مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات جبتلكم صورة عشبةالأس والفرق بينها وبين الريحان ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا قرأت وصفات كتيييييييييييره جدا

للتطويل فيها (عشبة الاس )

ووجدت فى كتاب الأعشاب الموجود لدى اسماء الاس ..

وهو (مرسين فى مصر ..والاس ...وريحان الأرض..**وهوليس

الريحان الذى نعرفه ولكن اسم من اسماء الاس ..

والموضوع منقول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

بنات من كثر ماشفت استفساراتكم هنا بقسم الشعر خاصة بالمواضيع الي فيها نبته الآس واشوف بنات كتير يردوا ويقولوا انه هو الريحان لا ياقلبي هو مو نفسه ابد والريحان شي ونبتة الآس شي تاني ..

عشان كذا نزلت لكم صورة بالطبيعة من قريب وبعيد وكمن صورتلكم نبته الآس بشكلها الي عند العطار صورت لكم عشبتي ونزلتها لكم هنا ..

كلوا عشان عيونكم ولا تغلطون وتعدمون شعوركم لمن تاخذوا عشبة غيرها وعشان احميكم من بعض العطارة النصابين الي يمشونكم بأي عشبة والافضل ياغاليات انكم تاخذوها بشكلها وانتوا تطحنوها عشان مايعطيكم اي شيء خصوصا انها تشبه السدر بعد طحنها ..

وطلبي الوحيد منكم انكم تدعولي وتدعون لزوجي ان ربي يسخره لي ويرجعه لي مثل اول واحسن ويهديه ويهدي عيالي ..

ولكم الصور ..

وهذي الي صورتها بعد ماشريتها من العطار :

ويابنات له كذا طريقة باستخدامها وانتي حرة بالطريقة الي تبغيها وممكن تبدعي من عندك مي مشكلة ..

بعض طرق صنعها :

* ممكن تنقعيها بموية حارة او تغليها خمس دقايق وتاخذي مويته بعد ماتصفيها وكل يوم قبل ماتنامي تشطفي فيها شعرك والحلو بهذي الطريقة مايحتاج تغسلي شعرك بشامبو لأن العشبة مالها ريحة ..

*ممكن تعمليها مثل الحناء تعجنيها مع موية وتحطيها على راسك قبل ماتنامي وتصحي تغسليها .

*ممكن تنقعيها بزيت بعد ماتطحنيها عشر ايام في زيت عافية او اي زيت يناسب شعرك طبعا قلت عافية لأنه بسرعة تمتصه البشرة لأنه زيت خفيف وتحصلي على نتائج اسرع .

*ممكن تضيفيه لأي خلطة تحطيها بشعرك سواء منقوعه ولا هو بنفسه وتستفيدين اكثر ..

* ممكن تطحني العشبة وتضيفيها لزيت الآس نفسه وبكذا تكوني ضمنتي فائدة مركزة من الآس .

* ممكن تعمليها كحمام زيت أو انك تضيفيها لكريمك اليومي وتستخدميها يوميا ..

والخيارات مفتوحة قدامكم ممكن انتي بنفسك تخترعي الطريقة الي تناسبك وتناسب نظامك الخاص بس اهم شيء انكم تعرفون الصورة عشان تقدرون تشترونها وانتوا متطمنات بس انتوا داوموا عليها شهر وحتشوفون بإذن الله احسن نتائج ..

ولا تنسوني من الدعاوي وطبعا الي تبغا تنقله تنقله ماعندي مشكلة لأني ابغا افيد الجميع ..

والله يوفقكم اجمعين ..

الله يجزاك الجنه..من زمااااااااااااااااااااان وأنا أدور عليها وكل وحده تعطيني عشبه شكل..!
الله يسخر لك زوجك ويصلح لك أبنائك...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

.. * نفس تواقه * ..

تسلمين حبيبتي على النقله الرائعه

بصراحه من زمان كنت ادور على هالنبته وابغي

اعرف شلون شكلها شكلك لك غاليتي

وتقبلي مروري

لك مني اروع تحياتي

ســ الليل ــكون

الاميره..

تشبه ورق الغار
مشكووره حبيبتي والله يجعلها في ميزان اعمالك ويسخر لك يااارب

تسلمين اختي