مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات بقولكم عن رؤيا وحدة للرسول عليه الصلاة والسلام

رينـا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مباااارك عليكم الشهر حبيباتي
بصراحه مادري وين احط الموضوع احترت بس حطوووه بكل مكان خل البنات يستفيدون انشررو بالمنتدياات ماعندي ماااانع
مدري من وين ابدا بناات أنا من زمااان والله ناسية قبل كم سنة حلمت حلم وللحين مانسيته وطبعا قلته لصديقاتي واهلي وحبايبي من حبي لهم ومن هنا قلت لازم ومن واجبي اقولكم لعل الله يهدي احد منكم
انا يابناااااااات البس عباية رااااس ولاعمري لبست كتف ولله الحمد لكن في شي مهم وناااااااااااقص في حجابي تابعوني بالحلم وبتعرفون
أنا حلمت ان كنت في مكان وبنات طبعا البنات اعرفهم بنات عمي وكذا ماذكر بالضبط المهم وابوووي معي الله يحفظة المهم واسمعهم يقولن جاء الرسووول يابنات شفته المهم كان جالس بغرفة لحاله والله اكتب لكم وصورته للحين ببالي المهم جاء ابوي وقال من تبي تسلم على الرسول صلى الله علية وسلم طبعا كلنااا اكيد لكن قال ابوي هو
مااايسلم على الي ماتلبس شرااااااب وماذكر قالي قفاز او لا نسيت لكن يابنات واناااااا ادور وادور على شراب مالقيت وقمت __
طبعا الحلم مافسرته ابدد لانه وااااااااااااااااااضح ومن بعدها وانا مافارق الشراب اذا جيت اطلع سبحان الله الوحده مع المشي ترتفع العباية تركبين السيارة تكوني مسسترة

يابناااااااااااات اتمنى انكم تنتبهووون وهذي زي الرساللله لنا

ودعواتكم ان الله يثبتني وياااااااااااااااكم وييسر لي اموووري منقوووول

لاحول ولا قوة الا بالله

كيف يتم نقل احلام من منتديات لانعرف صحتها من كذبها !!!!!

والكذب في الرؤيا كالكذب في الحقيقه

وقال النبي عليه الصلاة والسلام

((من كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار ))

والتي تنقل مثل هذه الاكاذيب بالتأكيد عليها وزر

بغض النظر عن حكم لبس الشراب الا انني لا ابني احكامي على احلام غيري

وانما على الكتاب والسنة والقياس واجتهاد العلماء فقط,,,

التشريع لا يؤخذ من الاحلاااااااااام ...

أعلى