مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات الحقوني ما أثق بزوجي ليش000ماأعرف

نظرة الشوق

مرررررراحب حبيباتي انا مشتركة جديده في مملكة بلقيس وما اخترت هذا المنتدى من فراغ والله ثم والله مالقيت منتدى يكو متنفس لمشاكلنا ولامساحه ارحب منه وصدور اوسع من صدور مليكاته واميرته00000000
يناااااات انا حبيت ابوح لكم بالي احس فيه وهو مجرد احساس بكل صراحه انا ما اثق بزوجي ولا اصدقه ابد احسه كذوووووب انا قلت انه احساس داخلي سبحان الله ولو انه فيه بعض المواقف الي عززت هذا الاحساس عنديمثل مره لقيت شريط فيديو عندي لما شغلته كان عباره عن احد مصور مرقص بس موواضح اي شخصيلت فيه لازوجي ولااحد اخر يعني ما ادري من مين بالظبط ولما واجهته حلف واقسم انه مو له وانه جايبه من إستراحة ربعه عشان بيسجل عليه مسلسلات رمضان لاننا في رمضان ويقول والله ما ادري وش فيه00ومره وقفنا بالسياره عند محل وجلس يطالع فيه سالته وش السالفه قال بشوف هو للبيع لان رفيقي موصيني ادور له واكتشفت بعدين ان المحل لاخوه ليش خبى عني ماادري ومواقف كثيره يكذب فيها وهي ماتستاهل الكذب والله ما اعرف ليش الكذب متآصل فيه عشان كذا كذباته الصغيره انعكست علي وصرت ما اثق فيه واشك فيه بكل حركه0000لا تقلون هذا وسواس والله غصب عني ساعدوني ولا ما عندي احد استشيره لا ام ولااخوات وما ودي افضح نفسي عند حريم اخواني وعلى فكره معاملته معي ماشاء الله لطيفه وما قصر بس المشكله ان طول الوقت احسه يكذب حتى بكلامه العادي
ودعاااااااااااااااء خاص للي ترد وتبرد قلبي:icon26::icon26:الكسير

لمسة حنين

حاولي تواجهيه باللي تحسي بانه يكذب فيه لانه ما فيه داعي للكذب وتذكريه بربه والكذب حرام ومن هذا الكلام الله يهديه واخبريه بانه كذبه هذا يوثر علي حياتكم الزوجيه وان الصراحه تقوي التقه بين الزوجين

كل الأمل

شكله مب واثق من نفسه ...
ادعي ربك يهدييييييييه..
ولا تدققين بكل شيئ...مرري كذباته وعيشي حياتك دامك ما شفتي خيانه واضحة ...
ولا تبحثين عن أي زله له قدامك..
الله يوفقك...

تبين رايي ..
وأنا أحط نفسي بمكانكـ ...
الحقيقه ماراح اواجهه انه يكذب أو أوظح له اني اشك فيه ...
بكذا ياحياتي راح يتمادى وبيقول بقلبه اي اصلا هي عارفه اني كذاب وبيصير يذبها بوجهك ...
ادعي له ... وأنتم بالسياره اشتري لك شريط ديني عن الكذب وعواقبه وشغليه عن حسن نيه ومو شرط يكون اول شريط هذا لا جيبي شريط ديني غيره وبعدين المره الثانيه شغلي هذا عشان مايحس انك قاصدتها ...
قولي مثلا مادحتلي اياه مرت اخوي هالشريط ...
خليك مبتسمه دايم بوجهه دامه لطيف معاك ...
حسسيه قد ايش انتي واثقه فيه مره ...
وهو صدقيني راح يستحي على وجهه انه يكذب ...
واذا كذب وكشفتيه قدامه وظحي له انو اكيد فيه لك عذر لما كذبت علي .. حسسيه انك مستحيل تستوعبين انه يكذب عليك ..
خليه يفهم قد ايش انتي واثقه فيه ..
وهو والله بيستحي وماقولك راح يبطل كذب لا بس بيقلل ...
وأبو طبيع مايجوز عن طبعه __^ ...
بس ياقلبي لا تخلين هالموضوع يعكر لك حياتك وتضيقين صدرك عشانه ...
ولا تخلين هالموضوع يقلب يحاتكم جحيم ...
ترى الرجال يمل بسرعه من اصرار المرأه وزنها فوق راسه حتى لو كان عارف انه هو الغلطان ... عمر الرجال مايعترف بخطئ هو متعود عليه مثل الكذب والتدخين و..الخ ...
ادعيلي بكل صلاتك ان ربي يهديه عن الكذب ...
ولا تضيقين صدرك ياقلبي
وابتسمي للحياه تبتسم لك ^_________^ ...
...
بالتوفيق ياقلبي ...

