مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات لاتطنشووون اختكم تعبانه.زوجي يبي اختي او اي احد

بنات انا سبق ونزلت موضوع لكن مااستفدت

انا في معاناه مع زوجي لانه جنسي مرررررررررررره ومو اي شي يرضيه تعبت حتى حالتي النفسيه صارت زفت ودايما معصبه وافكر ليه انا بالذات زوجي كذا

لاتنصدمو زوجي يتخيل الحريم وينطق باسمائههم وعلى فراشي ويتمنى انو احد يشاركنا اتخيلوا يقولي قومي اتصلي وخليها تجي ولكي الي يبغيه انتي وياها وقصده على اختي جننننننننننني وانا ماقدر اشكي لاحد بعد

الله غيركم واذا زعلت وقلت حرام عليك يعصب واصير انا الغلطانه هذا غير انه متهاون في صلاته وبعد يرغمني اعترف باشياء ماصارت واني سويت علاقه مع زوج اختي ويقول اعترفي مازعل بالعكس انا مبسوط

انا حاليا افكر بالهروب او الطلاق مع اني احبه مووت لكن خلاص ماقدر اتحمل ولولا عيالي ماجلست له

لاتدعون عليه ادعواله بالهدايه والي عندها حل تفيدني بالرد على الموضوع او رساله خاصه لان ماعندي ايميل

لين0

حبيبتي سامحيني .. هذا مريض نفسي مو شي طبيعي .. انصحك تقنعيه يروح لدكتور نفسي واكيد بتلاقو حل عندو بعد الله ..

شمس الضحا

استغفر الله العلي العظيم من كل ذنب عظيم
زوجك شكله في الجنس ما يعرف أهله ..
ما ادري ايش اقولك والله بس هالشي غلط و حرام وحرام انه يتخيل وحده غيرك وقت الجماع ..

ربي يسخره لك و يهديه

منارة وفاء

انا مع الخت لين موانسان طبيعي هذا مريض ...........أسئل الله ان يشفيه ويصبرك على ماانت فيه

حبكـ أنا

مو طبيعي الله يهديه لاتقبلين ابدا حتى ل كان خيال قومي واتركيه مره ومرتين وبيتغير

bar22be

الله يهديه ويهديك انتى اللى وصلتيه لكده
لو من اول مره استجرئ وجاب سيره اختك فى موضوع جنسي ووقفتيه عند حدوده كان ما اتماطل لدرجه انه يقول لك دقى عليها. المشكله نحن فى اشايء نستهونها فى البدايه ولا كبرت نتشكى منها
كونه يطلب اختك مشكله ...لكن الاكبر انه يقول انك على علاقه مع زوج اختك .... ليه مافى غيره ..انا متاثره مره واخاف اغلط بكلام ما يرضيك
بس انتى كيف سكتى الين اتطور الموضوع لكده
هذا شرف والواحد ما يلعب فيه مره
بصراحه زوجك انسان مو سوى .خليه يشوفدكتور نفسي . والمرض النفسي مو عيب ..الله يصلحه . ويهديك ..ماعندي غير الدعاء لك وله بالهدايه
واذا كانت اختك تكشف على زوجك خليها تتغطى عنه وهذا اول الحلول

الله يهديه وينور قلبه بالطاعه...
اكثري من الدعاء وحاولي تستشيرين طبيب نفسي عن حالته او علاجه ...
واذا فيه شخص من اهله ويفضل يكون من اهلك وواثقه منه ومن حكمته وتاثيره راح يكون ايجابي كلميه لكن من دون علم زوجك لانو زوجك ممكن يضرك.

حبيبتي لازم تستشيري ناس لهم خبره او ادوري حلول بالنت او تسالي شيوخ بهيك مصيبه لانه حكي منك ماعم يتجاوب معك فيه حاولي دوري شي تاني لتحلي مشكلتك والله يكون بعونك يالغلا

بقولك شي ولاتزعلي مني
هذا مو مريض هذا قليل ادب
وقليل الادب لازم يتربى
يعني خذي خيزرانه ذهبيه وقشطيه على اوراكه لين يقول بكره عيد وانصحك يكون في الظلام
حتى مايدري من فين تجيه الضربه واذا راح يشغل النور دسي الخيزرانه وقولي له ايش فيك لايكون هذا اللي جاك من اللي تناديهم
هههههههههههههههههههههههه
امزح معاكي
بس تبغي الجد وربي هذا قليل ادب ولا عنده غيره وقولي له انتبه الا اخواتي ماتجيب طاريهم لابخير ولابشر
ليه ايش شايف على اختي ولا انت انسان ماعندك احترام لا لنفسك ولا لارحامك ترا لو درت ولا دروا عنك اهلي واخواني قطعوك وحطوك باكياس لحمه ووزعوك للكلاب
بعدين انتي كيف تحبين واحد زي ذا؟
اقسم بالله انك صابره لو كنت بدالك كان من وقت مايبداء يتخيل مايشوف الا غباري ههههههههههههههههههه
وربي موقفه موقف واحد فيه بلا يختي ايش حادك على النومه معاه
وربي انام وحدي ولا انام مع مجنون برخصه واستماره
اقول اطلبي الطلاق يا امي الله يخلصك منه ويريح بالك ويعوضك افضل منه

لا حول ولا قوة إلا بالله
حبيبتي هذا مو مريض نفسي هذا متأثر بالمقاطع الأباحيه الجنسيه لأنهم يجيبون أكثر من واحد ووحده للجنس الجماعي ( عذرآ ) لكن هذي هي الحقيقه

خواتي شاكره مروركم

انا ماقدر اكلم احد من اهلي مستحيل بس فعلا انا صرت اتهرب من النومه معاه وان شاء الله يحس

دعوااااااااتكم

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اصدقيني القول هل زوجك يشوف افلام اباحية
وكيف هو مع الصلاة
ومن متى هذي الحالة عنده هل من اول زواجك او من جديد

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي .. حاولي جذب إنتباه زوجك .. بحلو الكلام معه .. حاولي أن تكوني معه جريئة .. لأنني إستنتجت من كلامك بأن زوجك .. وعلى ما أعتقد يتخيل نساء جريئات .. سواء من الأفلام أو غيرها .. لذا عوضي هذا النقص لديه .. وكوني جريئة معه فهذا
( حلالك ) .. وحاولي أن تجعليه يقرأ بعض المواضيع عن العلاقة الحميمة بين الزوجين .. وكيف يجب أن تكون .. وتوجد عدة طرق لذلك إما أن تبعثيها له على عنوانه الإلكتروني .. أو تطبعين الموضوع وتجعلينه يقرأه .. ليعلم مدى خطأه الذي يرتكبه في حقك وحق نفسه .. لأنه بذلك يحرم نفسه من متعة أحلها الله له في الدنيا .. ونصيحتي لكي إن كانت لديكي قنوات فضائية إباحيه في منزلك قومي بإلغائها فورا ً .. لأن بيتا ً يبنى على المعصيه .. لن تكون له ثمار طيبه .

وإنتبهي لما سأقوله غاليتي .. صدقيني أصعب المشكلات في الحياة ليس حلها بيد أحد .. فقط إرفعي يديكي لخالقك .. وإطلبيه سبحانه في جوف الليل .. وتضرعي له بالدعاء .. بأن يجعلكي قرة عين لزوجك .. ويغني زوجك بحلاله عن حرامه .. ويهدي لزوجك لما يحبه ويرضاه سبحانه .. وثقي بأن الله حيي كريم يستحي أن يرد يدي عبده إذا طلبه ورجاه .

تحياتي

أعلى