مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات بسررررررررررررررررررررررعه ادخلو ضروري الله يعافيكم

إنضم
4 أكتوبر 2010
المشاركات
276
يابنات استفسار بسيط او هو بالاحرى سؤال اذا بينتي مفاتنك عند زوجك يوميا يمل ولا عادي يله كل وحده ترد عليه وتقولي لاني اليوم حسيت نفسي لابسه مستر وطويل من زوجي مع اني احب اطلع له مفاتني دايم حتى مااحب زوجي يجي ولو يوم يشوفني مبهذله دايم اكون قدامه شكلي مرتب حتى لو حواجبي نابته وشوية شعر في شنبي لازم اشيله يعني مااحب يشوفني وانا شكلي عادي لازم كل يوم يشوفني حلوه صارلي خمس سنين متزوجه ولسه على هاالحال ماادري تحسون هذا شي طبيعي ولا لا ماني عارفه حتى لمن يجي من عمله فجاءه على طوووووول مثل المجنونه اروح غرفة النوم والبسلي بجامه حلوه وارتب نفسي واتعطر واستقبله:32: مستحييييييييييييييل اطلع وشكلي يكون عادي بليييييييييييييز جاوبوا على سؤالي وقولولي لمن الوحده يوميا تطلع مفاتنها قدام زوجها يمل ولاعادي ينبسط يله قولوا استناكم اخواتي حبيباتي :19:
 
إنضم
4 ديسمبر 2010
المشاركات
424
التغيير مطلوب مو كل يوم رز رز رز خخخخ

امزح

شوفي حبيبتي عاد لبسي معاه طويل اشفيهااا

انا مثلا
احيانا البس جلابيه طويله جي حرير
واحيانا قصير واحيانا بنطلون

يعني عادي مو دايما اكون بقصير او بفستان

لبسي شي طويل بس مرتب

 
إنضم
22 فبراير 2009
المشاركات
1,382
حبيبتي مانقدر نحكم لان الخلق مو واحد يعني فيه وحده مجملها ربي مايحتاج كل يوم تترتب وفيه وحده تحتاج كل يوم تكون على سنقة عشره
وعلى حسب الزوج في ازواج مايحبو التشقير ومايحبو المكياج

وهو بطبيعة الحال لازم يشوفك مرتبه فهندامك بس المكياج لا

لانو كذا اذا ترتبتي وتعدلعتي مايحس فيه فرق ابد

وربي يسعدك ويوفقك
 

جونار

New member
إنضم
11 يوليو 2010
المشاركات
254
والله إنك جبتيها عالجرح
انا اليوم قررت البس عاااااااادي جدا وماترتبت زياده زي ماكنت اول اسوي:1:
مشطت شعري:2:
غسلت و حطيت لوشن معطر ومارشيت عطر
ابي اجدد
مليت كل يوم البس واكشخ:20:
حنيت لايام الاربعين هههههههههههههه:13:ههههههههههههههه
وتعمدت عشان اغير بكرا
ومثلك محتاره مأدري اللي اسويه صح او لا:24:
 
إنضم
22 فبراير 2009
المشاركات
1,382

لانو كذا اذا ترتبتي وتعدلعتي مايحس فيه فرق ابد

اقصد اذا سهرتو سهره حلوه
واللبس العاري ماله داعي كل يوم
راح يصيبه تبلد مثل الغرب يشوفو العريانه ولايحسو بش صح يالغاليه شوفي التشبيه بس خخخخخخخخخخخخ
 

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
إنضم
6 نوفمبر 2010
المشاركات
3,178
طبعا التغيير مطلوب بس مو بالضروره كل يوم ابين مفاتني لا لا اكون مرتبه ونظيفه وعاديه ...وترى الانوثه الحقيقيه يلمسها الرجل من خلال ضعف المرأه ولينها ونعومة صوتها ..وأعتقد هذا أكثر شئ يجذب الرجل ..موفقه حبيبتي
 
إنضم
19 ديسمبر 2010
المشاركات
3
حبيبتى التغيير مطلوب لااااااازم يشوف جسمك مستور فى بعض الاحيان عشان يشتاق ليكى ولمفاتنك وما تصبح شىء عادى
ترى ان الرجال هيموتون على رؤيه وجه المنتقبه لان مافيش حاجه منها باينه
 
إنضم
4 أكتوبر 2010
المشاركات
276
شكرا لكل وحده ردت عليه بس انا اغير من طريقة لبسي الحمدلله بس لازم اطلع مفاتني احب اكون دايم ملفته له وجذابه دايم قدامه وانا الحمدلله حلوه بشهادة كل من شافني بس احب دايم اطلع احلى ومااحط مكياج مايحتاج هههههه صدقت عمري لا والله من جد بس ارتب شعري والبس بجامه نظيفه واتعطر وقلوس خفيف عشان شفايفي منتفخه مرطب شفايف واطلع دمرررررررررررر وبس احسه مايتكلم ولايقول شي فحبيت اسالكم يمل الرجل ولايتهيالي بحكم ازواجكم يعني ارجو الررررررررررررد بليييييز
 
إنضم
4 أكتوبر 2010
المشاركات
276
شكرا تشكرات بس انا الحمدلله ناعمه وصوتي ناعم بس لازم البس مستر بكره ههههههههههه وشكرا من كتر حبي ليك كلامك ميه ميه وان شالله اعمل بنصيحتك
 
إنضم
4 أكتوبر 2010
المشاركات
276
شكرا لكي همس الروح والله ضحكتيني وهذا الي خايفه منه يسير عنده تبلد ياويلييييييييييييييييي خوفتينيييييييي خلاص من بكره بعمل بنصيحتك ههههه
 

الجوف حلوه

New member
إنضم
15 ديسمبر 2010
المشاركات
88
مرحبـــــــــــااااااا اخيتي&&التغيير مــــــــــره مطــــــــلوب
>لا الــــــــــــه الا انت سبحـــــــــانك اني كنت من الظــــــــالمين<
 

قمررر20

New member
إنضم
29 نوفمبر 2010
المشاركات
89
تبين الصراحه
انا كنت مثلك اول 3 سنوات من زواجنا,كل يوم ابين مفاتني وأحب البس العريان مررررره أو قصير مررره وصدري دايم طالع إلين جاء بنفسه وقالي أنتي ليش ماتغيرين دايم قصير ودايم عريان ودايم جينز ,قلت وش تبي قال إلبسي طويل غيري شوي وومن يومها صرت اغير بشكلي مره البس جلابيه تكون ناعمه ومخصره على جسمي ومره البس فستان بيت ضييق وعريان من فوق بس طويل ومره ألبس قصير لين نصف الفخد ومره تحت الركبه ومره روب بيت ساده وهادي بس تكون فيه فتحه بالصدر للإغراء من يومها صار يسميني ملكة الاناقه >>>>سبحان الله هذولا الرجال ماندري وش اللي يرضيهم بالضبط
 

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
إنضم
5 أغسطس 2010
المشاركات
11,180
الزوجة الذكية هي التي تبقي شعلة الحب مشتعلة في بيتها، وأواصر العاطفة متأججة دائما مع زوجها، ورغم أن هذا مطلب لكل الزوجات، لكن الساعيات لتحقيق هذا المطلب قليلات، إذ ربما يرونه جاهزا يتسلمنه كما يتسلمن وجبة غداء من مطعم! هذا المطلب صناعة مشتركة بين الزوجين، لا يقل دور الزوجة في تحقيقه عن دور الزوج، هذه السطور قد تساعدك في ذلك:



(1) إذا كنت تشتكين من غياب زوجك كثيرا عن المنزل بسبب أعماله ومشاغله فخير لك أن تتعلمي هواية تقضين بها وقت فراغك بدلا من أن تشتكي لزوجك كلما عاد إلى المنزل خصوصا إذا كان غيابه لأسباب حقيقية وضرورية ليس من بينها طبعا السهر الزائد مع الأصدقاء.


(2) أكثر ما ينفر الأزواج من بيت الزوجية كثرة المشاكل وشعورهم بالعجز عن حلها، فلا تشعري زوجك بذلك ولا تكثري من الشكوى إليه في كل صغيرة وكبيرة، وتجنبي إثارة المشاكل معه قدر الإمكان.


(3) احذري أن تقدمي قائمة بطلباتك في لحظات الود والصفاء بينك وبين زوجك، ولا تكوني متسلطة في طلباتك وتفهمي قدراته المالية وأولوياته، فما ترينه أنت أولوية أولى قد لا يكون كذلك إذا عرفت بقية الالتزامات التي ينبغي عليه أن يؤديها.. هذه اللحظات أولى بأن تملئيها بكلمات الحب والملاطفة والتدليل لزوجك.


(4) احذري أن يساورك شعور بالوحدة والافتقاد لمن يساندك ويستمع إليك، وإذا حدث ذلك فأخبري زوجك.



