مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات انا مشكلتي غير بعد العيد؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد الزحمه كل عام وانتم بخير والله يعيده علينا وعليكم بالصحه والسلامه
بدخل في الموضوع على طول انا رحت وعيدت عند اهل زوجي ونمنا هناك وصحيت في اليل وطلعت من الغرفه اللي احنا نايمين فيها ورحت الحمام وانتم بكرامه وطلعت وانا باقي ماصحصحت زين والممر طويل وبين اني نايمه وصاحيه اشوف اخر الممر اخو زوجي اكبر واحد قعد فتره افكر انا في حلم ولاعلم واهز راسي بسرعه لقيتني في علم وركضت على غرفتنا وانا متضااااااااااايقه حيل سكت اليوم الثاني رحلتنا رحت عند اهلي وتغديت عندهم وطلبتني اختي يوصلونا المطار وانا عادي وافقت
بس اللي ضايقني اكثر تصرفات اخو زوجي معنا وهي جلس يدق علي زوج اختي ويقولهم انه بوصلنا مع ان زوجي اعتذر ورفض تخيلوا لحقنا بالسياره حقته وضغط على زوجي يوصلنا وفعلا نزلنا المطار رحلتنا باقي عليها 3ساعت واخذنا ويمشينا دار بينا حول الكورنيش وحلف علينا يعشينا في المطعم وغير نظراته لي وانا في السياره طبعا انا متضايقه حدي استغفر الله بس انا قاعده الوم نفسي ليش المفروض مااطلع من الغرفه إلا وانا لابسه العبايه بس خلاص هو اخر الليل ماتوقعت القى احد واخوات زوجي يسولفون واسمعهم مع كذا وقع اللي انا دايما اخاف منه وانا خايفه اقول لزوجي لانه يغار علي موووووووت وياويلي منه وضميري يانبني اكره اني افتح السالفه بس شو اسوي كاره نفسي بعد ذا التصرف وبعد رمضان الله يغفر لنا ويرحمنا اووووف بنات احس انه هم مدري ليه شيروا علي وش اسوي هل اقوله او اكتمها ولاتقولون احسن الظن ترى تصرف عن تصرف وهذا اللى ضايقني حيييييييييييل

معليش أنتي أخطأتي بتساهلك في بيت أهل زوجك مهما كان ويكون ماتطلعين إلا متغطيه مادام البيت فيه رجال الشيء الثاني حافظي على سترك قدامه يعني لاعيون ولايدين تطلع ولاصوت إذا ماشاف منك هالأشياء بينساك ولاعاد يتجرأ يطالعك

فتاه بريئه

لا لاتقولي لزوووجك يمكن يفهمك غلط

وانتي مو قصدك تخليه يشوووفك يعني ماله دااعي يأنبك ضمييررررك

وطنشيه وطنشي كل حركاااته ... وبس

لا طبعا ما انصحك تقولين لزوجك كل اللوم والتهزيء بيجيك انت لان مستحيل بيقول شي لاخوه .
واستغفري ربك وادعي لاخوه ربي يهديه زيكفيك شره وانسي الموضوع .

جوهرةقطر

لا تفتحي على نفسك باب ميتسكــــــــــــر اسمعي’’’’’’’’’’ هوني الموضوع على نفسك شافك بلغلط’’’’’’ وانتهى الموضوع

مفيه داعي تفتحينه تحذي اذى زصل الموضوع زدق على جوالك على طوال اعطي الجوال زوجك ولا ترادي على رقم غريب..

طنشي عشان ما تصير بينك ونبين زوجك حزازيات او يبقى في نفس زوجك شي على اخوه

وانتي الي بتصيرين بعد كل هذا مو مرتاحه نظرات الشك من زوجك لكي ولا لاخوه ما بتريحك

اخوه طنشيه لكن احذري كل الحذر انه اذا تمادى تتركينه

اذا تمادى ولا كرر الحركه استشيري امك وخواتك وش تسوين او مين تكلمين بالموضوع

لا لا
لاتقولي لزوجك انتي ماتعرفي كيف حتكون ردة فعله
يمكن مايصدقك ويشك فيك
وممكن يوقف ضدك ويدافع عن اخوه ويتهمك بالفتنه
وانتي عارفه ان الحمو هو الموت
فنصيحتي لك ان تنسي الموضوع نهائيا
ولكن احرصي المره الجيه

خوووخاا

ღ مشرفة منتدى الجوال ღ
بما انه غيوووووووووور طنشي والا راح تصير بينك وبينه مشكله وبين زوجك واخوه مشكله كمان ف ليش تجيبين لنفسك مشاكل انتي في غنى عنها

أعلى