مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات زوجي بااااارد تعالو شوفو لي حل مع هالرجال تعبني

السلام عليكم
بنات انا مادري صح الي سويته واو خطاء بس من حرة مافي قلبي انا متزوجه مطلق والحين لي سنه
معه وانا من بداية زواجي وانا ملاحظته باااااااااارد بالفراش ومايجيني الا بالاسبوع مره بالكثير مرتين واوقات يمر اسبوعين او اكثر ماجاني المهم انا تعبت وكم مره لمحت له وكلمته وارسلت له بس مافيه اي تحسن والي يقهرني زود اني اتكلف واتزين واضبط بعمري والبس واحركات واغراء بس ولا كاني اسوي شي مرررررررره يقهر حتى لو البس شي جديد مايلاحظ الا نادر وواذا لاحظ مايمدح ولسانه معدوم الغزل فيه واذا جاني يبي يخلص وبس يعني مافيه مداعبه قبل الجماع المهم انا امس قلت ابيك قال صعبه خليها بكره وجاء بكره قلت له يالله تضااااااااايق بس قلت ماعلي منه المهم تخيلو يابناتلما دخلنا الغرفه جاء قال يالله قلت له انا اذا كنت ماتبي لاتغصب نفسك قال لا وش دعوه يالله ونفس كل مره يبي يخلص وبس قلت له انا مابي بسرعه خل فيها شوي مداعبه زعل ونام وتركني ارسلت له رساله قلت له قلت له.. اظن ما اجلتها امس لليوم عشان تقولي بسرعه انا ابغى دلع ومداعبه وملاحظه عليك البس القصير والطويل واتزين ولايهمك ولايحرك فيك شي ومعليش هاذا دليل على البرود وانا اقول تشوف لك حل بهالبرود الي ماينطاق وزعل وارسلي مو عاجبك روحي لاهلك يشوفون لك غيري ارسلت له هاذا الي طلع معك ويوم جاء يطلع من البيت قال لي هالمره بعديها لك بس المره الثانيه والله لا اطلقك ولا بتجين تلقين وحده بفراشك وبس يابناااااااااااااات انا مقهوووووووووووووووره ساعدوني بيجنني والحين هو زعلان وقبل شوي ارسلت له رساله بما معنى الرساله ان المرأه ماتبي فلوس تبي بعد زوج يحس فيها ويهتم فيها وبحقوقها ويثني عليها ويغازلها رد علي قال انصحي نفسك يالمريضه وانا ما احبك خلااااااص كرهتك طفشت منك وانا ماخليت عليه قاصر مدلعته ولساني ينقط عسل والبس اغلى شي واتدلع واتغنج له وكل شي بس مافاد فيه تكفون وش اسوي له انصحوني والله مالي غيركم تعبت مادري وش اسوي معه والحين بعد هو زعلااااااااان اتركه ولا احاول اراضيه تكفون ساعدوني

ياقلبي الله يفرج همك
بس مافي رجال يرضى ان زوجته تقول له انت بارد
هذا شي يمس كرامتهم على طول
انتى تقدرى تعالجيه من غير مايدرى وهذا شي مو بيده وممكن يكون معاه السكر او ضعف

جيبي له عسل مع غذاء الملكات
وفيه عصائر تقوى الجنس سويها له
قدمى له وانتى ساكته ماتقولى اشرب عشان تقوى جنسيا

جربي تسوى له هذا العصير اسمه عصير الدوم
عصير الدوم مفيد جدا خاصة لذوي الضغط العالى ولهذا الغرض يُشرب منه كوب أو أكثر باليوم وكل يوم

أفاد باحثون بأن نبات الدوم له تأثيره الواضح في علاج اضطرابات القدرة الجنسية عند الرجال وزيادة عدد الحيوانات المنوية، كذلك تأثيره الجيد على مستوى الهرمون الذكري "التستوسيترون".
وأشار الباحثون إلى أن هناك نتائج علمية أكدت فاعلية هذا النبات المصري الفرعوني القوي المعمر في خفض نسبة الكوليسترول بالدم وهى من أهم الأمراض التي تسبب تصلب الشرايين بالقلب والمخ ومن هنا جاءت العلاقة القوية بين تأثير النبات كخافض للكوليسترول والضغط وتأثيره الجنسي على الحيوانات المنوية والهرمون الذكري "التستوستيرون".
يذكر أن نقص إفراز هذا الهرمون الذكري لا يؤثر فقط على الطاقة والقدرة الجنسية وإنما يؤثر أيضاً على القوة والذاكرة، وضعف بنية العظام كما يؤثر انخفاضه أيضاً على انخفاض كفاءة بعض العمليات الحيوية بالجسم، ولهذا كان من الضروري وجود مصادر طبيعية آمنة لتعويض هذا النقص الطبيعي في معدلات إفراز هرمون الذكورة.

