مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات تكفون ساعدونى حاسه بحبببببببباط

اخواتى الغاليات انا مررررررررررررررررررررررررره محبطه ومتظايقه بجد ..حتى نوم مو راضى يجينى من التفكير كنت مررره انيقه ولبقه ورزه الكل معجب ..مريت بظرووف صعبه جدااا وحاله اكتئاب وقلق والان برجع لحالتى اللى سبق بس مو عارفه كيف ونسيت اشياء كثيره كنت فنانه فى المكياج والاستشوار وتجديد البيت ونظافته بجد روووووووووووووووووعه اما الان نسيت اشياءء ومعلومات كثيرررره واللى قاهرنى مررررررررررره انوه مااجدد فى غرفته النوم قلت ايش محد يدخلها ..اول كنت اهم شئ عندى غرفته النووووووووووووم تكفون ساعدونى من فين ابدا وكيف استرجع جسمى واهتمامى ونشاطى ؟

استعيني بالله ونظمي لك جدول للعنا يه بجسمك وشعرك وبشرتك وجدول لترتيب البيت وحاولي البدء بالتدرج الى ان تتعودين وتنتظمين وراح تشعرين بسعاده وانتي تنظرين الى النتائجوتستمرين بإذن الله الله يسهل امرك ويرزقك سعه الصدر ويارب ترجعين احلى من اول

بحرالصمت

هلا أختي أنا مثلك كنت انسانه حاسه بقيمتي في الحياة بس مرت على فترة فقدت طعم الحياة وماعاد اهتم بأي شئ حولي بليده في كل شئ تتوقعينه بأختصار وكأني صرت انسانه ثانيه وكنت افكر دائم انا ليش كذا متغيره وعندي الحاح داخلي برجوع مثل اول بس ماقدرت دورت وبحثت وضاعت سنيني وفي الأخير بعد سبع سنوات بعد ما تدهورت حالتي الى الأسو ء أكتشفت أني مصابه بالعين وانا ماأدري أجتهدت وقراءة سورة البقرة وحافظت على أذكار المساء والصباح والصلاة والصيام التطوع ومرت عليه اوقات عصيبه ولكن
تغيرت حياتي ورجعت مثل اول واحسن وصرت اشوف الحياه بشكل غيييييييييييير وكأن كان على عيني
غمامه سوداء وانزاحت .
يوم وصفتي حالتك تذكرت نفسي والأيام الصعبه الي مريت فيها ومو شرط تكون حالتك مثلي ولكن اللي
ابغى أوصله ان مافيه أعظم ولا أفيد من كلام الله سواء القران او الأذكار توكلي على الله وقرائي سورة البقرة
ولن تندمي واجعليها ورد يومي لك فيه بركة .والحياه ماتصفى لأحد ولكن المهم في الموضوع حاولي تخرجين
من وضعك الي انتي فيه وتعيدين ثقتك في نفسك ، وتفألي بالخير دائما .وتوكلي على الله ولن تخيبي أبدا.
اتمني تكونين استفدتي من كلامي ماحبيت أقرا ولا أرد عليك. وأكيد البنات ماراح يقصرون معاك .

سبحانك اللهم أني كنت من الظالمين..

الحُرّه

مشرفة ركن احلى البنات
شوفي حبيبتي اذا كان عندك جهاز لابتوب...

حملي سورة البقرة عندك وانتي ترتبين البيت شغليها واستمعي لها ..

او حتى تقدرين تشترين شريط وشغليه...

واتفق مع البنات ان انتي تسوين جدول

اسهل لك وارتب وانظم...

حاولي تكتشفين وش سبب المشكلة الي خلتك تصيرين محبطة

وياليت تكتبين لنا هنا وش صار لك

ترى الفضفضة تريح القلب احيانا

واحنا زي خواتك وننصحك ....

الله ييسر لك امورك حبيبتي...

واذا عالمكياج والسشوار ...هنا بالمنتدى في اقسام كثيره تهتم بهالشي وتعلمك اشياء من الالف الى الياء...

طمنينا عليك من فترة لفترة

فراشة شوق

ابدئي بنفسك واناقتك مولازم يكون فن من اول مره بس يكون اهتمام واضح
لاتهملي بيتك بس لما تبدي بنفسك راح تحسي انك انولدتي من جيد والباقي يجي تبع لاهتمامك بنفسك
لانه اكيد مافيه وحده انيقه بتعيش في بيت مبعثر
اظن فهمتي قصدي

3AROOOOSA

هلااختي..

الله يعطييج العافيه وتردين الاوليه الخوات ماقصرن

أعلى