مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات مكه السسسسسسسسنعات ... والفزيعات بليززززززز ادخلووووو

وينك حبى

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم يابنات ان شاء الله بخيييييييير
بدخل بالموضوووع على طووول والله يجزاها الجنه اللى تساعدنى
انا من مكه وحابه اخذ دوره ميك اب وشعر بس مانى عارفه فيين اروح واى صالوون اخذ فيه الدوره لانى فلوسى على قدى وسمعت شكاوى كتيرر انها تدفع فلوووس وماتستفييد ابد فياليت اللى تعرف صالون سنع تدلنى والله يجزاها الفردوووس الاعلى من الجنااااااااااان يااارب

lЗèЯOo

حبيبتي وربي مو عشان شي > بس اخت زوجي ماشاء الله عليها قليل في حقها فنانه صالونها في مكه , انا وقت العزايم والزواجات اروح عندها اسوي ما ارتاح الا عندها وربي مو مجامله بس تقدري تروحي وتتأكدي ياقلبي > كم مره اشوف بنات يجو عندها يتعلمو وتقولي تعالي عشان تتعلمي بس انا مررره اكسل وانشغل ,, :) لو تبي عنوان الصالون او رقم الصالون راسليني على الخاص ,, الله يخترلك اللي فيه الطيب

انا زوجة اخوي اخذت فى مكه دورة تجميل فى صالون نوف فى الرصيفه والله رهيب

واستفدت جدا ما شاء الله

اللة يسعدك lЗèЯOo
ممكن رقمها وعنوانها
وهل تروح البيت
واذا تعرفين احد يروح البيت وشغلها ممتاز دليني اللة يسعدك

lЗèЯOo

حبيبتي لا للاسف ماتروح البيت عشااان مررره مضغوطه في صالونها , ويادوب لمن تقفل صالونها ترجع تنتبه لزوجها وبزورتها , اوكيه ياقلبي انا بعطيكي رقم الصالون وعنوانه .. :)

lЗèЯOo

حبيبتي لا للاسف ماتروح البيت عشااان مررره مضغوطه في صالونها , ويادوب لمن تقفل صالونها ترجع تنتبه لزوجها وبزورتها , اوكيه ياقلبي انا بعطيكي رقم الصالون وعنوانه .. :)
وللأسف والله ما أعرف احد يروح البيت

أعلى