مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات الامارات و خاصه دبي انصحوني العريس مناسب اولا

جمره الشوق

سلام بنات بتمنى تتجاوبون مع اسئلتي
اختي متقدملها شاب يشتغل بالامارات و قرؤوا فاتحتهم و سافر التقو مره وحده بس ، لكن بعدها ترددت و احتارت تكمل او لا. الشاب جيد لكن شهادتها الجامعيه اعلى منه و شغلها جيد ببلدنا و عايشه مرتاحه ماديا. المشكله انه هوي يضل يكرر عليها انه استعدي حنسكن بغرفه وحده و من هذا الكلام هي بالبدايه توقعته عم يمزح ، بعدين حست ان الكلام جد و خاصه انه يضل يكررلها ان راتبه يا دوب مكفاه. فعندي بعض الاسئله عن الامارات من بعد اذنكن هيي يقول انه يشتغل بدبي بمنطقه الديرة وساكن بمنطقة إسمها السبورت ستي. ما هي المسافه بين لمنطقتين؟؟ و هل هم بدبي؟؟ و تعتقدو منطقه لسكن مريحه الها ؟؟، و راتبه يقول 11 الف درهم ، برايكم تكفي لمعيشه شخصين عيشه محترمه و اجار بيت صغير و خاصه انه متغرب للشغل يعني كمان لازم يعمل رصيد للمستقبل.
و سؤال اخير هو يضل يقول انه يعمل شهاده acpa بصراحه هي اول مره اسمع عن هذي الشهاده اي احد يعرف عنها شي و شو ميزاتها
اشكركم يا بنات و اتمنى تنصحونا ، هيي اختي الوحيده اخاف عليها كتير فياريت تفيدونا و ما الي غيركم

والله ما عندي علم بكل اللي كتبتيه ويشرفني اكون اول اللي يردو عالموضوع ان شالله البنات يفيدوكي

ان شاء الله بنات الاماات يساعدونك

بس معقوووله من هالحين يقووول بسكنك في غرفه وحده

يمكن يمزح>>تقووول يكررها اجل لازم تسألو عنه

وخليها تصلي صلاه استخاره

واذا اارتحت تكمل

الله يوووفقها ويسسسعدها

وييسر لها

ولا تستعجلو الزواج يبيله تأني مايبيله استعجال

ملانة

اممممم ما اعرف كيف يعني بعيد والا قريب بس اظني الاسبورت سيتي بعيدة عن ديرة

اما موضوع الشهادة فاعتقد خطيب اختج محاسب او مالي - اذا ما خاب ظني فهاي شهادة محاسب معتمد ما اذكر اسمها بالضبط بس اتاكدي بعد

11 ألف اعتقد وايد زين الراتب بس يعني اختج المفروض تشتغل لانه بعدين يوم بيجيبون اعيال بتكون المصاريف عاليه

هذا رايي بس شوفي راي البنات الثانيات

تفــآصيلـ

اممممم

معروف دبي من أغغغغغلى مدن العالم صاايره
و اختج تحمد ربها انها بتلاقي غرفه.. ترى السكن مررررررررره اسعااااره مرتفعه
يعني غرفه لشب عازب في بو ظبي بـ3000 درهم بالشهر
فما بالك ب بدبي !!!

وراتب 11 ألف درهم بدبي مرره أوكي..
يعني لو أقل من هيك صعب يعيــش بالمنطقة

أمـــآ عن المنطقه فبسألج خطيبي هوو عايش هنااك
و انا في بوظبي ما اعرف وااايد بدبي

....
وبعدين لا تخافين على اختج ولا شي
ربي يوفقها ويطلع ابن حلال

بس حطي فباالك كل المغتربين في الامارات أول ما يتزوجون يعيشون بغرفه وحده بس
يعني هذا شي طبيعي لان المنطقة غااليه مرررررررره
انا لما بتزوج بتزوج بغرفه.. مو مثل عندكم في السعوديه مشا الله البيوت رخيصه

والزواج مو مجرد غرفه ولا ثنتين.. خلي اختج تركز مع اخلااق العريس
وتشيل من بالها السكن والماديات
لانها امور تروح وتجي..

جمره الشوق

شكرا كتير الكم يا بنات و الله ما قصرتم، نفس الكلام اقوله لها خلي الامور الماديه على جنب، لكن افهمها يعني ممكن هذي الامور تخلق مشاكل بعدين، لما الوحده تكون عايشه و مرتاحه ماديا و بعدين تصير عايشه تحسب مصروفها ممكن هذا ينعكس على علاقتها معاه و تصير مشاكل . ن شاء الله الله يوفقها و ييسر امرها و اللي فيه خير يقدمه و يبعد الشر عنها يا رب

أعلى