مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات نا مره تعبانه الله يفرج همومكم

كيفكم بلقيسات انا دايم اتابع مواضيعكم ونهذي اول مشاركه لي لاني حسيتكم مثل الاخوات وتعاونكم مع بعض وياليت تنصحوني وتعاونوني

بنات انا مره تعبانه صايره مانام الا انا مليه مخدتي من البكاء
انا لي سنه وخمس شهور متزوجه اول ماتزوجت كانت حياتي حلوه وكنا ناوين انا وزوجي مافي حمل بس سبحان الله ربي اراد وجبت بنت قمرمن عقب طلعتي من الاربعين واحنا متغيرين مو مثل اول اهتمامه لي حتى بالفراش اول زوجي مايستغني الحين عادي لاتقولون اني يمكن متغيره من عقب الولاده الامهتمه وانا احس بنفسي عقب ماطلعت حتى هو قالها اني ضيقه وهو صريح

الموهم صاير شخصيه غريبه وانا صايره خلاص ماتحمل زوجي مو بخيل بس راتبه مو عالي وانا اقدر هالشي ولااطلب منه وهو شكله انبسط ولما اشوه محتاج ادبر له من حبي له ولااطلب شي ككبير ولما اطلب اشيل هم وهو مايقول لا بس مدري كيف الموهم من طلعت من الاربعين ماخذ اجازه انا طالعه على عيد الحج قلنا مايخالف وللمعلوميه حتى وانا حامل ماكان فيه اجازه يعني لنا 7 شهور متواصله بدون اجازه انا ابي منها يجلس معي ننبسط بس صاير انسان غريب ان جا للبيت طالع التلفزيون والالعب بلاي ستشن وانا بالطاق لاسوالف ولاشي ماكاني موجوده ولما اكلمه وهو بالاستراحه اسمعي الضحك مع اخوياه حتى طلاعه ماعطاني راتبه مو من قله بس مو كثير اخرتها امس ابكي بكاء ولاكانو يسمعني وينام واهدي ببنتي وصرخت عليها قلت خلاص نامي ويسوي نفسها هاتي بنتي ويدور فيها اول مره يسويها بس انا فاهمه يبي يحسسني اني معرف لبت=نتي قهررررررررررني انا الي اسهر معها ولاانام ولاشي وانت الي جاي تسوي كيذ1 فيني نمت يابنات وانا اشهق من الصياح وهو ماكانو يسمع نام هو ماكان كيذ1 ابد والله يابنات كاني تحفه بالبيت امل لااحد يتكلم ولاشي انا قررت اروح لاهلي وانام احس ولاشي بالبيت لايهتم انام معه ولا يحب يتكلم معي ليش اجلس بكاء وضيقه صدر
انا احبه وهو يحبني بس مدري وش صار والله يابنات ماقد جا لقى البيت حوسه والاانا حوسه والابنتي حوسه اللهم صبرني يارب ورده لي واسعده معي والف مابين قلوبنا

وش رايكم يابنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

dalal878

سبحان الله
شوفي بعد الولاده في رياييل يتغيروا فانتي حبيبتي لاوم اتعرفي شو سبب هالتغيير المفااجيء حااولي معااه و انشالله ارد نفس أول و أحسن

انا تكلمت معه كل الاساليب جربتها معه
تكفون بنات ابي رايكم انا ماقدر اقول لاامي امي هادها السكر الله يشفيها تكفون والله اني في ضيقه لايعلم فيها الااالله

miss.strawberry

اختي الفاضله انا من رايي تصبري على زوجك وتتقربي منه اكثر .الحياه ما تمشي على وتيره واحده,لازم فيها منغصاات ,اختي حاولي تطلعين مكاان مع زوجك ,او سوي له سربرايز في البيت حفله صغيره واشتري له هديه بسيطه وفضفضي له وقولي له انك محتاجته بهالوقت وانو لازم يوقف معااك وانو مالك الا هو.. يعني تحاوري مع زوجك ولا تفكري بالانفصال , والله يوفقك ويصلح حااااالكم..

سكر زيادة*

الله يصبرك يا البي.. موعارفة شو اقولك. بس الله يصبرك.. ارقي نفسك رقية شرعية وارقيه.. الله يهدي بالك

ANGE

تناقشي معاه شوفي اللي غيره ايش؟ قولي له اني تعبانه ليش كيذا؟؟؟؟؟؟؟؟ حاولي تطلعين السبب واكثري من الاستغفار الله يفرج همك عاجلا غير اجل يارب

عرش قلبه

اعتقد ان زوجك شي شآغل تفكيره ومن خلال كلآمج
اشووف انه شآيل هم بنته وانه الحين ورآآه مسؤوليه كبيره
لانج قلتي ماكنتوا متفقين تجيبون عيال هالفتره وفوق كل هذا رآتبه قليل
فهالاشيآآء وايد تشغل بال الريآآآل ومن خلالهآآ يمكن يتغير كثير وصير هالشي
شغله الشآآغل .. واكييد هو مايبا يبين لج انه شايل هم وبنفس الوقت مو قادر يكون ع
طبيعته .. حبيبتي لاتعصبي ولاتضايقي .. خلي زوجج يحس ان قلبج علييه وحسسيه بالعطف
والحنآآن .. بدآل ماتبكي اضحكي بوجهه

أعلى