مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات ساعدوني مو مرتاحة انصحوني

بنات انا في ضيقة نفسية وصدري ضايق وحاسة اني مغفلة ومخدوعة وغبية
اكلمكم عن قصتي انا متزوجة من اربع سنين وعندي بنوته ربي يحفظها
وتزوجت عن حب او مااعرف شو اسمي هروب من حال سيء الى اسوء
يعني انا كن اعاني من اهلي لان كانوا دايم يضطهدون البنت لكن كان ابي غير عن الكل
وكان هو يحميني دايم وما يخلي احد يتجاوز علي ولو بحرف وكان حاسبني شيختهم يعني كلمتي تمشي على الكل مع اني كنت اصغرهم يعني رقم 6 في العائلة وكنت مدللة من والدي جدا وشاءت الاقدار والدي ابتعد عن البيت بسبب عمله اربع سنوات والاتصالات كانت قليلة ومختصرة ايضا لضروف عمله
والله يابنات شفت انواع العذاب من اخواني الكبار وامي احنه اربع اولاد وبنتين اختي تزوجت لما كان الوالد موجود يعني تخلص من العذاب والله كنت انضرب وانهان ويقال لي كلام جارح لان والدري كان مدللني وايد المهم عن طريق الصديقا وهروب من الواقع تعرفت على واحد وكان زي ابوي يخاف علي ويحبني ويعمل المستحيل ليرضيني وكان مسعتد يقتل روحه عشان بس يتزوجني عمل المستحيل وكان يكول لي كلام كله حب ووفاء ورومانسية واخلاص وادب وكل شي تتمنى اي بنت وكان يبين لي ان احسن رجل في العالم وكريم وسخي وكلامه معسول وكان اكبر مني ب15 سنة فكن احسه مثل والدي وبعد سنتين من العلاقة وبعد ما عرفت امي بالعلاقة لان هي الي كانت رافضة فكرت زواجي اضطريت اني اكول لها علشان تقبل وطبعا والله اشهر من الضرب والاهانة والحبس والعذاب النفسي
تزوجت طبعا بدون اي حفلة لان امي ماكانت تقبل نعمل اي شي وفي يوم حنتي مات ابن خالتي ولم عمل لي حنه او اي شي وتزوجت ولم يحضر عرسي احد من اهلي عدا اختي بحجة موت ابن خالي المريض منذ اكثر من سنتين وعلى مشارف الموت وايضا اهل زوجي لم يعملوا لي عرس وصار العرس مختصر جدا والدخلة في البيت طبعا انواع الاحباط
المهم من هنا تبدأ قصتي الحاليه تزوجت وكنت في بداية زواجي في قمة الفرح والسعادة مع اني كن في البيت ولم اخرج او اي شيء في غرفتي فقط انا وزوجي وكان كل ما اتمناه
وبعد مرور سنة اصبحت حامل وبدأ يكشف ماكان مخفي بدأ زوجي يغير علي وبدئنه مرحلة الاهانات والضرب ولكن كان كل ما يضربني يأتي باكيا ويعتذر واستمر الامر وبدأ يتضح بأنه مادي والمال عليه عزيز ولا يعطيني فلس اذا مايعرف وين اودي وليش بس الحق يقال لم يبخل عليه لكن بمزاجه يعني يوم تشوفي قمة الكرم ويوم قمة البخل وكلت عادي وانجبت بنتي وبدأ مرحلة الخيانه والنفور مني وبدأ يجرحني بالكلام ويهددني يزوج علي ثانية وبدأت اكتشف الكثير من الاكاذيب والخيانات وصرت احس نفسي غبيــــــــــــــــــة
وصرت اكره نفسي وماني مرتاحة بحياتي والكأبة تذبحني ويوميا اندم على اليوم الي تزوجت فيه بس برضو اكول هو غريب ويرحمني اكثر من اهلي بس مخنوكة وماني متحملة وهو اربع وعشرين ساعة طفشان من البيتويقول لي انتي مملة والله ما امدح بنفسي بس على طول نظافة ومتروشة ومكياج وكل شي
اه اه اه اه اه اه اه اه اه
تعبت والحين مفكرة اسوي بيبي ثاني عشانــــــــــــــــــــ
بس اشغل نفسي
وتعبانه وكان ودي احد افضفضله ومالكيت غير الله ثم انتم
سبحان الله زنة عرشه وعدد خلقه
سبحان الله العظيم

الجروح

أختي الصبر مفتاح الفرج

عليك بكثرة الاستغفااار والدعاء بإلحاح في الثلث الأخير من الليل

عسى أن يبدل الله أحوالك للأحسن

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
حياتك بدأيتخللها الملل والفتور ...ابدأي بالتغيير
انسي الماضي وحياتك الاليمه ف بيت اهلك
غيري نفسك من الداخل
ادخلي قسم الزوج والزواج توجد مواضيع تفيدك
ولا تنسي الاستغفار وصلاة الليل والدعاء وربك يفرجها على الجميع
وتصدقي ولو بالقليل والله يصلح الاحوال

