مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات لاتخيبون املي فيكم

00الاياوقت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا قد كتبت مشكلتي ومازلت اعاني منه ولاكن بصعوبه لاني بلغت ابوي بهاالامر

راح اقولكم انا لي سبع شهور متزوجه حياتنا المشاكل وعدم الراحه والسكينه وثقه مافي اصلا ثقه من ناحيتي له لانه اول ايام زواجنا دريت انه كان يكلم بنات بالمسن ووعدني مايرجع لهاالشي والغريبه انه مازال محتفظ بلاب توب بمحادثته القديمه
زوجي يسمى بــ ابو فلانه سالته كذا مره قال بس كذا اسم علقني من وانا صغير المشكله انه بالبلاك بير مسمي وحده من البنات بلقب هو الي مغيره اخذت رقم البن حقه واضفته عند اختي لقيت اسمها هو نفسو الي زوجي متسمي في ابو فلانه ليه هي من دون البنات الثانيه مسجلها لقب ؟؟؟
*مريت بمشكله هجرني فيها زوجي اسبوعين وخسرت فيها كرامتي وانذليت له وصحت قدامه مايطلقني والسبب رفيقه
*انا اهلي بديره وانا بديره وكنت بجي لااهلي وشفت بمحادثات البي بي يكلم وحده ويتواعد هو واياه ناقشته رفع صوته وعصب وقال تلمسين جوالي اكسر اصبعك انا احسبك كبيره وتفهمين ومالك دخل بالي اسويه قلت ان رحت لبيت اهلي منب راجعه قال لاترجعين

رحت لااهلي وجلست اربع ايام ادق عليه مايرد ارسل برضو مقفل او حاله اخيرا دق على ابوي وقال انها ماتهم فيني ولاتتصل وانها دلوعه وماتربت وووووو000لخ
قال ابوي مايصير خاطرك الا طيب والبنت متربيه وميصير الاالي يرضيك

رجعت له انا مدريت انه مكلم ابوي وعادي جلسنا اسبوع ثم جينا لااهلنا لانه ماخذ اجازه وبيطلع للصيد وهذا لنا شهرين وهو طالع للصيد واناعند اهلي كذا مره بمكالمته يهددني بطلاق وانا مب متفاهمين قلت نحاول قال انا ماراح احاول انتي بتحاولين بكيفك
اخر شي رجع للديره جلس يومين عندي ثم راح لرفيقه للرياض
انا خبرته اني بروح للمستشفى ثاني يوم من الدوره الله يكرمكم عشان تشوف وشي الحبوب الي تناسبني ومعطته خبر ولمن جاء هاليوم ارسلت له مسج قلت ابيك ومحتاجتك تكون معي اخاف وامي تقول لاتروحين الا وزوجك معك قال انا لو انا بالديره كان ماقصرت قلت وشتسوي باالرياض قال مالك شغل لاتسالينن عن خصوصياتي شغلي وربعي لاتسالينن عنهم قلت اوكي وشسوات قال الشهر الجاي بكون مداوم بجده قلت اوكي اجل تصير بجده
من بكره ارسل مسج وشخبارك رحتي للدكتوره قلت لا البارح اتفقنا على انه بجده قال مو على كيفك تخططين انا قلتلك اني بداوم الشهر الجاي قلت واذا تدوام ماتقدر توديني للمستشفى قال مب هذا كلامنا كلامنا ليش مارحتي قلت ابيك تكون معي قال خذي وحده من خواتك قلت مب فاضين لي وخلاص هالشهر بعد اريح مااكل حبوب قال اي ولاراح يكون في اتصال بيننا حتى وان رحتي راح تكونين مثل يوم قبل الزواج ماتاكلين حبوب ولاشي تخافين منه وهذا اذا رحتي اصلا معي قلت شلون قال يعني يمكن ماتروحين تبين شي قلت لا سلامتك وقفله

ضاقت بي الوسيعه ومب عارفه ايش اسوي لو كان بشغل كان عذرته بس هو جلس بس كذا مع صديقه ولو حكيته قال انتي السبب المفروض اجيك طاير بس انا مابي اجي لك

كلمت ابوي قال ابوي مدري وش شايف نفسه عليه المهم لاتتصلين ولاترسلين ارسلي من بكره مسج وشخبارك قلت طيبه وانت قال بخير الله يسلمك وبس
وسالني ابوي انتي تبينه ولا ننهي كل شي الحين مهمل لك موعد باالمستشفى والمستشفى ضروري
وانا محتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااره بنات مابي اتطلق وارجع لااهلي لان يمكن السبب الي مخليني اتزوج بعد اهلي عن وغير كذا انا مو صغيره عمري 28 سنه لو بتطلق وش بيجيني
وش اسوي وش اقول لاابوي ولاابي ارجع له كذا عادي معدي لي موعد باالمستشفى عشان يستانس مع ربعه مع انه قد اتصل على اخوه يذكره بموعد اخته ويهتم بخواته بنات الله يسعدكم
مالي بعد الله الا رايكن هنا ودعواتكن لي

لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
لاحول ولاقوة الا باالله العلي العظيم

سآرآ

حبيبتي سمعيني
ارجعي لزوجك بس لاتعطينه اي اهميه
قومي في وجبك بس وخليه يكلم بنات ولاتسئلينه وين رحت وين جيت
خليه على راحته بس انتي قومي في واجبك لين دخل البيت هلي ورحبي فيه ولين طلع
وسعي صدرك وحولي تلهين فسك في اي شي وسوي مره ليله رومنسيه
اذا تشمت فيك وهزائك انتي ابسمي بكل حب وقليله شكرآ
بعد كذا اهوو بشوف انك تقومين بواجبك بس ماتسئلين بضيق صدره
وبيجي اليوم اللي يئنب ضميره وبكون لك الاحسن ان شاااءالله
وصدقيني ماراح تندمين ابد على اللي قلتلك
وربي يكون بعونك ويجمع مابينكم عل الاحسن ان شاءالله والتوفييق وصدقيني بتدعيلي اذا سويتي
اللي قلتلك عليه

ودعواتك لي نقل زوجي لديرتنا ولحمل يااارب
وموفقه يا اختي ولا تنسين كثرة الاستغفار

سهادالحب

حبيبتي الله يفرج همك ويسخرلك زوجك,,,,,,,,,انا بصراحة مع الراي انك ترجعين بيتك وترى البعد جفا ,,,,,,,,يعني لما تبعدي عنه راح يتعود على بعدك ,,,,,,,,,,,

الجواااان

طيب انتم الى الان ماتدرون ليه يسوي فيك كذا
المفروض ابوك يجمعكم مع بعض ويفهم
وش سبب هجره لك عشان يعرف
ان عندك اهل مو بس جالس
يذل فيك اسال الله العظيم
ان يسخرلي ولك وبنات
المسلمين ياارب

أهل طيبة

أنا أتفق مع (الجواااان) لابد من معالجة الموضوع ولا تبعدي عنه بل اكسبيه وتوددي له حتى يتعلق بك يجرب الحلال وحلاه ، مع دعائك له بالهداية وربي يكرهه في الحرام ويبعده عنه..
الله يجمع بينكما على خير

في وايد رجال يحبون الطلعات كأنهم عزاب
يمكن هذا طبعه حاولي تغيرينه وخلي اهله واهلك يكلمونه
ويمكن هالشي مو طبع فيه بس هو يتهرب منج
انتي امشي معاه لآخر المشوار وشوفي شالحل معاه
ولو مالقيتي له حل خليه براحته انتي وش تبين برجال بايعج
اذا قال لج بروح مع ربعي وانتي روحي عند اهلج لا تمانعين واذا ماوداج المستشفى روحي مع اهلج
وخلي حياتج طبيعيه واعتبري قعدتج عند اهلج فترة راحة ووناسه وانبسطي معاهم ولا تكدرين بالج

ونصيحتي انج تبينين له اهتمام كبير لين تكلمينه بالتلفون
يعني قولي له انج مشتاقة له وشرحي مشاعرج كلها وشوقيه لج خليه مايستحمل يبتعد ويجي في نفس اليوم واذا ماجى خليه يقعد على نار دايما حركي مشاعره وخليه يشتاق لج

وانتي اكيد عارفه هالحركات
وبيني له انج تغارين عليه وتحبينه واكيد هو بيتغير
هو في النهاية رجال ويحب الدلع ويحب البنت تهتم فيه
ولازم بيتغير

والله يساعدج ويخفف عنج معاناتج

00الاياوقت

هو على انه طالع للبر وهذا الي قاله لاابوي قال اخذت اجازه وبطلع للبر
وهو كل الشهرين باالبر رجع هاالاسبوع وراح للرياض
انا وابوي الي قاهرنا انه مب متحمل مسؤليتي ويغلط فيني
عشان كذا قال شاوري نفسك تبينه او لا انا ابي ارجع بس ابيه يعرف غلطه لاني عارفه لو بتمشي كذا بيدوس مهابتي
فااقوله يكلم ابوي ولا ايش اسوي وانا عارفه اذا كلم ابوي ممكن توصل للطلاق

الله يجزاكم الجنه

محبة مكة

يبغالك تقري كثير
لانك في بداية زواجك
مو لمن يقولو لك
الرجل على ما تعوديه
تروحي من البداية بتغيري
فينك ومين معك
يالله نسافر وديني المستشفى
ولي تتكلم مع البنات
ولي سهران مع صاحبك