مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات بليز ساعدوني وربي بحاجة لكلمة منكم

كركمان

صباح / مساء الخير للجميع

كيفكم انشاء الله تمام
بنات انا تو كملت سنه من زواجي والحمدلله زوجي شمالي شرقي حنون وطيب وحساس ومومقصر بشي يقدرني وانا بحملي الاول بس فيه شئ يقهرني بقوووة ما ادري وش صار له تغير من بدا حملي صار يكرر علي كلمة بأتزوج بشكل مزح والله يمكن باليوم الواحد اكثر من 20 الى 40 مررة ولما يسألني ع الجامعه يضحك ويقول فيه بنات حلوين وارد عليه رد يسكته حتى هو يقول واو انتي تقدرين تسكتيني وعيونه زائغه ع الحريم بالمولات وكذا بس انا تتعب نفسيتي مع الحمل من كثر ما اسكته قلت له بصدق تبي تتزوج تزوج خلاص بس اجيب البيبي وخذه لك وانا بأروح اشوف حياتي وانبسط...كان يضحك طبعآ
انا ما اصدقه من كلامه بس يستفزني لدرجه البكاء...
ترا انا مو مقصره معه بشي من ناحيه الحب والحنان والنوم وكل شئ بس الطبخ اللي مقصره فيه والله لانو لسا الوحم ذابحني
والشئ الثاني \\
زوجي عنده حاله غريبه هالايام يقول لما ادخل البيت احسس بخوف مو طبيعي والام بالقلب ويكرر كلمه الموت كثير ع لسانه
ي رب فرج همومي وهمومكم

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي زوجك حابب يستفزك ويشوف اذا راح تغيري عليه او لا وواضح انه حابب يشوف مقدار محبتك في قلبه طنشي ولا تصيري حساسة وقولي له لو تلف العالم ما تلقى نفس جمالي واخلاقي
بالنسبة لزوجك انصحك بالرقية الشرعية يوميا والتحصينات وارقيه بالمعوذات وانت جالسه جمبه ويوميا سورة البقرة تتشغل عندك بالبيت اما انت تقرئيها او حطيها مسجل يوميا

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
ولا تنسي انه احنا مو عايشيين بروحنا في البيت فيه معانا اخوانا الشياطين ههههههه الله يكفيينا شرهم

كركمان

ربي يعطيك الف عافيه يارازيا ويجزاك الجنه

مشكورة خيتو رندا كول

أعلى