المقادير
-----
4\1 كيلو دوم مكسر
8 أكواب ماء
كوب من السكر تقريبا

هذه هو الدوم المكسر وهو يباع هكذا

أما هذا شكله قبل التكسير ولا نستطيع تكسيره بالمنزل

الطريقة
----

ينقع الدوم في الماء لمدة 6 ساعات أو أكثر ويقلب من وقت لأخر ولو كان الجو حار يفضل بعد ساعة وضعه في الثلاجة

ثم يوضع على النار ليسخن فقط ولا نتركه يغلي لأن طعمه يصبح مر وهذه الخطوة لمجرد التعقيم

نطفي النار ونحليه بالسكر وكمية السكر متروكة لذوق ورغبة كل شخص

ونتركه إلى أن يبرد ثم نصفيه بمصفاة ضيقة الثقوب - وتفل الدوم غير ضار ويمكن تناوله لأن الدوم أصلا يؤكل بمعني أن لو العصير كان غير رائق فهذا لا يعني أنه يجب تصفيته مرة أخرى

ويحتفظ به في الثلاجة
ويفضل إستخدامه في أقرب وقت يعني لازم يكون طازج دائما لأنه سريع التلف

وابحثى له في النت عن الاكل اللى يقوى الجنس
بس نصيحه قدميه له وانتى ساكته مو تقولى له اشرب عشان تقوى

ام يوــف

الله يعينك عليه

ماعرف كيف انصحك بس انتي احسن شئ تطنشيه والبسي واكخشي وادلعي لنفسك اول شئ وهو لما يشوف طناشك اكيد بيرجع لك
لان الرجال مايحب الى تتلصق فيه مره حاولي تخلينه هو الى يجيك ماعرف كيف بالضبط بس ان شاء الله البنات يلقون لك حل

الله يسخر زوجك لك

دنيتي غيرر

<P>الله يعينك ويساعدك يااارب ويسخر زوجك لك يارب </P>
<P>بس من كلامك قلتي هو مطلق يمكن تعقد من الحريم حاولي تفهمينه </P>
<P>يعني شوفي شنو هو يفكر فيه اجلسي معاه جلسه مصارحه واخليه يتكلم هو اخذي مافي خاطره </P>
<P>وهم الجنس مو كل شي بالحياه مهم بس مو كل شي افهميه

amoooly

الزوج اذا طنش زوجته مثل جالة زوجك..فهي اما:
1-عنده برود جنسي ..وهذا وارد موكل االناس مثل بعض..
2-انه يمارس الجنس مع وحده ثانيه..
3- قلبه معلق بوحده ..وموقادر يعيش معك الواقع..
واتوقع زوجك لازال يحب طليقته..او وحده ثانيه..واللي زاد الوضع سوء..انك تصرين عليه وتلحقينه وهذا مالا يحبه الرجل...
الحل برأيي>>>>>اجلسي معه جلسه مصارحه..وكلكم هادئين...واساليه بصراحه..عن وضعكم..واذا قلك اذا موعاجبك روحي بيت اهلك...قولي له..متاكد من قرارك هذا...يعني مومشكله اذا رحت ..؟؟وعلى حسب رده يكون قرارك...

سأملك قلبه

الله يعينك ...ياقلبي اعرف شعورك تماما لاني مجربته بنفس الحركات بالضبط ...............انصحك بالاستغفار اولا ........ثم طنشيه فتره طويله اذا مااشتاق لك خلال شهر ترى مشكلته عضويه

والله يصبر قلبك

AMO0ON

والله ما قصروا البنات

الصراحة أسلوبك معاه مو حلو !!!!!!!! لا تنشبين في حلقه و ممكن زي ما قالوا الأخوات عنده سكر أو ضعف أو أنك شايفه حالك عليه فيكرهك كلش ولا رجولته ..

الله يسخره لك يا رب و يشوفك فاتنته و يموووووووووت في حبك يا رب ..

و دمت بحب ..

مشكورااااااااااااااات الله يعطيكم العافيه بس هو مافيه سكر ولا ضغط انا متأكده من هالشي نسيت اكتب لكم انه يمارس العاده السريه انا اقول يمكن منها ذبحني مادري وش اسوي فيه جلست معه وتفاهمت معه ان هالشي يضايقني بس يقول اترركيني انا اخليها بنفسي ولنا سنه وانا مافتحت معه الموضوع بالعكس كلما يزود مايخف انا اقول يمكن منها اوف مادري وش اسوي تعبت بعدين بنات وش رايكم اراضيه ولا اتركه

مودعة الحب

يمكن قلبه معلق بالاولى
أسال الله تعالى أن يفرج همك
ويسخر زوجك لك
عليك بالاستغفار
فهو خير دثار
تقبل موروي

مسك.

