مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات الله يخليكم ساعدوني من فيكم زوجها يمد يده عليها....

سكر في سكر

بنات انا دخله علي الله ثم عليكم
انا زوجي اليوم مد يده علي من دون سبب يستاهل يمد يده علي وضربني ضرب
بس طلبت منه يوديني لم اهلي??
صباح ضروري كنت محتاجه امي ...

" يوم طلع ارسلت له رسله قلت خلاص ماابيك عقب هاشغل
ياانك تااثاث البيت او توديني لم اهلي كل شي بننا انتهاء"
ارسلي رساله
" قال هذا اللي انا نويه الله يستر عليك وعيالي ماراح يضيعون"
بنات ايش؟؟
وبعد ٥ ساعات يدق يقول مايصير الا الخير واللي تبينه يصير...
وش رايكم؟
لاني ماابي تندم بعدين ماودي اكبر الموضوع وطلاق..
قلت خلاص كل شي تسويه لي تحط لي اثاث بالبيت ولاعاد تمد يدك علي
قال سمي مايكون خاطرك الا طيب
هل تصرفي صح وانا اللي طلبه اني اروح لهلي وبعدين اهون وعقب بعد مدات يده
كيف تصرف معك وش الحل"
رد ولي ضروري الله يخليكم لي

ضيق صدري قوه منه قوه

انتظركم ع نار

حبيبتي شوه سبب الضرب يمكن تكونين انتي الغلطانه شئ سويته او قلتيه وصدق شوه دخل الأثاث بالسالفه وكأنك ما صدقتي ياعمري شوه السالفه بالضبط لانه باين على زوجك انه ريال طيب

هل الضرب كان مؤلم يعني ولا كيف

أم عواشي

حبيبتي مآفي شي يعوض الكرآمه لو كنوز الدنيآ مآتعوضهآ ..

مايبي لها توضيح ضربها وطلبت الاثاث تعوووووووويض عن الضرب

دامه بينفذ اللي تبين خلاص تعوذي من الشيطان واذا مدها مره ثااانيه قوولي لاهلك يوقفوووونه عند حده وجع بعينه ماااايستحي ...

al.3noud

لاتخلين عيالك وتطلعين تكفيييييييييين << امي طلعت وخلتنا والضروف اجبرتها بس ضعنا بدونها

بس اسمعيني وانا اختك عليك بـ الاستغفار والله تفريج هم !

الوااااان*

ما دام بيرضيك بالاثاث
وعطول

عرف غلطه

فممكن طلع خلقه من شي
تشوفيه هين
وهو يشوفه كبير

هالمره ادا كانت الاولى عديها
وادا صلح اللي بغيتي

كلميه ما تنعاد

وان عادها
لاتتركي الوضع يمر بهون حتى لو ارضاك

لانه لو كرر معناته اعتاد

قلبي عنيد

كلا ولا مدة الايد حبيبتي انا نفسج اول مره يمد ايده علي .....و انا اللحين زعلاااانه عند اهلي ....انا ادري اني انا غلطااانه في ردي عليه له بس مااا يمد ايده ولو ....حبيبتي يمكن قلتي شـــــــــــــــــــــــــي استفزه .....بس ولــــــــــــــــو مايمد ايده ....

سكر في سكر

اسباب قلته لكم بس قلت بروح لم اهلي محتاجتهم قال لا

مقلت ابيهم ضروري قام وضربني

هذا اول مره

والاثاث ابيه تعويض عن اضرب

وعدني بس مادري صادق اولا

ابي افهم كيف تصرف معه الحين

حبيبتي الأثاث خليه على صوب لانه والله اعلم ما راح ايجيبهم بس حب ايسكتك وخلاص بس كله يعتمد على الضرب كيف كان مبرح خفيف بسيط يعني عسب انعرف كيف تصرف معج

ما شاء الله عليج الأنسان كرامته بوجهه حتى الرسول نهي عن ضرب الوجه وانتي قلتيله انا قدري بقطعه اثاث عشان كذه قالك خلاص راح اجيب لك الأثاث عاد وانطر يا .........

كان المفروض توقفيه عن حده باجر يضرب ويقول باخذ لها شئ لا يا عمري اجلسي معاه وقوليله الي سويته ترا مب اشوي وانا هذي المره عديتها عشان بيتي بس لو تكررت مره ثانيه لا اثاث ولا غيره راح ايعوضني او ايخليني اسامحك
خاصتا انه السبب كان تافه

لازم يكون عندك موقف قوي اشوي

لاحول ولا قوة الا بالله .. كفين عالوجه وتبين ترضيه اثاث ؟؟ الله يكون بعونج .. وان شاء الله يجيبهم عشان كل مره تشوفين الاثاث تذكرين الكفوف عدل .. الله يهديج بس

شــــــــــــــوفي يادلبو الرجل لاطالت يده نقص عقله
وانتي لاشفتيه تنرفز اتركيه وتحاااشيه
وبصـــــــــــــــراحه زوجك شاريك ومهما كانت الاسباب
لاتقولين وديني لبيت ااهلي ولاتخلين اسرارك تتطلع ابدا ابدا ابد ا لان السر لاطلع مع شباك البيت اطلعت معه السعااااده واللي سوه زوجك لحظة غضب او انفعال التمسي له العذر وتعــــــــــــــوذي من ابليس واذا جااء تكلمي معه بذوق وخجل وقولي شوق يعمري الكل كل شئ له حل وكل شئ نقدر ننساه ويهون علينا ننجرح من قلوبنا ولاتنجرح اجسامنا قولي انا احبك ونتا ابو عيالي بس ماايصير تمد ايديك علي لان هااذا الشئ يهدم من شخصيتي ومن كياني ويسبب لي ضمور بالعااطفه
اوعديني انك مااتمد ايديك على وانتي حااولي انك ماااترفزينه وتحااشيه اذا كان معصب واااسكتي ولما تشوفينه مروق على الاخر قولي له وش انتي بخااطرك الله يسخر للك زوجك ويسعدكم ويحببه فيك ويبعد عنكم ابليس فشيطان شاطر بهدك البيوت اعذرني على الاطاله اخيه

سكر في سكر

مشكورين يابعد قلبي عليكم
انا زعلانه في بيتي ولي يومين ماكلمته ولانمت معه

سكر بقولج شي انتي لازم تكوني فهمتي طبع زوجك وحاولي تتحاشين ردووده الي فيها نوع من الجنوون << مع احترامي

يعني الي يضيقة اطلبي ومنه وانتي تقولين له حبيبي تقبل علي الشي لفلاني اعرفك ماتقبلة اقصد احرجيه باسلوب الحب مب باسلوب الطلب

اما الضرب مايرضيج في اثااث لانه ممكن يعيدها فيج خليج قووية وقولي اليوم كف باكر شووو وخليه يحس بكبر الموضوع علشان يحترمج ويحس الي سواها اجرام ومايعيده فهمتي

أعلى