اتعوذي من الشيطان
الحين انا اللي فهمته انه متضايقه نفسيا بس انا ماعرفت من اش !!
بس انصحك انه اللي ورا خلاص انتهى ماعاد يرجع ولاتفكرين فيه ولاتقارنين معاملة زوجك وابوك واهلك وانسي قساوة اهلك انتي الحين زوجه في مملكتك الخاصه وعندك ماشاءالله زوج وباذن الله انه صالح وعندك بنوته ويارب ان شاءالله يرزقك بالولد الصالح ويرزقني بعد يارب عاجل غير اجل .........
وقلتي انه اذا تزاعلتوا بغض النظر اش هو الزعل الموهم يرجع يعتذر معناه لك مكانه عنده وهو فيه ضمير يأنبه احسن من غيره !!!!!!!!!!!! وتحتها مليون خط .
رجعت قريت كلامك مره ثانيه ... لاحظت انه كله من الشيطان صدقيني بس لايأثر عليك لانه كله كلام صار من زمان يعني انتي يمكن فعلا فيك ضيقه بس على طول لمن تشوفي نفسك كذا اتعوذي من الشيطان وصلي او على الاقل اتوضي بس استغفري اشغلي نفسك بأي شي ... مثلا بالقراءه انا عن نفسي بس اشغل نفسي بالقراءه بمواضيع ع النت ....
وبالتوفيق ياحلوه

فرج الله همك وغمك ... حبيبتي أولا عليك بالجلوس مع زوج وسؤاله عما يرغبه فيك وانتبهي الزوج لا يحتاج فقط من زوجته نظافة وترويش وميكاب ...

بل يحتاج استماع ومرح وتجديد فانظري ماذا يريد منك ...

ابحري في عالم النت وتجولي في قسم الزوج والزواج

لـــورين

آختي : اقربي من ربـك تضرعي الى خالقك شكوااك على ربك
لا على خلقه ..
استغفري ادعي الحي قومي الليل حافظي على صلواتك والصلاه على النبي
شغلي القران سورة البقـرهـ في البيت كل يوم ..
اهتمي بنفسك ثم ببيتك وزوجك وبنتك
غيري الروتين الممل آجعلي بيتك جنه لزوجـك اكسبيه بكل مايرضيه
ابحثي عن مفتاح قلبه افهميه تقربي منه حلي مشاكله اوقفي معه ..

وفقك الله لمايحب ويرضى

اسال الله ان يسخر لك زوجك ويحفظ لك بنتك يارب ..

دعوااااااتك

مدمنة صبر

اولا حسني علاقتك بالله من صلاهـ وصيام وصدقه وقراءة القرآآآآآآآآآن لنفسك مو عشان زوجك الهدف الاول عشان اعمالك ثم زوجك

ولاتنسيييييييييين الدعاء في السجود مع الصبر وحسن الظن بالله والتوكل عليه في كل الاحووال

وطبعا الحياة الزوجيه اكيد في مشاكل يعني 24 ساعه حب !! مالك الا الصبر عليها

الله يوفقك يسخر لك زوجك:icon26:

باونتي66

عليك بالدعاء في الثلث الاخير وتشششششششششششششششششوفي
الفرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررق
والاستغفار اللي الشيطان شغلنا عنه

مجنونة زعلاته انا متضايقة لان زوجي كذب علي في كثير اشياء وما زال يكذب ولما اذكره بكلامه يكول صار ماضي يعني تعبت وهو ايضا يخوني وتعبت من كل شي وانا اصلا نفسيتي تعبانة من اهلي وكنت متوقعة راح ارتاح ومالكيت الراحة بأي مكان صرت ادعي الله ياخذ روحي ويخلصني ويخلص زوجي واهلي اذا كنت عبء عليهم احس مافي حد يحبني حتى بنتي

حرام عليك وش دعوه يالله قومي اتعوذي من الشيطان ويمكن بتجيك الدوره .. ترا والله اتكلم جد تبدأ الوحده سبحان الله تخلق مشكله من لاشي وتجيها حاله غريبه بس تبكي او بس تعصب وصياح ونكد ف الاخير يطلع هذا كله من الدوره حتى سبحان الله ليش الطلاق وقت الدوره مايتم او مايحتسب لانه المرأه غصبا عنها تعصب وووو... صح كلامي والا لا ...
اتعوذي من الشيطان وادعي الله بهذا الدعاء (( اللهم يافارج الهم وكاشف الغم فرج همي ويسر امري وارحم ضعفي وقلة حيلتي وهواني على الناس وارزقني من حيث لااحتسب ياحي ياقيوم اللهم صلي وسلم على محمد ))

jojo.just

أسأليه ..وقولي له ايش تبغى ؟؟

ايش تحب ..يصير؟؟

وانتي كمان غيري ...وكمان بقووولك مو اذا طفشتي ولا مليتي قلت بجيب بييبي تراها مسؤؤليه

وبعدين الرجال بيتركك ترا الرجال مايحب العيال الكثير بعدين ماراح يجلس لك بالبيت ..