شوووفي اختي

المره الجاايه انتي لاتنادينه

واذا جاااك لاتطنشين طبعاا

لالا امدحيييييييييه

امدحي رجوولته

قوووته

المنطقه ....................

يعني منجد الرجااال مايحب احد يقول له انت بااارد

يحب الوحده تقوول انت رجاااااااااااااال انت قوووي

كل معااني الرجوووله والخشووونه فييك

فهمتيني

يااارب يكووون هذا حل

والله يفرج لك ويسر لك ويفك عقدة زوووجك يااااااااااااااااارب

انا اعترض

الله يعينج
بس بالفعل العاده السريه سبب البلاوي ..

اتعرفين خليج مرحه وايد ومزوحه وحاولي تلعبين معاه اي لعبه .. وبعد حاولي تيتثيرينه بالكلام يعني عن اوضاع الجماع وتشترين له اشرطه عن فن التعامل مع الزوجه ... الخ يعني انا اشوف انج تصيرين له صديقه بعدين زوجه .

بالاحلام

السلام عليكم
البلاء العادة السرية
حاولي يسويها معك ليما يخف عنهااا
اتمنى تكونين فهمتيني

دونيا123

لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
يأختي صلي عالنبي ليه تدوري عالغم
الرجال عقولهم وقلوبهم عمرك ماهتعرفي مافيهامهماحاولتي
فوحده وحده الالحاح يرخصك امامه
لاتكوني كدا غلي نفسك بنفسك
واتقلي عالرزيستوي بس اوعي يتحرق

والله حتى انا زوجي كدى بس أنا مستعملة التطنيش الزين شي والله يعين الجميع ويصلح الزواج المسلمات

اسمعى دايما نحط اللوم على الرجال بس الصراحه تنقال وانا اختج
ترى انتى الغلطانه فى وحده تقول لرجال انى انت بارد ودورلك درا مادرى علاج وربى كلمتج قويه حتى تكسرين مجاديف الرجال زربى كلمتج ماتنقال ولاحضى البنات تقول الى تبى شى من الرجال تمدحه يعنى بحلاتج المفروض انج تمدحين رجللج وتقوليله انك قوه وانت عن عشر ارجال وربى بجذى رااح تعططينه بورررر كبيييييييير وهذا كان راى ناعمه بالموضووع البنات من تجاربهم اكتشفت الرجال ماتذمين شى بخص رجولته ؟ ومالللومه الصراحه يوق زفج
مالعليييييييييييييييييه لاتتضايقين الحل معاج للحييين ؟
انتى حااولى ترتاحين شوى واذا صار جماع بيتكم امدحيه شوى وشوى وشوفى النتجيه

غروب انسان

معليش بقولك كلام بس لاتزعلي .........
أنا لو منه طلقتك ووديتك بيت اهلك .........لان انتي جرحتيه وكل شي عند الرجال ولاتكلمينه بهالموضوع برود ومابرود ..........مادام يستخدم العادة السريه يعني مو مرتاح معاك بالجنس ....وانتي اخبر بزوجك تقدرين تكتشفين السبب

نجي للحل:
روحي اعتذري وانكسري قدامه ونزلي كم دمعة وترجيه يرضى وقولي انا كنت مشتاقه وانت نمت وخليتني ووووو لين مايرضى ولا تتوقعي بسؤعة يرضى يعني لو جلس شهر مارضي عادي حاولي لان انتي مسيتي كرامته

بلللللللليز عاملي زوجك صح وانسي الجنس شوي لين هو يرضى ويرتاح .........وخذي كم لفه على المنتدى وراح تستفيدي

معليش مرة ثانيه على القسوة بس عشان تصحين لما تجي تكلمي زوجك

مدري شسوي

معليش بقولك كلام بس لاتزعلي .........
أنا لو منه طلقتك ووديتك بيت اهلك .........لان انتي جرحتيه وكل شي عند الرجال ولاتكلمينه بهالموضوع برود ومابرود ..........مادام يستخدم العادة السريه يعني مو مرتاح معاك بالجنس ....وانتي اخبر بزوجك تقدرين تكتشفين السبب

نجي للحل:
روحي اعتذري وانكسري قدامه ونزلي كم دمعة وترجيه يرضى وقولي انا كنت مشتاقه وانت نمت وخليتني ووووو لين مايرضى ولا تتوقعي بسؤعة يرضى يعني لو جلس شهر مارضي عادي حاولي لان انتي مسيتي كرامته

بلللللللليز عاملي زوجك صح وانسي الجنس شوي لين هو يرضى ويرتاح .........وخذي كم لفه على المنتدى وراح تستفيدين

معليش مرة ثانيه على القسوة بس عشان تصحين لما تجي تكلمي زوجك
كلامك عين العقل والدنيا مو كلها جنس في جنس انسى الموضوع فترة خليه يهدأ

أعلى