مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات وربي احساسي يقول خاين ساعدوني تو متزوجه

كركمان

السلام عليكم
انا متزوجه لسا ماكملت سنه وحامل بالاشهر الاولى
سافرت عند اهلي فتره اسبوع وجلس بالبيت زوجي لوحده اكتشفت من جواله من رسائل البنك انه سافر للبحرين بدون علمي ويقول لي ماسافرت يعني يكذب علي
لما جيت من السفر شفت ملابسه لقيت داخل ملابسه الداخليه شعره طويله وشقراء يعني صبغه وقارنتها مع شعري وشعري اسود فرررق كبييير وربي
هو طلع الحين وتغير اسلوبي عليه يعني بديت ما اعطيه وجهه وش اسوي اواجهه بأسلوب لبق لأنه يقول لي من زمان اذا شفتي علي اي شئ واجهيني بأسلوب هادئ
ساعدوني ربي يساعدكم ويسخر لكم ازواجكم

بلقيسيه 2011

طيب صار اللي صار تعوذي من ابليس وشوفي هل راح يصارحك ماصارحك اسكتي ودعي ربك انه يصرف عن الحرام يمكن تصارحينه ام ينكر ويقهرك ويقلبه عليك او يقول ايه ويشب نار بقلبك مالنا الا ربنا هذولا بيموتنا ناقصين عمر والله ساعه اجابه ادعي له بالصلاح يارب والهدايه والمسلمين اجمعين اللهم امين

نصيحة لا تواجهيه لانو راح ينكر ويقلبها عليك ولا تعودي تتجسسي عليه مابيجيب لنا الهم احنا نساء غير تجسس صحيح صعب انك ماتبحثي وراه بس حاولي اكي والله مابعرف شو بدي زيد انصحك لاني صعب تتحكمي في اعصابك في هيك مواقف الله يعين

كركمان

بلقيسيه 2011 المشكله اني حسيت انه بوجهين يعني وش زينه عندي لما جيت من السفر واستقبال بس ماتوقعت ان رح اشوف شئ زي كذا
ربي يسخره ويهديه
افكر اسأله لأنو الرجال اذا مافيه احد ردعه رح يستمر على حاله
واكبر مشكله والله مو مقصره معاه بكل شئ قايمه فيه

كركمان

شوق لك كبير ///
وربي ماكنت ناويه اتجسس عليه ولا اتجسس عليه من اساس لأني واثقه فيه بس الصدفه وراء كل شئ
المواجهه يمكن اوجهه بأسلوب حلو
ابيه يرتدع عن حركاته

قلبي ورق

الله يعينك اختي ادعيله ولازم تجلسين معاه جلسة مصارحه تبينين له انك عارفه سفره وفهميه انه كل ماكان قريب من ربه وفقه الله في حياته الزوجيه وذكريه دائما بالله لكي يقوى الجانب الايماني فيه والله يسعدكي يبعده عن الحرام

أنثى راقيه

حبيبتي لو واجهتيه راح ينكر مو معقوله بيقولك ايه مسافر ورحت وسويت وسويت
صحيح تأكدتي انه راح بس حاولي دائما تذكرينه بالله وتخليه يحرص على صلاته
وجهيه للخير وقوليله قصص عن اللي يرحون برا وانهم معيشين زوجاتهم في جحيم وبعضهن عرفات انهم يرحون بس ساكتات خايفات من الفضايح يعني جبيها له بتلميح من بعييييييييد واللي على راسه ريشه يتحسسه راح ان شاء الله يتوب
مواجهتك له نتائجها راح تكون على حسب شخصية زوجك بعضهم خلااااص يتوب
وبعض الاشخاص لا يزيد ويصير اقوى من يوم كان بالدس
انتي تعرفي زوجك وشخصيته ويارب يستر علينا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض والله الحياه صارت تخوف كلها فتن وشياطين انس يحبون الفساد ومو على انفسهم بس يبون كل الناس مثلهم يمكن اصدقاء زوجك ورا السالفه

كركمان

الله يعيييننا احنا الحريم وربي احنا ع النيات ماعشنا حياتنا زي العالم الخارجي لسا نعيش تحت ذل الرجل

حبيبتى هو خاين بس نصيحة عن تجربة لان بدايت اكتشافى شعرة حبيبتى لاتغيرى معاملتك بس احزرى من ترك المنزل حبيبتى حتى للنفاس خليكى فى دارك وانتبهى كونى حلوة السان صدقينى سوى حالك واثقة ومصدقة كلامة صدقينى دام انك اكتشفتيه من البداية اكيد راح ينصلح حالكم

الجرح نازف

اول شى الشعرة الشقرا مو دليل ابدا على الخيانه لانها ممكن تجيبه باى طرييقه
ثانى شى انتى ادرى اذا يتقبل صارحيه بسفرته للبحرين وحسسيه انها كبيرة وجريمه بحقك بس بدون عصبيه
اما اذا مايفرق معه زعلك من رضاك لا تصارحيه

ضنى ضن حسن اريح لنفسك ولزوجك
يااارب يسخرة لك

خوووخاا

ღ مشرفة منتدى الجوال ღ
اختي كركمان
أعجبني كثير الرابط اللي في رد رازيا رووووووعه أستفيدي من الخواطر
الله يفرج همك

انا اقولك انسي نصيحه لاتخربين حياتك صدقيني مااستفدت من الواجهه الا الكل يقول الرجال له خصوصيات لاتتدخلي بخصوصياته

&الدلوعة&

الله يقومك بسلامة ياربي والله علشاان ترتاحي لازم تتكلمي معة والله يسخرة لكي

كركمان

الله يسسسعدكم
بس ما فهمت الحين اواجهه والا لا
بس مواجهتي رح تكون بأسلوب حلو يعني مو صياح وخصام

أعلى