف 100% ومايطمن 100%... في ظروف اهي اللي تحدد اذا كانت صداقتهم شي طبيعي او لا

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
وانتي ليييه شايله الهم شئ عادي ..حتى انتي تجلسي مع بنات اصغر منك واكبر منك بعد ..وهو ناضج ماحيأثروا فيه

أعلى