مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات مساعدة براي لاهنتوا.......................

(اروى)

بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم اخواتي البلقيسيات ان شاء الله على احسن حال وعلى اهدئ بال يارب
بنات انا نازله الاسبوع الجاي درس تربيه ميدانيه(تطبيق) وهذي اول وقفه لي في حياتي في التدريس والاعصاب مشدوده مره درسي فيمادة التفصيل:34: (غرزة البذره+طريقة طباعة الوحده الزخرفيه)
بس المشكله يابنات في التهيئه للدرس مشرفتنا تقول اهم شئ هو التهيئه للدرس علشان البنات يستنتجون الموضوع من خلالها سواء يكون لغز او سؤال اوقصه او بيت شعر او آيه قرآنيه....الخ ؟
المشكله مالقيت شئ يناسب غرزه البذره والا الطباعه وش اسوي تكفون بنات والله الاعصاب مررره :8:والمشرفه تبي دفتر التحضير الاسبوع هذا:tears: فياليت الي عندها تهيئه اومقدمه لدرسي لاتبخل على وتبشر بدعوة في سجودي لاني مضطره ومالي الا الله ثم انتم
انتظركم
اروى

توآآآقة

أختي الكريمة اسعد الله أيامك بكل خير وطمأنينة
1-اولا استعيني بالله عز وجل ومن توكل على الله فهو حسبه
1-لاتفكري في الخوف والارتباك وتخيلي في كل وقت انك تشرحين الدرس وأنتي لاتحملين في قلبك ذرة
خوف
2-خذي نفس عميييق صباحا ومساءا وكرري انا اسحب الخوف بكل اشكالة وارمي به خارج كوكب الارض
3-الدرس جدا سهل
4-ابدئي ياعزيزتي عن انواع الطباعة وفوائدها وانواع الزخارف واذكري اهمية التطريز وانواع غرز التطريز واسباب تسميتها وكيف نستفيد من التطريز في حاتنا
5-لاتنسينني من دعوة طيبة

دونات666

ملكة
1-لاتفكري في الخوف والارتباك وتخيلي في كل وقت انك تشرحين الدرس وأنتي لاتحملين في قلبك ذرة
خوف
2-خذي نفس عميييق صباحا ومساءا وكرري انا اسحب الخوف بكل اشكالة وارمي به خارج كوكب الارض
3-الدرس جدا سهل
4-ابدئي ياعزيزتي عن انواع الطباعة وفوائدها وانواع الزخارف واذكري اهمية التطريز وانواع غرز التطريز واسباب تسميتها وكيف نستفيد من التطريز في حاتنا
5-لاتنسينني من دعوة طيبة

بارك الله فيها ما قصرة , واضيف قصه من الخيال:

كان فيه شاب مسكوه الاعداء وهو في السجن سمع بخطتهم لغزو بلاده .

فأراد هذا الشاب ان يعلم عشيرته واهله بحيله ذكيه ..ولم يجد افضل من كتابة ما يرد ان يوصله اليهم بغرزاة متفرقه ليفهمها اهله وعشيرته ..

وانهم ينوون غزوا البلاد في منتصف الشهر ليلا ..ويجب ان يستعدوا

واعطى ذلك المنديل للحارس وقال :

ارجوا ان توصله لامي حتى تبقى يرتاح فئادها وتعلم اني على قيد الحياة...وحتى لا يقوم اعمامي وعشيرتي بالبحث عني وهجومكم .

وفعلوا ما طلب منهم

واستعدوا عشيرته بسلاح والعدة للاعداء

وانتصروا عليهم بفضل الله ثم بفضل مهنة باليد لا تفنى ابدا

تحيتي

(اروى)

خوف
3-الدرس جدا سهل
5-لاتنسينني من دعوة طيبة
الله يجزيك كل خير استفدت كثير من كلامك
اسال الله ان يجمعني بك في جنته

(اروى)

بارك الله فيها ما قصرة , واضيف قصه من الخيال:

كان فيه شاب مسكوه الاعداء وهو في السجن سمع بخطتهم لغزو بلاده .

فأراد هذا الشاب ان يعلم عشيرته واهله بحيله ذكيه ..ولم يجد افضل من كتابة ما يرد ان يوصله اليهم بغرزاة متفرقه ليفهمها اهله وعشيرته ..

وانهم ينوون غزوا البلاد في منتصف الشهر ليلا ..ويجب ان يستعدوا

واعطى ذلك المنديل للحارس وقال :

ارجوا ان توصله لامي حتى تبقى يرتاح فئادها وتعلم اني على قيد الحياة...وحتى لا يقوم اعمامي وعشيرتي بالبحث عني وهجومكم .

وفعلوا ما طلب منهم

واستعدوا عشيرته بسلاح والعدة للاعداء

وانتصروا عليهم بفضل الله ثم بفضل مهنة باليد لا تفنى ابدا

تحيتي
يعطيك العافيه اختي ماقصرتي الله يحرم وجهك على النار

الله يسهل لك

حتى انا عندي تربيه ميدانيه هالترم

بس انا عكسك

احسي مطنشه

الله يستر بس

موفقه

(اروى)

الله يسهل لك

حتى انا عندي تربيه ميدانيه هالترم

بس انا عكسك

احسي مطنشه

الله يستر بس

موفقه
عادي كل الاقسام احس التربيه مو مأثره فيهم كثير صديقاتي بدرسات واحياء احس الوضع عادي عندهم بس عندنا فالاقتصاد احس الوضع مختلف ولازم تجهزين كل شئ للطالبات من والي ,,,,لاتطنشين انتبهي مابقى شئ بالتوفيق،،،،،

رقم1

عزيزتي اي مرحله يعني ابتدائي او اعلى المهم : قوليلهم هذه القصه ان مجموعه من البنات وسميهم باسماء الطابات راحو لنزهه للحديقه ولعبوا لعبة الغميضه فاختبأت ليلى خلف الشجره العملاقه واخذوا يبحثون عنها , فاطمه طفله ذكيه استدلت على مكان ليلى كيف ؟؟؟؟؟؟؟ طبعا كل طالبه بتعطيك اجابه المهم الاجابه الصحيحه ان فاطمه استدلت على مكان ليلى بتتبع اثر اقدامها ............................ اذا ذهبنا الى شاطئ البحر وتمشينا على رماله ماذا نترك خلفنا ؟ الاجابه اثر اقدامنا اذا الطباعه هي اثر الشئ اجلسي الطالبات في مجموعات ووزعي على كل طاوله مجموعه اوراق اشجار وتفاحه مقسومه نصفين _ حذاء طفل صغير _ الوان غواش وخليهم يطبعون .
اما بالنسبه للغره جيبي لهم نماذج اوعينه للغرزه وفكره ثانيه صوري احد من خواتك الصغار وهم ينسجون الغرزه وصوريها بكمره الفيديو وركزي التصوير على يدها وعرضيه على الطالبات .
اتمنى لك التوفيق .

رقم1

ادعيلي بالذريه السليمه المعافاه الصالحه ابغي من ربي اربعه توائم اولاد وبنات

أعلى