مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات ابي وقفتكم بعد امس ماصار شي ساكتين وقاعين ومحتاره وش اسوي معه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بنات الله يفرج لكم وش اسوي مع زوجي هو يطلع ويدخل وانا جالسه وساكته وهو ماهمه شي وش رايكم اسكت بس الكلام مررره مايجيب نتيجه وانا دورت عن الشمالي مالقيت دلوني وين المواظيع يمكن الاقي شي يفيدني والله لايخلينا من رحمته يااارب ياكريم احس ودي اذبحه احس اني كرهته ماادري ليش كذا بس يبي يحبسني عنده واذا ابي شي لازم يتاجل وطبعا لاجل غير مسمى شخصيته انانيه يحس انه خيالي اذا قالي تعشيتي مره مسوي لي شي وهو مادرى الا عن نفسه

الي عندها خبره تكفون تنصحني

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يهدي النفوس

بتعرفي مشكلتك من أولى المواضيع يلي برد عليها أنا بصراحة حطيت حالي مكانك ترى المشكلة ماسهلة بس مو مستحيلة الحل...زوجك مثل أغلبية الرجال الطبيعين!!لأنو لو كان رجل مو طبيعي ترى كان مافرق معو وين واقفة ولاشو لابسة.حتى زوجي اذا شافني أنشر الغسيل مثلا في البلكونة يدقق على لبسي إن كان ساترا أو لاء مع إني مابطلع غير بثياب الصلاة بس بحسو كتير بخاف لا اتهاون بهشغلة..بالنسبة للالفاظ يلي تلفظ بها لأسف هاي كمان عادة أغلبية الرجال مابيمسكو ألسنتهم عند الغضب وهذا له أسباب عديدة وبترجع للتربية كمان..يعني لاتوقفي كتير عندها بس عاتبيه وخدي منو وعد مايكرر هيك ألفاظ اذا صار بيناتكن سوء تفاهم لاسمح الله ..ولو أنو هادا شي كتير صعب وبدو شغل كتير لأنو هاي عادة متأصلة بفكر الرجال أقصد سرعة الغضب والتلفظ بألفاظ جارحة...بس مو معناتو مابحبك...طولي بالك واصبري شوي بعدين مشيها وابدأي بصلح حتى ينتهي الموقف,,,قوليلو معك حق وأنا راجعت نفسي وعرفت أنو يلي عملتو غلط ولو إني آخدت على خاطري منك لأنك حكيت معي كلام جارح بتمنى مرة تاني مانوصل لهون...واتبعي بعدين أسلوبك يلي بتعتمديه بل عادة بهيك مواقف...بس نصيحة شو ماصار لاتطلبي الطلاق مشان ماتاخد على لسانكن هاي الكلمة,,,كلو بينحل يييييييييييييه الحياة لسى طويلة وياما رح تشوفي وتقبلي مروري.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى