مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات اللي زوجها شرقي جنوبي تدخل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

تكفون أبغى الطريقه الصحيحه للتعامل مع الشرقي
كيف أقدر أقنعه بأشياء وايد
أنا لقيت وضيفه في شركه نسائيه ومو راضي
يوافق أشتغل
كمان
أبغى أقنعه للسفر خارج المملكه ومش راضي كل قريباتي يسافرو ويتمشو وأنا منطقه في هالشقه
وبرضو عندي جاره كويسه من دوله عربيه ورافض أختلط بها وأنا مليت من الشقه هويطلع طول اليوم وأنا مليت وماعندي أطفال :11:
ولي أخت في نفس المدينه ومايخليني أروح لها
تكفون عطوني أصوووووول التعامل مع هالمخلوق :santa_1:
يعني اللي تدخل تعلمني طريقه حلوه

الشرقي حساس يحسب لكل شيئ حساب ، لكن فقده للعاطفه يخليه يركض وراء إلي يعوضه ،أنا شرقيه شماليه أي أحد يعطيني كلمه زينه أو يقرب مني أحس بطيح عليه وحثيه على الموظبه على الصلوات في جماعه تخفف من التوكيديه إلي عنده ،بالنسبه لي عندي كل شيئ لازم يكون توكيدي حتى يمكن وصلت مرحله الوسواس .

والله ماعندي فكره ,لكن خذيه بسياسه الانثى بالدلع بالكلام الزين والله يسخره ويهدي ليكي يارب.

بصراحه ما أقتنع إلي براسي براسي يسموني العنيد أحس أني رأيي هو الصح حتى مع الناس إلي مب قدي ، ما أقتنع بسهوله أحيانا ما أقتنع لين أشوف الشيئ بعيني . لكن دائما أحس بتأنيب الضمير حتى لو كنت أنا المظلومه ماأحب أضيق صدر أحد ، وأخاف من النقد يمكن أسوي الشيئ لو ماأعجبني لكن الخوف من النقد يخلين أسويه تبين زياده مافي مشكل .

نسيت أقولك شيئ ترى الشرقي يحب المديح ويموت عليه ويبين أنه ماهمه ، وهومنبسط ويسوي لك إلي تبين يخاف تروح الفكره الطيبه إلي عندك عنه ،لأنه من النوع إلي يهتم بكلام الناس ونقدهم ويخاف من النقد .

أعلى