الله يسعدك

غاليتي الاخوات كفوو ووفو
وهم صادقين اللي راح راح ماضي وانتهى

الزوج انسان نعيش معه بس مانعيش له
هو شي مهم بحياتنا بس مو كل حياتنا
اهتمي بجوانب حياتك الاخرى الروحاني الروحي الجسدي الاجتماعي راح تلهين عنه

تجاوزي مشاكلك معه لاتوقفين عل الحبه انتي تحبينه حيل اكثر من اللازم علاقتك فيه احتياج اكثر منها حب

اما موضوع انه يخونك هذا اكثر شي جارحك واضح من كلامك اذا الخيانه مكالمات وعلاقات دون الجنسيه
تعاملي معه كأنو مادريتي

شرح الله صدرك ويسر امرك

لما قرأت ردودك اليوم وضعت يدي على شيء آخر ...

لماذا تجلسين في البيت تنتظرين الهم وتنشغلين به ؟!

لماذا لا تنهضي وتفتحي ستارة النافذة في الصباح الباكر - لا تقومي بفتح الزجاج لن الهواء الساخن مضر - ههههههه أمزح معك وأحال بجد أن أخرجك من قوقعة همومك ....

بجد افتحي الستارة وشاهدي ضوء الصباح الباكر فهذا في حد ذاته سبحان الله يرفع المعنويات جدا ... صدقيني جربيها ...

كبري الله واحمديه على النعم التي عندك ...

وتوجهي إلى دفتر صغير وأكتبي فيه من أنا؟
أكتبي عن نفسك ما ترينه فيها بصدق

أكتبي حسناتك وسيئاتك متقابلتين ...

أكتبي حسنات زوجك وسيئاته متقابلين أيضا ...

أبحثي في كل شيء عن جماله وحسنه مهما كان ....

ثم أكتبي ماذا تريدين أن تكوني بعد عشر سنوات أو خمسة أو حتى بعد شهر ...

أكملي دراستك إذا كنت توقفتي عند التعليم المتوسط أو الثانوي ...

أختاري ما تحبين فقط مهما كان ...

أو أبحثي مسألة عملك مع زوجك ... فقد يكون في تحسن الحالة المادية خلاص لك من حالة الاحباط والركود التي تعانينها

أنا لم أتوجه لتذكيرك بأي شيء يخص التقرب إلى الله لأن الأخوات لم يقصرن في ذلك ما شاء الله فوجدت أنه ليس هناك من داع للتكرار ... فذلك أهم من كل ما سبق ذكره لأنه الميسر ... ودائما اتفظي ببعض الأمل ... حتى تستطيعي المواصلة ولا أدري كيف تنسين كتكوتك الصغير الذي يعتمد عليك في حياته كلها ... قومي الآن وأحتضنيه إلى صدرك ثم عودي واكتبي لي كيف كان شعور ...

ركزي على دقات قلبك ... وانظري كيف ستزرفين دموع الندم على تمنيك الموت وتركه وراءك ... كيف أنك لم تلحظي وجوده وتناسيتيه وسط كل همومك فهو شمعة حياتك ... ولي عودة بعد ردك إن شاء الله

مشكورات بنات ربي يوفقكم
ست اسماء بدون ان احتظن طفلتي من كلامك فقط عيوني ذرفت الدموع
لأني احبها جدا واخاف ان تنفر مني هي ايضا وتمل مني
انا الان في ثاني ثانوي اعرف راح تنصدمون بس انا كملت دراستي وانا متزوجة
انا مواليد 1989
ومع ذلك احس ان حياتي باردة ومبنية على الكذب والمصالح
ولما اصارح زوجي يقول لي انتي تفكرين اكثر من المعقول يقول لي مو كل شيء نفكر فيه
وكيف لي ان لا افكر وانا مجروحة من الزمان واحس نفسي في مكان غلط
وحتى زمان غلط لم ارتح يوم في حياتي
والان بدأت رحلة الصيام لانهم يقولون ان الصيام يطهر النفس ويقرب العبد الى الله
ويخلص الانسان من الهموم
عسى ان يهديني ربي ويخلصني من همومي ويطهر روحي ونفسي
من الحزن والالام لان بسبب ذلك نسيت ما معنى ابتسامة او ضحكة
وليس هناك شيء يفرحني حتى ابنتي هناك حزن عميق في داخلي اريد التخلص منه لانه يؤثر على حياتي
ويعيق مسيرتي
وتقدمي بالحياة نحو الافضل

قمةالذوق

اولا كثري الدعاء والاستغفار
ثانيا اللي راح خلاص لاتتذكريه لانه مرح يفيدك الندم
وحاولي تبدين حياة جديده حاولي تضيفين التغيير لحياتك
روحي انتي وزوجك لاي مكان هادي ورومنسي وتكلمي معاه
شوفي ايش مضايقه ,, وبتلقين الحلول انشاء الله

أعلى