مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات محتارة جدا ارجوكم تردون علي

بالاحلام

السلام عليكم يابنات انامحتارة جدا والله يوفق اللي ترد علي انابعد انجابي لمولودي الثالث قررت ان اخيط خياطة تجميلية ولكن بعد ولادتي قالت لي الدكتورة انها لاتعملها الا بعد ثلاثين يوما فصرفت النظر عنها لاني موظفة وجلست اربع سنوات ثم حملت وانجبت ابنتي وكنت مقررة ان اخيط التجميلي لكن اصبت بكحة في النفاس انا واولادي وكنت على اعصابي خاصة ان الكثير يقولون ان المراة تتغير كثيرا بعد الرابع وتم اللقاء مع زوجي وكنت متغيرة ليس كثيرا ولكن لست مثل ولادتي السابقة مع ان الدكتورة خيطتني تجميلي من الخارج وقالت ان اردتي التجميلية التي فيها قص وترميم لازم بعدان يلتئم جرح الولادة تماما الان انا محتارة ولا اعرف هل اعملهافي الاجازة حيث يكون عمر ابنتي سبعة اشهر ام احمل وابحث عن دكتورة تعملها لي في الاربعين لاني موظفةومالفائدة من الانتظار حتى يلتئم شق العجان لما\ا لاتعملها الدكتورة بعد عشر ايام ون الولادة لان الجرح سيفتح من جديد الان بمادا تنصحوني هل احمل في شهر رمضان المقبل حيث يكون عمر ابنتي عشر شهور واعملهافي الاربعين ام اعملها في الاجازة بدون ولادة ارجوكم افيدوني لاني من كثر ماسمعت مدح الحريم فيها اشتقت حيل اسويها مع العلم ان زوجي ما اشتكى من شي لكن مرة قلتلوا انت متغيرنشاطك من هديك الناحية قلي حتى انتي متغيرة قلتلوا وشلون مارد اخاف يكون حاس بس مايبي يقولي ولما كنت حامل لمحت له اني اسويها وضحك وحسيت انه وده وانا لااريد تاجيل الحمل كثيرا لان عمري بالثلاثين وجزاكم الله خيرا:sadwalk:

حبيبتي العملية اللي تقصدين بعدها ماتقدرين تولدي طبيعي

يعني اذا صار حمل بعد هذا النوع من التجميلي تولدي قيصريه

انا اعرف اللي سووها بعد الطفل الاخير وكانوا متاكدين انهم مايبون حمل

لذا اذا قررتي ان يكون الاخير سويها

انا اؤيد هالشي لكن تكوني متاكده منه

تحياتي

نــ ووو ف

صح .. كلام الاخت شباصه
الخياطه اللي تقصدينها اللي هي الترميم والقص .. هذي مابعدها حمل و ولاده

بعد ولادة ثلاث اطفال ما اتوقع انك تحتاجين لهذي العمليه
وخاصة انك مسويه خياطه خارجيه
وانا اعرف كثير سووها وتعبوا من ناحية الجماع
وحتى لو حملتي مره ثانيه راح تتعبين وقت الولاده وتتعسر ولادتك

شوفي لك طريقه غير الخياطه
اهتمي بنفسك وقت الدوره وفيه ادويه شعبيه تساعد على التضويق
بس تكون ثقه

future girl

بــصراحه أول مرره أعررف عن هالموضووع..
بس ألحين أنا ما صــدقت يــلتأم الجــرح أرووح أفتــحه مــره ثــاانيه!!

عــموما انا أشــارك الرأي خــيتوو الدانه..
فيه اشــياء تــساعد على تــضييق المنطقه والبنوتات مو مــقــصررين
أكــثر من موضووع يتكــلم عن التــضييق..

أعلى