مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات بعد ماكسر الستاره وقالي ظفي قشك وابطلقك كمل علي وانا ساكته ومنقهره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنااااااااااااااااات ابي نصحكم لي بعد عون الله الله يفرج لي ولكم ياااارب ياااااااارب
اليوم احس اني خلصت كل الطرق وانا احاوول الهي نفسي اللهم لك الحمد يارب ربي حبيبي صبرني الله لايخليني من رحمته ويهديني والمسلمين
تذكرون يوم يقولي ضفي قشك وبكرا اوديك للمطار واطلقك ويوم يقولي الكلام الجارح ويغلط علي ويدعي علي وانا اقوله من القهر من كلامه لانه قالي انامابيك اصلا ابرتاح ويتطنز يقول لا تكفين احبك اموت بك ومن هالحكي انا بديت اترجاه يطلقني لين دفني ومد يده على خفيف ودعى علي وكل كلامه جرج وسب عاد بعدها انا سكت الى اليوم واحاول اصبر نفسي واسكت هو يوميا يطلع مايجي الا باليل عاد امس الاناني ماهمه الا مصلحته ماعنده مايحس بي حسبي الله عليه مادرى عني كل هالفتره ولا ادري وين يروح ولا متى بيجي الا من زوجة اخوه اذا دق عليه اخوه علشان يساله اذا بيتعشى او شي قاله انا معزوم
وانامااكلمه عاد امس يوم جاء الساعه وحده تقريبا جلس وقال وش الاخبار قلت الحمدلله على كل حال وقمت اصلي ورجعت على طول قام هو ينام الفجر حاول يقرب مني وانا مالي خلقه ابد ودي اموته بس اسكت ماسويت ولا شي لين جاء يبي حاجته خلاص انا مره مابي ودي اموته يعني ماهمه الا مصلحته المهم هو على اساس قبل المشكله يدري ان علي الدوره بس هي امس على وشك اني خلصت بس ماقلت له وسالني ماجاوبت لاني مالي خلق ابموت من القهر وقعد يقول بس شوي وانا رافظه ومسكته يوم جت حاجته قال بس شوي يله بسرعه قال عليك الدوره ولا مالك خلق وانا مسكته بس بالاخير قال عليك الدوره قلت ايه وسوا برا بس مره منقهره منه احس مره اهانه ليش كذا انا ماعندي مشاعر غثني وقهرني حسيت بان انا مالي اي دور عنده الا بس اذا يبي حاجته وبس وانا مب مهم وحده قالت لي ان فيه حديث عن الرسول الهم صلي وسلم عليه فيما معناه انه دعى على الي يزعل زوجته ويجيه وسبهم بس انا ماادري وش الحديث او هل فيه حديث بس وشلون يقولي انا مابيك وانتي غثيتين وانتي وانتي وروحي وابطلقك وانتي حماره والنعله احسن منك وبعدين يسوي كذا يعني اذا صار وقت حاجته يجي وبعده كني اثاث بالبيت وبس عاد اليوم جاء تروش ولبس وطلع شوفي وشلون عايش حياته ماهمه احد وانا لا طلعه ولا اقدر اجيب احد عندي لان البيت مشترك ولا ادري اذا هو بيجي او بيطلع الا باليل والحمدلله على كل حال بس اللي اعرفه الحين اني مره منهاره ونفسيتي تعباااانه ودي اذبحه الي مايخاف الله بي تصدقون حتى اذا بغيت شي ماادري وش اسوي وولدي اذا صار يبي شي ماادري وشلون اقوله اننا نبي كذا ومالي خلق اطلب منه شي ابد الله يفرجها لي من عنده والمسلمين

نور1199

ياحبيبتى الشمالى الشرقي ماايعتذر بلكلام يعتذر بلجنس
رغبته في الجنس معاكي معاناها انه يعتذر منك ومعناها انتهاء المشكلة اذا انتى بوزتى في وجهه
وزعلتى معاناها كذا انتى رفضتى اعتذاره لكي
فراح يعاملك اسوء
خلاص هوا كذا اعتذرلك اعتبري انه قالك انا اسف
خلاص عامليه عاااااااااااااادي

لا حبيبتي هو يبي يسوي من اسبوع بس ما حصل عاد الحين يبي يسوي الي بنفسه مب علشاني علشانه ولا كان على الاقل قالي لو كلمه حلوه احبك او شي بس حسبي الله وهو نعم الوكيل

كلام نور صح .. و باعتبارك رفضتى اعتذاره حيكون زعلان ...نصيحتى لا تبوزى فى وشه ولا تخليكى نكديه و شوفى اشلون يتغير .... اضغطى على نفسك شوى و خليكى بارده ولا تحاسبيه فى كل صغيره وكبيره ..
اقرى عن النمط الشمالى الشرقى و طريقه التعامل معاه ...
ربى يحفظك من كل سوء.

زي ماقالت نور خلي روحك رياضيه واشغلي نفسك باي شي وحاولي تنسين وكل يوم حاولي تبدين صفحه جديده معاه

حبيباتي شكل زوجي شمالي غربي مو شرقي بس ماني متاكده لانه غير مرتب وفوضوي ومايهتم بالمواعيد كثير ياجلها بس ودي اعرف باظبط هو من اي نمط الله ييسر لكم كل خير وابي نصايحكم وش اسوي الحين الله يجعلها سبب مبارك لي الله يسعدكم

Sقلبي كبيرS

اذكر الاستاذة ناعمه تقول مبادرة الزوج بالجماع بعد الزعل يعتبر اعتذار

دنيا المجد

انا ماقول الا الله يصبرك ... وبعدين لا تنسين ان عليك الدوره وترى تاثر على نفسيه الوحده 180 درجه ....
انا من وجهت نظري انك تبعدين عنه مده بسيطه يحس فيها بقيمتك وتتغيرين عليه 180 درجه ؟!
اولا: اذا طول السهر عاااادي ولا تسالين ولاتفكرين ولا تراسلينها بـأي رساله الا اذا هو ارسلك ...
ثانيا:طريقه لبسك غيرها يعني مره بنطولون مره بلوزه ومره تنوره مره برمودا ملاااابس النووووم غيرها البسي قميص طويل,قصير,بجامه , ملابس داخليه اهتمي فيهااا....بخري ملابسك باستمرار ومره بعوده ومره ببخور...
داايم كحلي عيونك وحطي روج ومسكره داااايم واحيانا حطي مكياج كاامل خاصه في الاجازه....
اطلعي اعزمي صاحباتك وااااصلي اهله .......
غيري في طبخك .... دااايم نظفي جسمك"ازاله الشعر موس ,حلاوه,شمع,بخاخ"
عطوراااتك غيرهاااااااا باستمرار في الصبح حطي من بدي شوب او نكتاراو زهور الريف
في المساء حطي حقت سهره عندك جيفينشي اسكادا قوتشي وغيرررها حقت النوووووووووم غيرررر خذويها من محلات الانجري مثل نعومي
باختصاررر دايم كرري في نفسك"" اناااا ورده "" حتى لو قالك خلصتي الفلوس على اغراض مالها داعي قولي اناا مثل الورده وانت لازم تهتم فيها وتحافظ عليها
المنطقه الحساسه اهتمي فيها شويه بزياده يعني استخدمي غسول لها كل 3 مرات في الاسبوع ,,, حطي في اكلك فلفل اسود دااايم عشان المنطقه تسير داافيه ومرات حطي مع اكلك شطه عشااان بعد 3 تسير حااااااره ....

اهتمي في شعرك غذيه اساليه يحبه طويل او قصير
اذا عصب لا تردين عليه ابد الا لضروره ....

صلحي علاقتك بربك داااايم....خففي من سماااع الاغااااااااااااااااااااااااني...

اذا عندك اطفال داايم غير ملابسهم باستمرار وعند النوم ولا ينامون معاك بنفس الغرفه وحددي موعد نومهم قبل لايجي بنص ساااعه استقبليه بااابتسااااامه دااااااااااااااااايم.....
غرفت نوووومك عدلي فيها باستمرااارررر بالمفرش واي حرركه جديده تسمعين فيها سويها تهاااادوا تحااابواا
اذا انتقدك عاادي قولي وانا عندي كم زيك الله يخليك لي اعزميه مره على عشا في بيتك انتي تسوينه

صدقيني مع الايااام بيتغير حببيه فيك بطريقه غير مباااشره اساليه مراات اذا هو برى تعشيت ولا لا ؟ بيقول وش دخلك قولي عشان قلت اسوي لك عشا اذا بغيت لا ني ابغى انام يالغلا

صدقيني لو هو صخر بيذووووووووووووووووووووووووب بس لاااااتزنيييين عليه بالطلبات قولي الاسبوع هذا ابغى السوق عشان في اغرااض ناقصتني وبس لاتزيدين

والله يسخره لك واذا بغيت اي مساعده انا جاااهزه.....

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
انتي الخسرانه باعترافك ..مايدري عنكم ومايوفر اغراضكم ماتقدرين تعزمين احد او تطلعين منهاره نفسيا ..وبالمقابل هو يطلع ومبسوط وياخذ منك اللي يبي ..الى متى تبين تضيعين ايامك ولياليك في حسره واسى ..هو بادر باعتذار بطريقته باقي عليك تفكين التكشيره وتعاملينه عادي وتنسين ..خلك عمليه ومرنه وتذكري ان عنادك السبب في المشكله الاساسيه بينكم ...الاحترام والخضوع والتدليل خلطة الزواج الناجح ..خاصة اذا كان زوجك شمالي ...اذا عطيتي الشمالي ورده عطاك باقه ..بس انتي بادري بتقديم الاحترام وكوني راقيه في تعاملك معه....الله يصلح مابينكم

وينكم بنات ليش تدخلون ولا تقولون نصايحكم او ارائكم لاتبخلون علي فيها يمكن وحده منها تكون سبب بعد الله بحل مشكلتي بناااااااات الحين وش اسوي وش رايكم وش الخطوه الي المفروظ اسويها

جرح الشوق

الله يصبرك ويعينك
اذا كنتي محتاجه اغراض حقك او حق ولدك طرشي له مسج بالاغراض وبكذا ما راح تحتكي فيه

اسيرة فكري

هو غلط وانتى غلطتى وهو اعتذر بطريقة الرجل واخذ حقوقه وانتى ساكته عن حقوقك لو فكر يراضيك بيبطل لانه مرتاح من طلباتك وبعد من الروحات والجيات اختى الحياه الزوجيه تبي اداره الحين مافي فرق بين الجنس والزوجه راضيه والجنس والزوجه زعلانه هو بيحس بانك بعدك شايله وبيراضيك لكن انتى افتحي له المجال يعني لقاء زوجي انتهت مسالة الطرد كلامي مومرتب عذرا منك تطنيش الرجال لايعني عدم الكلام معه في الامور الضروريه يعني معامله رسميه وانتى مبسوطه مع ولدك ولكن يعني انك ماتسولفين معه اهو وتشغلين نفسك عنه مو تشغلين نفسك به والطلبات مستمره ولو بمسج الله يفتح لك كل خير وعليك بالاستغفار

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
أم قلبي عبدالله

أنتي محتاجه لتطوير نفسك

وتطوير أسلوبك في التعامل مع زوجك

ربما أنتي لا ترين نفسك ولا تعلمين كيف كانت طريقتك

اسلوبك في التعامل مع زوجك في مشكلتك السابقه كان بعييييييدا عن أي حكمه وفهم ولتعذريني..

طلب زوجك للجنس للإعتذار ولأنه يريد أن تعود العلاقه وتنسين كل ما كان..

ورفضك له يعني انك تخبرينه انك رافضه لإعتذاره وهذا سيعيدكم لنقطة الصفر..

ولا تقولي هو بالأساس كان يريد ذلك..لأن الزوج الغاضب والكاره لا يمكن أن يطلب منك..

فرج ربي همك ويسر أمرك..

لن أيأس

شوفي بعض الرجال اذا درا انه حرمته عنده الدورة يجيه زعل وهواش ومشاكل وضرب بس تخلص من الدورة كن ماصار شي

لن أيأس

الحين ياحلوات الرجال اذا غلط يعتذر بالجنس يعني خلا اسامحه ..صدق اسألكم ..يعني انهي الزعل واسولف وياه واضحك ..ومااناقشة بعد الجنس في الزعل بطريقة حكيمة بدون هواش..الله يسعدكم ردوا

ومثلا انا اذا زعلته اعتذر بنفس طريقتهم يعني اعطيه وامتعه وهو يفهمها ....

23semsemh

حبيبتي الله يصبرك
ويكون معاكي بجد عورتي قلبي
أصبري والله معاكي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى