مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات سااعدوني بالحل الصحيح

المثقفة

مرحبا حبيبااتي انا حابه استشيركم بموضوع ياليت ماتبخلون علي فيه بارك الله فيكم

انا زوجي مسافر برا مع اصحابه حول 3 اربع ايام قال ايش قال بيغير جو

قلت له طيب انا بعد بغير جو قال مامعي تشوفين ظروفي كيف مقدر على ثنين ومدري كيف
وبعدين انا ماظلمتك انا مسفرك بالصيف خلاص سفره لك وسفره لاصدقائي ... طبعا مسفرني داخلي واربع ايام... وهذي حريه شخصيه مو معقول كل شي بتحكمين فيه ومدري ايش لو انت بتسافرين مع اهلك وبقولك لا كان زعلتي ومدري شو >>>> طبعا هذا مثال من راسه ولا انا ماعمري سافرت مع اهلي .... معنى كلامه انك ماتبيني استانس ولو الوناسه لك وحرمتك منها زعلتي يقصد اني اضيق عليه....
طبعا تناقشت معه بالين ومانفع راكب راسه انا حر والموضوع منتهي واللي براسي بسويه
تهاوشت معه نفس النتيجه
ارسلت له رسائل
لا واللي يغث فوق هذا يبغااني ما ازعل واعامله زين وااولم له الشنطه وادعي له واودعه
والمفروض الحرمه السنعه تقول لزوجها بالعكس حبيبي انت ماقصرت علي بشي روح انبسط >>> بيجلطني

وفوق هذا كله انا ايش سويت انا ماااارتكبت جريمه ليش انت تكبرين المواضيع ...

طبعا يااابنااات انا لا يمكن اقبل انا يسافر لوحده لانه لو طاح فيها خلاص ماراح اقدر امنعه بعدين ....

القضيه انوه اللحين سافر ...

اللي بستشيركم فيه زوجي من النوع اللي مايحب احد ينتقده ويهتم لكلام الناس عنه

حتى اهله ماخبرهم بسفره يخاف يقلون له من وين لك وهو حتى الايجار يتسلف من اخوانه
وبيقلون له شلون تسافر وزوجتك حامل... عشان كذا مايبي احد يبتقصه بشي

فكرت اكلم ابوي يكلمه طبعا من بعيد لبعيد عشان يحس انه ابوي ناقد عليه تصرفه ويبداء يحط احساب مره ثانيه قبل مايسافر

لكن ايش بقول لابوي اخاف اقوله تفاصيل بعدين ابوي يزل عنده ويجي يخانق ليش تقولين لابوك اسرار حياتنا لانه مره عيا علي اروح مشوار واتصلت اختي تقول ليش ماجيتي قلت لها عيا رجلي وقعد يخانقني ايش بتقول عني اختك اللحين اني انا شيطاني واني ما اعاملك زين تبغينها تكرهني

انا ابغى استغل هالنقطه لصالحي
لكن محتاره ايش اقول لابوي
ايش اقوله يقوله خصوصا ابوي من النوع الحازم

حبيبتي انا مريت مثلج والله ... ريلي يحب السفر مع اصدقائي والله من البدايه كنت اعصب و اقلب الدنيا على راسه بس شنو اسوي قلت له: انت تدور وناستك وانا كذلك مثل ما تسافر مع اصدقائك انا لي الاولويه انك تسفرني بس بهدوءمن غير عصبيه ... طبعاا الريال اذا جادلتيه بسوي اللي فيه راسه خليه يروح وادعيله ان" الله يحفظه من الحرام وربج بصير وخبير بعباده" بس ما انصحج ادخلين اهلج بالموضوع ... السبب بصغرين صوره ريلج جدامهم و مو حلوه بحقه ... هذا من رايي و لما يرد من السلامه انتي فضضفي له بهدوء وقولي اللي في خاطرج عن موضوع سفره, الريال يبيله صبر اذا كان متعود على شي صعب يتغير بيوم وليله .. الله يوفقج حبيبتي *

وردونة

كلامك صح ياخويتي..بذات اذا كان زوجك يهتم لكلام الناس اللي حواليه..!!

أعرف وحدة خافت على نفسها..واول ما رجع من السفر..قالت له سو تحاليل ولا ما تطب البيت ..آنه أخاف على نفسي وعلى عيالي..!!

ووحدة غيرها..ولا انتبهت لهالشي..وصادها مرض..والعياذ بالله..!

آنه بس حبيت أنبهك لهالموضوع..والله يفرج عنكِ آميين

المثقفة

طيب ماقلتوا لي ايش اقول لبابا ابغى كلام موزون لان ابوي يحب الكلام الثقل وعشان يقتنع انه يكلمه

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
دخول احد بموضوعك انت وزوجك بيضرك انت وماراح ينفعك وخصوصا من اهلك....ماينسى زوجك لك هالشي....

استودعيه الله وادعي له ان ربي يحفظه...وعامليه بالطيب...لاتحطين بذمتك شي وانت ماتدرين..

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
حبيبتي الريال أسوأ شي عنده ان أحد يتدخل في بيته.... بصراحه بتكونين قلبتيها على نفسك... خلي الريال لحاله.... اذا عاندتيه بيسويه اللي يبيه و يطنشك.... اذا واثقه من زوجك... استودعيه الله و ادعي له... و ارسلي له مسجات تطمني عليه مب تخلينه يطفر....

sesebombom

ازا مابيعمل الحرام وسفرته مو طويله يعني ايام وبيرجع خليه يروح
وبالعكس قوليله انا حطيت ثقتي فيك وازا خنت هاي الثقه انا مابسامحك وبتخسر كل شي

يقين الحب

حبيبتي زوجك لو حب يسافر ماحتقدري تمنعيه لو شو ماعملتي
فالافضل انك اولا واهم شي تدعيله ان الله يحفظه من الشر ويبعده عن الحرام
ولو حب مرة ثانيه يسافر قوليلو براحتك لكن اتمنى انك تعطيني حرية الدخول والخروج لكن قوليها بنبرة مودة
ولا تستخدمي اسلوب التهديد
ولو سافر شوفي حياتك اطلعي وادخلي وبالذات لو كانوا اهلك موجودين تسهري او ممكن تباتي عندهم ولما يرجع من السفر بيني انك عايشه حياتك ومستانسه
لاتربطي سعادتك بوجود زوجك

أحمر شفاه

أللحين سؤال ليش أغلب الحريم مايبغون أزواجهم يسافرون لحالهم؟
مادام تثقين فيه ليش تحرمينه الوناسه؟
لما أسافر برى اشوف الشباب مع أصدقائهم انواع الوناسه يتحركون بخفه وحريه مايخاف على زوجته وعياله ويركب أي تاكسي ويسكن أي فندق ويروح اي مكان وبأي وقت وأقول ليش انغاض لما يسافر زوجي؟
ترى مو حنا الي حافظينهم ولا الديره- الي حافظهم دينهم ..
اذا تثقين بزوجك وبأصدقائه لاتكبرين السالفه ومادام ابوك ثقل أي كلام بتقولينه بيضحك منك بيقول لا تصيرين انانيه ولاتنكرين انه سفر العائله مكلف مو زي الشباب

فروحة قلبي

شوفي حبيبتي انا عندي الحل انشاء الله قولي لابوك يتكلم عليه كيف -يقول له ان البنت جت عندنا اربع ايام مب طبيعيه ابد ومب رايضه تتكلم وكل شوي تطيح علينا معليش لزوم الحبكه عشان يخاف المهم يقوله اني اصريت اصريت تقولي وش فيها وانه نهارت من البكى قالت زوجي مسافر والبنت تعبانه مره نفسيتها وانشالله ينفع يارب ويسخرلنا يارب

المثقفة

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

يسلمو على محاولتك لكن انا ما ابغى مسلسل هههههههه

يعني ابغى ابوي ينصحه عن السفر بطريقه تخليه يحس ان ابوي منتقده

إم عبدالله

والله ماشوف فيها شي اذا سافر با العكس ابنبسط واودعه وادعيله واقوله شكثر بشتااااقله واحرصه على نفسه ليش اقيده واخليه يكرهني

لااااااااااااااااااااا تدخلين ابوك خليك واعية واستقلي بحل مشاكلك - الا اذا كان سفره فيه خراب ودمار دخلي اهله مو اهلك في السالفة

نجـــاح

شوفي حبيبتي اخوي من النوع اللي يسافر دايما برا ولما تزوج سافر مره مع اصدقاءه وزوجته كان ماودها لكن ماقالت له شي

وشكلها كانت تدعي ربها (الله اعلم )

هو قالي بلسانه اني رجعت بنص السفره بسبب ان زوجتي قالت لي احس اني مسكينه تقل مالي احد

يقول ان هالكلمه كسرت خاطري فيها وخلتني ارجع لها

R.H 2009

أبد ماأنصحك تدخلين أحد بحياتك لانه بيفقد الثقه فيك استودعي زوجك الله ومايشوف شر ولا تدقين عليه خليك ثقيله واذا رجع لا تستقبليه وتسوين حفله ومن هالامور كأنك تشكريه على سفرته . وقولي له اذا رجع اهلي كلهم استغربوا سفرتك يقولوا كيف يخليك بهالحاله ماخاف عليك؟ . واختي تقول اذا فلان العاقل سافر اجل وش نقول عن الطايشين . وهو ماراح يسأل وان شاء الله بيفهم ويستحي من كلام الناس ويبطل سفر . الله يسهل أمرك ويرده لك سالم يارب.

المثقفة

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

بصراحه عجبني ردك وودي اقووله بس ما اعرف اكذب يبان علي الاصطناع

أعلى