مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات فزعتكم والله ان دموووعي جمر

فديت عمرك

بنات انا طالبه فزعتكم والله اني اكتب وانا قلبي مولع نااار وجمر

زووجي رااعي سفرااااات ودايم يساافر وهالمررره ماعلمني الا قبل يووومين من السفر وكنت حمقااانه وشقيت جوووووازه وتهااااوشت انا وياه وقالي روحي لبيت اهلك ولا اشوووفك ببيتي دقت على امه وابوووه وقلتلهم ان ولدكم بيساافر وانا مليت وشقيت جوازه وشجعوووني على هالشي بس هو متهم لا امه ولا ابوووه

اهم شي اني دقيت على ابوووي وقلتله السالفه وقااالي اذا مايبيك خليه هو يجيبك للبيت وبعدين نتفاهم معااه جيت لبيت اهلي ودقت على امه بعد يومين قالت انه طلع جواز بدل فااقد وراااح وبعدها انا رحت للبيت ولقيت مجلس البيت اللي فيه الاغراض المهمه مقفله ورحت جبت واحد من محل المفاتيح وفتحت الباب وكنت مقهوووره وابليس راكبني وكسرت الاسيفر والدفي دي وشققت هدوووومه وكنت وقتها بقمة انفعاااااالي ومقهوووره حيل والحين مر على سفره 3 اياااام واليوم دق على بنته وكلمها من جوال اخوووي

وللمعلوميه انا عندي بنتين وحده 6 سنوات والثانيه 3سنوات وانا الحين طالبه الطلاق منه لاني كرهته ونفسي طااااايبه منه واحس اني ماقدر اكمل معااااه ابي نصاااايحكم وتجااااربكم وادعوووووولي ان الله يهدي باااالي وينسيني ايااااه

DeEmo0o

الله يكووون بعووونك اختي..لا تتسرعييين بقراارك ..اذا رجع من السفر وكان يبيك ويبي يرجعك ارجعي ..

حاولي تصبرييين اختي عشان الوردااات اللي عندك...حرااام يتشتتون وهم صغااار..

الله يسخركم لبعض ويحنن قلوووبكم يااارب...

تقبلي تحياااتي ..ودمتم بخير،،،

لمن يجرؤ

الله يكون في عونك

بس اختي هدي نفسك وترا لو كسرتي ولو شقيتي الجواز مافي فايده اللي براسه شي يسويه

ان شاء الله الاخوات يفيدونك حبيت ادعيلك

الله يزيح عنك

محبة مكة

استعيذي ولاتتهوري
ارجعي الى بيتك
وهدي نفسك
وادعي الله انه يهديه
ولا تنسي الاستغفار
وحاولي تقري في الانماط
وفكري كثير في مصير بناتك

حلا شرقي

الطلاق مهو حل خصوصا انتي عندك عيال وأنا من رأيي انت غلطتي وتسرعتي لمه شقيتي جوازه ولاحظي انك ماستفدتي شي راح طلع جديد وسافر اصبري عليه واقعدي تفاهمي معاه بهدوء اعرفي شنو نمطه وحاولي تتقربين منه وسوي كل اللي يحبه خليه مايشوف غيرك وابدا لاتعترضين على سفره اذا قالك بسافر قوليله الله وياك وكلامي هذا عن تجربه أنا زوجي كان على طول يسافر ودايما كنت أعترض ولايرد علي واللي براسه بيسويه بعدين تركته على راحته وكل ماقاللي بسافر ابينله ان الموضوع عادي قلت سفراته والحين ماعاد ايسافر الا للضروره اتركي عنك العناد وردي بيتك وأكيد زوجك موسيئ لدرجت تطلبين الطلاق

س ر

الله يعينك انتي تسرعتي بانفعالك بس الله يستر وش بيجري بعد رجوعه
والطلاق ليس حلا ارجو اتفكري وتستخير ي فبل ان تخطي اي خطوه وفكري في بناتك بعد الانفصال

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يفرج همك حبيبتي ..

لازم تتعرفي على نمطه وعلى طريقته وبشكل تفصيلي وأتفنني

بالحلول ..ولكن بدون ( عصبيه وتشنج ) لانها تهدم أكثر ماتبني ..

لو عصبتي وزعلتي >>هذا يؤثر على نفسيتك ونفسية بناتك

ومو في صالحك أبدآ ....وعلى العموم أغلب الرجال ( يسلكوا باللين

وطولة البال والصبر ....ومادام عندك بنات صغار فلازم تتعاملي مع

الوضع ( بحرص شديد ) ولا تدخلي الدخلاء في معالجة أمورك الشخصيه

لان زوجك راح يحقد عليكي لانه بيعتبرك ( زوجه شكايه ) ومزعجه

طبعآ هذا على حسب فهمه ..( فأنتي أتعاملي معه بلين وسلاسه

حتى تجيبي راسه ..وترتاحي وتريحي نفسية بناتك وبالتالي تكوني

( أتسـترتي عليه وأنتصرتي ) وربنا يهديه ويوفقك ..

كاره الضلم

الله يعينك قلبي لاتستعجلي اعرف وحده زوجها كان يسافر وكم فكرت تخرب بيتها تطلب الطلاق وشافت انو مو حل وصبرت واشغلت نفسها وكملت دراستها وحاولت تغير من وضعها وكان يقولها بتزوج وطنشتو وكان تقوله اتزوج ماعاد تهمني ومابينتلو انها ضاربه حسابو سبحان الله تغير عليها كتير وهي تتكلم تقول كثير تغير الله يديمها عليهم ,اكثري الاستغفار واقراي سورة البقره والله يصبرك .

سمرء غير

حبيبتي صعب انك تتعاملي مع الرجل كذا والطلاق مو هوحل الرجل اذا بيسوي شي يسوي ومايفكر في احد ارجعي بيتك وحاولي تكوني هادية اذا مو عشانك عشان بناتك والزمي الاستغفار الله يهدي زوجك ويسخره لك

أمـيره

هدي بالك الحين

خلاص انفعلتي واتوقع وصله انك متضايقه من سفراته الكثيره

الحين لازم تروقين وانتظري لحد مايرجع من السفر

اذا شايف انه غلطان ومو حاب يخسرك بيجي يتفاهم ان شاء الله وقتها حطي له حد

بس يااختي ماحبيت ابد طريقتك ... الكل ينفعل بس يمسك نفسه علشان ماتصير امور يندم عليها ..

موفقه يارب

فديت عمرك

بنات انا ندمااانه اني كسرت اغراضه وشقيت هدوووومه بس مو ندمااانه على قرررااارر الطلاق حتى ابوووي قاااالي لاتضيقين صدرك دااااام انه هو اللي جاابك ماراح اطلعك له الا اذا جااااني ندمااان وشاريك انتي وبناتك والا كرامتك ببيت اهلك الزملك

وش رايكم بنااات بكلام ابووووي

ومشكورات علة تفاااعلكم معي والله انكم خووواتي اللي ماجابتهم امي انا ماااااالي احد غيرك

ام لمويه

بقولك شي انتي لو فعلا تبين منه الطلاق ماكتبتي موضوعك وعرضتيه علينا كل المساله انتي راكبك ابليس والمساله صايره عندك مساله كرامه اذا مو غيره عليه
هدي نفسك ولا تنفعلين اكثر من كذا نصيحه من القلب لاتبينين غيرتك للزوج ترى بيعاند ويتشقق اصلا لانك تغارين لهالدرجه عليه بالعكس اسحبي عليه وخليه يروح انتي خليك ببيتك وتغيري عليه عطيه حقوقه بصمت قاتل والله بيتغير

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
والله اسلوبك خطأ ومااستفدتي شئ يابنت الحلال قاعده وتعلمتها الرجل مثل الطفل اذا منعتي شئ يزعل وينكد ويعاند وهذا الاهم يعاند وبعدين غلطي يوم قطعتي الجواز ورحتي لاهلك ورجعتي وكسرتي الدنيا ليش ياقلبي هذا خراب مو عمار بيوت الله يصلحك اعرف انك معصبه ويحق لك بس مو كذا الله يهديك والطلاق عمره ماكان حل شوفي اذا عنده مشكله السفر فهذا بأذن الله يتغير ويصير افضل بس بدون انفعال والله الرجال يبغالهم طولة بال وقلب واسع الله يهديك يارب ويهدي زوجك بس انتي هدر واذا تقدري ارجعي البيت ورفعي الي كسرتيه ورتبي كل شئ مكانه واروحي لاهلك ولمن يجي خير والاهم استخيري

عذبني زوجي

حبيبتي اول شي الله يفرج همك ويسخر لك زوجك يارب اتعوذي من الشيطان والزومي الاستغفار وسهام الليل ادعي لزوجك بلي بقلبك ابكي وانتي بين يدين الله وانسي فكرت الطلاااااق لان الي بيضيع بالنهايه بناتك وثاني شي تحسبين زوجك مبسوط والله العظيم منكد لانه عارف انه لمن يرجع بيلاقي مشاكل ولاتحسبيه مرتاح بالعكس بس سافر عنااااااااااد لك وعقاب لك على الي سويتيه لاتقولي ماعاد تبغيه لانك لو ماتبغيه ماكان جيتي وشورتينا فكري زين والله يصلح زوجك ويهديه لاتتسرعي الصبروالدعاء هيا مفتاح الفرج الله ييسر امرك

شكلك عصبيه مرررررررررررره ومتهوره هدي ياقلبي والله الرجال مايستاهل اللي تسوينه في نفسك عشانه شوفيه
ماهمته مشاعرك وسافر وسع صدره تلاقينه يطلع ويجي ويضحك وتمشيات
وانتي حااارقه قلبك حرق
اذا مشكلتك معه بس انه يسافر اغلب الرجال اللحين كذا بعضهم بعد ماتدري بسفره
الا لما تشوفه يرتب شنطته اشتري راحتك حبيبتي والطلاق ابد ابد مو سهل
بس بلحظة زعل الوحده تحس الطلاق بيريحها
اذكري ربك وكل ماحسيتي بانفعال توضي واقري ماتيسر لك من القرأن

أعلى