مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات انا غريبة

سلام عليكم بنات

بنات انا من يوم صغيرة واحس بنقص احسني اقل عن لبنات شي ثاني انا ما اهتم بشكلي وما احب الاسواق والملابس مثل باقي لبنات احب راحة فلملابس

شي ثاني انا اتناول حبوب نفسية بسبب لهلع ولوسواس والاكتئاب وما اقدر اتركهن لاني حياتي تنقلب جحيم ويسببلي خمول وكسل مرات واخاف من المرض

شي ثالث ما اريد احمل لاني اخاف احمل لانة يكون فية مرض وحام وثانين يجي متشوة لبيبي لاني اكل حبوب نفسية بنات لاتقوللي اترك لحبوب انا ما اقدر اتركها وغريبة انا مامثل ناس ما اريد اطفال ناس مربوشين على الاطفال

ومحتاجة بشدة لزواج لاني مطلقة

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
أختي أنت لست غريبة أنت انسانة و امرأة كأي أنثى..
و لكن المشكل في عقلك هو الذي يصور لك الأشياء.....و زد على ذلك الحبوب التي تتناولينها ...
أختي التجئي الى الله سبحانه و تعالى بالذكر و قراءة القرآن و الاستغفار ...
أختي ما يصيبك شيء الا ما كتبه الله لك...
لا ترهقي نفسك بالتفكير عن الأمراض فأنت تضيعين اغلى سنين عمرك و اليوم الذي يمضي لن يرجع...
لا يوجد احدا منا مكتوب له الخلود...
ارتاحي فلك رب رحيم بعباده.........
أسأل الله سبحانه و تعالى أن يشفيك من هذه الوساوس.....

انتي عارفه مشكلتك وهذا اول طريق للعلاج

غيري افكارك عن نفسك اتهمي بنفسك حاليا لا تفكرين بالزواج لحد ما تعالجين نفسك

اذا انتي ما تبغين طفل اذا تزوجتي زوجك يبغا طفل

الزواج وحده مسؤوليه وتعب والازواج صاروا يبغون فنانات في البيت مو زوجه والسلام

حتى لو لقيتي واحد يقول مستعد اتزوجك واتحمل عيوبك لا تصدقين بعد الزواج تبان الحقائق

حبيبه السودانية

متميزه العناية والجمال ، مطبخ نسوة
اهم شي تداومي علي الحبوب بانتظام يلزم تمشي علي ارشادات الطبيب انا عن نفسي اقولك شي مهم من حكم اشياء كثيره لا اريد ان اطرق بابها اهم شي ابتعدي عن كل شي يزعجك ان كان الاجتماعيات او اللمه اعملي الشي البتحسي نفسك مرتاحه له
استخدام الحبوب او اي دواء اخر لا يؤثر علي الجنين احمدي الله كثيرا ان حالتك مستقره ولا توجد بك اي مشاكل من التي نراها
علاجك بايدك لاننا نحن كمجتمع نجهل كيفيه التعامل مع المريض كل شخص فينا لديه قابيله الاصابه ولكن هنالك من ينقذ نفسه الي بر الامان وهنالك من تجرفه الرياح
اسال الله لك الشفاء العاجل
لدي بشري لكي الدواء ان داومتي عليه سوف تشفي نهائئ من هذا المرض ماتشوفي شر ان شاء الله

أعلى