مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات جده امانه طلبتكم تساعدووني

توادعنا

الله يسعدها وينور لها اللي ببالها الي تعطيني رقم ممرخة وتكووووووون شاطره في ذمتها وماراح اسامحها الى يوم القيامه اللي تدلني على وحده ماهي شاطره

ابي ممرخة ممتـــــــــــــــــازه وبجد تكون فنانه بالتمريخ انا بااموت من الم بطني وظهري الله لايوريكم مكروه ولا يجعلكم تجربون هالالم

سااااااااااااااااااااعدوووني بلييززززززز :8::8::8::8::8:

تامار

اعرف ممرخه كويسه ان شاء الله تفيدك اسمها ام مصطفى فلسطينيه والله انا مرخت عندها الشهر الى فات كنت زيك اموت من الم الظهر والحمد لله الشهر هذا خف ما اقولك راح الالم بس خف عن اول بكثير الحمد لله بعد الله هى خففت المى ....ز اذا تبغى رقمها راسلينى واذا لا يسعدنى انى رديت عليكى....

توادعنا

والله مو معقووووووووووووووووووووووووووله يابنات ترى والله مالكم الا دعوة بظهر الغيب

والله انا سالت هنا فيالمنتدى ودلوني البنات ع مراختين بس للامانه لسى ماجربتهم وحده فلبينيه يقولون شاطرره والثانيه سودانيه وبعد يمدحونهاا اذاا تبين رقمهم ابشري ارسلك اياه

سلامتك يالغااااااااالية ماتشوفين شر وسوري ماعندي احد ادلك علية بس ماحبيت اطلع بدون رد وانشاء اللة بنات جدة بيساعدوك

تغريييييد

شوفي حبيبتي عندي رقم اندونيسية انا مجربتها ممتازة و تجيك الين البيت تبغين رقمها راسليني على الخاص

أعلى