مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات طلبتكن دخلن

سلام عليكم بنات لو سمحتو خاطري ادخل دورات ناعمة لهاشمي بس للاسف انا مطلقة ولا اشتغل للاسف دورات غالية جدا خاطري استفيد وادخل دورة كوني ملكة وغيرها

شورو علي بنات ايش اسوي

والله اختي انا مثلك وصعب جدا اني اشترك فدوراتها لأني من دوله ثانيه وصعب تحويل المال او المشاركه عندها ..... في منتدى اسمه مملكه بلقيس وفيه دورات بالنت بس ايضا محتاج رسوم ومال
يريت لو تنزل دوره افاده مجانيه لنا ونكون لها شاكرييييييين فهي كنز من المعلومات فانا قرأت قصص لحريم تغيرت حياتهن بسببها كثيرا

المدربة حكيمة

متميزة أقسام الأستشارات ، الأمومه ، التدريس ، بيز
السلام عليكم
الحقيقة انني لا يمكن ان افيدك في هاذا الموضوع
لكن المنتدى غني جدا بالمواضيع الرائعة يمكنك الاستفادة منها
و انا كنت قد بدات في دورة يدا بيد نبدا من جديدة ابحثي عنها في مواضيعي وشاركي في الدورة وللعلم انها قدمت في الواقع و كانت نتائجها رائعة تغيير جذري 100 ب100
حاليا موقفة الدورة لانني مشغولة جدا لا انني سوف اعود لاكمالها قريبا جدا

والله اختي انا مثلك وصعب جدا اني اشترك فدوراتها لأني من دوله ثانيه وصعب تحويل المال او المشاركه عندها ..... في منتدى اسمه مملكه بلقيس وفيه دورات بالنت بس ايضا محتاج رسوم ومال
يريت لو تنزل دوره افاده مجانيه لنا ونكون لها شاكرييييييين فهي كنز من المعلومات فانا قرأت قصص لحريم تغيرت حياتهن بسببها كثيرا

بتسوي خير كثير لوافادتنا وياما بنات محتاجات

السلام عليكم
الحقيقة انني لا يمكن ان افيدك في هاذا الموضوع
لكن المنتدى غني جدا بالمواضيع الرائعة يمكنك الاستفادة منها
و انا كنت قد بدات في دورة يدا بيد نبدا من جديدة ابحثي عنها في مواضيعي وشاركي في الدورة وللعلم انها قدمت في الواقع و كانت نتائجها رائعة تغيير جذري 100 ب100
حاليا موقفة الدورة لانني مشغولة جدا لا انني سوف اعود لاكمالها قريبا جدا

ما شاء الله عليك ربي يسعدك اختي مثل ما تفيدينا

أعلى