مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات فرجو عني الله يفرج عنكم بسرعه بليزززز

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام بنات انا متضايقه بالمره مقهوره حيل امانه ابي نصيحتكم وخبرتكم بسرعه ابي ارد كرامتي تخيلو انا وزوجي لنا حوالي عشر ايام ماسوينا احم لاحم فهمتو بسبب الدوره وغيرها المهم اليوم شفبنات فرجوته رايق وخلصت الدوره قمت ولبست قميص جديد وتكشخت يوم شافني ماعلق وقلت له متى تجيب لنا عشا راح وجاب العشا وقال تعشي انا بروح لرجال ويمكن اتاخر قلت بتتاخر مره قال ييمكن قلت بنام قال اوك نامي تخيلو حتى ماعلق احس اني انجرحت هو كذا اذا يبيني يسلام واذا ماله مزاج لو ايش مااعمل حتى بالنوم لو ماله مزاج ينام دجاخل الغرفه ينام بغرفه ثانيه احس انه قاهرني رومانسيته قليله بنات ايس اسوي ابي ارد كرامتي مقهوره

لااارا

الي يقرا عنوان موضوعك يقول فيه شي كبير وسالفه ........ سامحيني موضوعك سخيف ويعني ماجاك 10 ايام وش المشكله الرجال تعبان ماله خلق باله مشغول <BR>وانتي اشغلي نفسك مو تصيرين ورا ه وبس يمل منك

لارا انا قلت ابي نصيحه لو سمحتي لاتقلي ادبك موعاجك الموضوع لاتعلقي ماله داعي السخافه

لااارا

انا ماقليت ادبي ومااسمح لك تتلفضين علي بهاذي الالفاظ .......انتي طرحتي موضوعك تبغين اراء وهاذا رايي اعجبك او مااعجبك ....

حرم نصار

خيتو بالعكس والله عاادي اصبري انتي فعلا يمكن يكون عندة شي مشغله مودايم بيكون فاضي
بس انتي سسوي اغراء له او ارسلي له مسج تخبرينه انك منتظرته هالليله ومتشفقه
وان ششاء الله يصير اللي ببالك
الله يحفظكم لبعض

حرم نصار

خيتو بالعكس والله عاادي اصبري انتي فعلا يمكن يكون عندة شي مشغله مودايم بيكون فاضي <br>بس انتي سسوي اغراء له او ارسلي له مسج تخبرينه انك منتظرته هالليله ومتشفقه <br>وان ششاء الله يصير اللي ببالك <br>الله يحفظكم لبعض

محبة مكة

الموقف يحصل مع اغلب النساء فلا تزعلي نفسك انسي وانبسطي
الا تبيني له انك لبستي واتكشختي عشانه

لا تاخذيها ببالك يمكن جد مشغول والرجال اذا شاغله شي ما عاد يشوف اللي قدامه ... مو بقصد بس هي كذا تجي معاهم
لا يغرك اذا رايق بالكلام الله العالم ايش بقلبه
اذا جا سوي نفسك عادي وانك مشتاقه له بس ضمه واتقربيله واساليه ايش شاغل بالك بيقولك ليه ؟؟ قوليله حاسه ان بالك مشغول
حسسيه انك مهتمه لامره وموزعلانه منه بس خايفه عليه لا يكون يهم شي وانتي ما تدري قوليله عشان ادعيلك ان ربنا ييسرلك فلا تخبي عن زوجتك حبيبتك شي
واتغنجي وادلعي ... وان شاء الله ما رح يعيدها
واما بالنسبه للنوم لوحده ... انتي غلطانه انك سكتي من البدايه ..... روحي نامي معاه مكان ما يروح واتعذري باي شي .... ما اقدر انام بدونك .... خايفه لاني قريت موضوع يخوف ..... وحشتني ... اي شي
بس لا يتعود عليها

لارا ايش الاسلوب هذا كلامك ماله داعي ماعجبك لاتردي سبحان الله ناس ماعندها اسلوب ..
شوف ياحياتي هو يتغلى عليكي يبغاكي تقولي انك مشتاقتله يبغى يسمع الكلمه منك عشان كذا هذا من وجهة نظري

ارسليله رساله بالجوال قوليله ما رح يجيني النوم بدونك الله يصبرني لين تجي .... وحتي اذا تاخر لا تزعلي ... دلعيه عشان يدلعك

ومو عيب اذا المره طلبت الرجال بالعكس بعظهم ينبسطو اكثر

LEMONA

عادي امكن عندو مشاكل في العمل انتي خليك لابسة قصير ومغري في البيت بس لاتبيني انو عشانو لا سوي انو انتي عادي لابس كذا وهو مراح يصبر اكثر من 3 ايام هههههه رجال ونقطة ضعفهم وحدة
بس طبيعة الانسان رجال او انثى اذا كانو مهمومين او عندهم مشاكل مايفكرو بالجنس لا تبيني انك زعلانة واضحكي وامزحي عاادي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى