مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات بموت قهر قسم بالله

ZZZ111

شوفي بنات انه زوجي يغازل يمي ولا يحشمني ويشوف افلام وسخه لا تقولون لي اكيد انتي راضيه ولله تعبت واته ازعل تعبت وانه اقول حرام يهون ويرجع صرت اتركه في اليل يشوف الين يشبع لاني ياست عمر ذيل الكلب ما يعتدل لا والبارحه يقول لي تعالي حكي لي ضهر قلت له فيني نوم وانه بيني وبينكم خلاص زهقت منه ومن اخلاقه الزقت ولا يقولي خلاص انقلعي بعدين قعد يقول اه اه لو تنادين لي تيتي تحك لي ضهري يقصد الشغاله وانه انقهر قلت له طيب معليش بس لما تجيب لي صاقر اقد العامل حقد يحك ضهري بعدين ما شفت الا الوانه تغيرت ووجه صار مثل الوحش بغي يذبحني ولحين هو زعلان ولا يكلمني انه حلفت لاحقره لانه حمار ولا عنده احساس يعني ايش اسوي علموني مع هذا الرجال

بنت الندى.

الحل طنشي ولاتهتمي فيه اهمليه من الناحيه هذي ...

ولاتناقشيه ابدا وارفعي معدل الاحترام له شوي .. يعنى انتي بطبعك كما فهمت التحقير له ولما يفعل
وايضا نظراتك له .. واذا ماتكلمتي جسدك يحكي ونبره صوتك..
هو يحتاج الى الحب ورفع معدله التقدير لما يفعله لك ..

احترميه كثيرا وقدريه وتغاضي عن مايفعل وسترين النتيجه بأذن الله

غاليتي مهماكان اسلوبك جارح مايصير تعاملي زوجك كذا ولا تياسي بالنصيحه والكلمه الحلوه بتملكيه وبيستحي الله يسخركم لبعض

مستشار

عجبني ردك عليه خليه يمكن يحس ......واذا فتح الموضوع بعدين وضحيله ان كلامه ماله داعي وانك قلتي هالشي عشان يحس قد ايش اسلوبه يضايقك فستخدمتيه معاه عشان يحس بهالشي عسى يتغير ....الله يهديه ويسخره لك

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عليك بقيام الثلث الاخير من الليل والحي بالدعااااء ان يهديه ربي واصلحي علاقتك بربي واجتهدي في

اصلاحها فاكثر مانعانيه من مصائب وهموم بسبب الذنوب ---اكثري من الاستغفااار وتلاوة القران دعيه ينظر اليك وانتي بهذا الحال لاتعلمين يمكن يهديه ربي ويعصمه

وكرري هذا الدعاء لايفتر عن لسانك (اللهم اكفني مااهمني واغفر لي وارحمني اللهم اني استودعتك قلب زوجي وبصره وسمعه عن كل حرام --اللهم سخر لي قلبه وسمعه وبصره وماله وفرجه واحفظ عليه دينه وعقله وقلبه)

زوجك ياختي يعاني من ضعف في وازعه الديني انصحيه بالاسلوب اللين بالترغيب تاره والترهيب تاره واكثري من ذكر هادم اللذات (الموووووووت) وملك الموت 000

واستعيني بربي على هذا البلاء والله المستعااان

حلو القصيد

مالك مني الادعوه في اخر الليل لان مدري شقول
البنات ماقصرو....................

أعلى