شوفي حبيبتي

في ناس عندهم الكذب ادمان ويكون مرض نفسي

اخوي يعاني من نفس المشكله بالضبط وتعبنا معاه

لي تكلم صرنا ما نعرف اذا هو صادق او لا

انا رايي تواجهيينه واذا تم على نفس حاله

كلميه دكتور نفسي بهالامر ,, واذا طلبه خليه هو يتصل على زوجك ويدعو عنده

وبعدها يبدا بعلاجه من غير مايعرف انه لج علاقة بهالشي عشان ما ياخذ موقف منج

همسة وصل

اختي ما فيه شيئ يخليك تشكين فيه والكذب وارد عند الرجل يعني يمكن يكون عند موضوع خاص مع صديق اواخوه مايبغي احد يعرف او مشروع وانت عاد تعرفين الحريم ما يبتل بفمها فوله يعني ماتسكت ثراثرة0000 بعدين لادققين في كل شئ صدقين تتعبين0000 عيش حياتك وخلي عنك الالتصاق000000

alhelwa 24

هلا وغلا اختي فيج بينا
انا بصراحه لي نظره اخرى للموضوع الواحد يكذب لما ما يشعر بالامان ....:detective2::detective2:
حسسية دايما انج مصدقته وانه كلامه صح وديما امتدحيه بالصفات اللي فيه وامتدحي صدقه معج ... :bigsmile::icon30:
وتجني مواجهته حين يكذب واذا اكتشفتي انه كذب في موضوع معين خلي نفسج مب فاهمه السالفة وقوليه لا حبيبي تصدق طلع الموضوع مب مثل منته فاهم ..... :showoff::showoff:

وبهذا يثق فيكي ويكون صادق معك لانه اذا ظلتي تطلعينه كذاب بيعاند وبيصير ما يثق فيج ويعند على الكذب وبتزيد المشكله .....:tears::tears:

دايما لا تحاولين تنفعلين يوم يعترف بانه كذب عليج اذا حس انك تسامحينه وما تنفعلين بيثق فيج وما بيكذب ..... :bigsmile::bigsmile:

علمية يثق بنفسه ويكون صادق عن طريق البرمجة دايما قوليله انا ما اصدق حد غيرك وانت انسان صادق فبيتبرمج على هالصفة .... :shiny:

وتقبلي مروري

نظرة الشوق

مشكورااااااااااااات يالغاليات وانا اعتبركن خواتي الي ماولدتهن امي الله يغفر لها ويرحمها

نظرة الشوق

قلبي نودي 3عسى ماشر ياروحي ودك تفضفضي واذا ماتبي بكيفك عيوني00000ادري ان الازواج يرفعون الضغط وهم انواع التطنيش

عاد بصراحه ذي الصفه الوحيده يالي يتفقو عليها كل الرجال بصفه عامه < الكذب
يعني مافي مشكله اصلا عشان تشكي عادي كل رجالنا تكذب لاسباب الله اعلم وش هيه
انصحك لا تحطي ببالك ولا تهتمي بالموضوع ممكن كذب عليك بموضوع محل اخوه عشان
ماتنقي عليه تقولي شوف اخوك وش مسوي وحنا لا طبعا ممكن يكون سبب من الاسباب
والله زوجي يكذب وادري بس عادي وين المشكله وربي مااصدق لو وحده تقول زوجي ابدا مايكذب
يلا عاد كبري عقلك وعيشي حياتك ومايهمك طالما مبسوطه معاه لا تخلقي لنفسك مشاكل انتي في غناء عنها
ويالت ماتحسسي زوجك انك ماتصدقيه وربي ياخذ منك موقف وماعاد يهتم فيك تصدقي او ماتصدقي ماتفرق معاه
والله قويه كلمه كذااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

نظرة الشوق

ردودكم طمنتني 0000000الله يخليكم لي00000000ويهدينا لازواجنا ويهديهم لنا قولوا ااااااااامين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الغاليه زوجك انسان مو ملاك ومو مشكله اذا كذب كذب ابيض(مافيه ضرر)مع انه حرام بس الله حسيب كل كذاب
طيب انتي يعني ماتكذبي عليه او بالاصح تخبي عليه اشياء
فهو شي طبيعي طالما انه ماخانك...
اما اذا تقصدي انك ماتثقي فيه بمعنى انك خايفه من انه يخونك فهذا شي اخر
وشكرا

أعلى