مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات الرياض الي عالجت بشرتها من الحبوب تدخل تكفون

السلام بنات .. كيفكم بنات انا بشرتي تعبانه حبوب وببقع حبوب وشاااحبه مررره مافيه نضاره وربت خلطات طبيعيه بس تعبت مافيه نتيجه تذكر واشرب عصير برتقال كثير بس ماييبان شئ علي وجهي وفيني تصبغات وجفاف حول فمي ومرررره طفشانه ..بنات الله يخليكم الي تعرف دكتور شاطر او استشاري اهم شئ يكون صادق وامين ،بنات قد عالجت عن الاستشاري الي في البديعه عند دكتوره مصريه وعطتني ادويه ب 1500ولا فيه اي فايده ، نفسي اعالج بشرتي وتصير حلوه ولا تنتكس بعد ما اترك الادويه فيه كذا في الحياة او لا .. الله يخليكم بنات الي تعرف لت تبخل ..**

حبيتي انا مثلك تعبت من التصبغات زاثار حبوب الشباب ورحت لاكثر من مستشفى في الرياض ولافي فايدة ورحت مثلك للاستشاري خذو مني 3000 ريال على الفاضي ناصبين ولا في اي فايدة الي عندها حل تفيدنا الله يسعدها

حتى انا اعاني من الحبوب الي في وجهي ورحت دكتور وعطاني كريمات ولا نفعت واخر شي طفشت وقلت بستخدم السدر يقولوا حلوا للحبوب وانشاءالله تروح

meeemeee

انا نفسكم بس الحبوب اثارها في ظهري مو في وجهي
يعني الحمدالله جسمي كله صافي وموحد الا ظهري مسمر وحبوب :8:مسببه لي ازمه وربي
مع اني اكثر مكان اهتم فيه وانظفه
ودي اعالجها قبل زواجي وابتدي فيها من الحين

ههههههههههههههه
يالغلا اما الحبوب علاجها والله والله سهل وهو كريم رتن اي والله
ماشفت احسن منه
حطي نقطة بسيطة على الحبة
وادعي لي

بنات مو أي وحده ينفع معاها العلاج

أحيانا يكون السبب داخلي

يقولون اللي تبغا تعالج بشرتها تبدأ من الداخل

يعني خذي عندك مثال : اللي عندها مشاكل في الباطنيه على طول تبدأ تعاني من مشاكل في البشرة

وكذلك كثرة السموم في الجسم تطلع آثارها على البشره

فعتقد العلاج يبدأ من الداخل بالأول عشان ماتخسرين فلوووسك ع الفاضي عند أطباء الجلدية والتجميل

مدام حنو

والله بجدمشكله مو سهله الله يعينك
اناحاسه فيكى لانى كنت زيك بس من دون تصبغات
بس حبوب وبثور وعدم نضاره بس الحمدلله رحت اكثر من
عياده لحدماشفت نتايج طيبه وطبعاقالتلى الدكتووووووره
اهم شى الاكل الصحى مع فيتامينات للبشره مع علاج
وبعدفتره طويله اختفت هالحبوب بس بالتدريج
يعنى اصبرى ولاتياسى ابدا------:35:
يحياتى لكى

مملكه حبي

حبيبتي انصحك في مستشفى الجزيزه مرررررررررررررررررررررره روعه وحده في وحده اختي قبل وجها كله حبوب وبعد مارحتله اسم الله عليها وجها صافي وناضره فيه المشتشفى في السليى جنب الهرم بلازه انصحكم فيه ودعواتكم

أعلى