(5) احرصي على التجديد في البيت وفي ملابسك وعطرك وزينتك بما يضفي على البيت مناخا من البهجة والسعادة ويجعله مرفأ لزوجك يرسو إليه ويأنس إليه ويستريح فيه.



(6) في بداية الزواج وفي فترة الخطوبة ( بعد العقد وقبل الدخول ) كان زوجك هو الذي يبادر بالاتصال بك والسؤال عنك والتودد إليك، أي أنه كان يقوم بدور الطالب وأنت المطلوبة، الآن وبعد مدة من زواجكما إذا شعرت بأنك لم تعودي مطلوبة لديه كما كنت فلا ضير أن تغيري الأدوار وتقومي أنت بدور الطالب الذي يسعى ليتقرب من المطلوب.




(7) في النقاش بينكما تجنبي الصوت المرتفع، وأسلوب السخرية، وتجنبي أن تكوني سلبية أي يقتصر دورك على مجرد الاستماع بلا تعليق أو إضافة. (أنصح نفسى قبلكم)




(8) احذري من التذمر المستمر من كل نقص ترينه في البيت والشكوى من كثرة الأعمال التي تؤدينها، فرعايتك لزوجك وأطفالك واجباتك المنزلية حق عليك وليس تفضلا منك، وتذمرك المستمر يجعل زوجك ييأس من رضاك فلا يحرص عليه.




تجملوا وتهادوا وتجنبوا الجدال


هناك عدة أسباب تمثل عوامل رئيسية في فتور الحب بين الزوجين بعد مرور بضع سنوات على زواجهما وإنجاب الأطفال وانشغال الزوجة بأولادها تنظيفا وتربية ورعاية مما يبعدها على ملازمة زوجها ورعايته ويحد من وقتها المخصص له، بل ربما تسبب الأطفال باضطرار الزوج للنوم في غرفة أخرى خصوصا إذا كان موظفا تتطلب وظيفته النهوض مبكرا كما هو شأن غالب الموظفين، وقد تكون رعاية الأطفال وتربيتهم سببا في اختلاف وجهات النظر بين الزوجين، وبالتالي وجود المشادة الكلامية بينهما مما ينعكس سلبا على الدفء العاطفي بينهما.



كما لا يخفى أن إنجاب الأطفال يؤثر على قوام المرأة ورشاقتها، وهي عوامل ذات تأثير كبير على جذب الزوج لزوجته.. ومن المؤسف أن الكثير من النساء تغفل هذا الجانب المهم فيترهل جسمها وتفقد جمال قوامها ورشاقتها بعد الإنجاب وكان من الممكن تفادي هذه المشكلة المؤرقة بالحفاظ على التمارين الرياضية عبر الوسائل المختلفة.


ومن الأهمية المصارحة بين الزوجين فيما يتأذى منه الآخر كرائحة الفم أو العرق أو رائحة أثار الطبخ في الملابس أو الجسم خصوصا مع وجود أسباب التغلب على هذه المؤثرات كالأدوية الطبية وأدوات التجميل والعطور المفيدة في القضاء على هذه المنغصات.



ومن العوامل أن إهمال الزوجة لنفسها في مظهرها وزينتها ورائحتها معول هدم للحب والألفة والتقارب بين الزوجين .. فالمرأة الفطنة هي من تحرص على أن لا يشم منها زوجها إلا ما يحب وأن يراها بشكل يسره ويبهجه وتخطئ بعض الزوجات بتخصيص ملابس مشابهة لملابس الخادمة تستخدمها في البيت بينما تلبس الملابس الجميلة في الذهاب للمناسبات والزيارات بما يثير حفيظة الزوج ويعكس عدم اهتمامها به في حياتهما العادية. منقول للاستفادة
 

hadifa

New member
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
1,324
انا من رأيي أكون دايما نظيفة

وألبس اللبس اللي أنا أحبه مو اللي يحب زوجي

مثلا زوجي ما يحب ألبس اللون الأسود وأنا أموت في هذا اللون

وأكثر ملابسي لون أسود رضى الزوج غايه لا تدرك
 
إنضم
21 فبراير 2010
المشاركات
87
لا تعودينه على موود معين ترى الرجل ملوووووووول بطبعه ويعشق التغييير
اهتمي ببشرتك وجسمك عطورك غيريها كل فتررة الميك اب نفس الشي لاتعتمدي رسمة معينه
 
أعلى