مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات ابي حد سبق وسافر لهونغ كونغ

sweety kity=^^=

السلا عليكم ورحمه الله وبركاته

حابه حد يعملي جدول مده 9 ايام لهونج كونج واحلى المطاعم والاسواق

اكون شاكره لها

سمراحب هونج كونج بلد حلو واهله مسالمين ويتكلمون الانجليزيه والصينيه 00فيها مدينه ديزني لاند للالعاب وفيها سوق اسمه ladies market )يعني سوق السيدات فيه كل المنتجات تقليد الماركه وجوها حل وهي منطقه ساحليه والطقس كله رطوبه 00اتمنى اني افدتك 00وبالسلامه

دوا الجروح

ماعندي خبره بس على ماقد اسمع ان اثاثهم واييد رخيص وحلو

التعديل الأخير:
مادري بس اعرف وحده راحت لها هي وزوجها وجأو هربانين بعد يومين
لان مافي المدينه كلها لابسه عبايه الا زوجته وكل الناس تطالع بهم

حكاية لعبه

مادري بس اعرف وحده راحت لها هي وزوجها وجأو هربانين بعد يومين
لان مافي المدينه كلها لابسه عبايه الا زوجته وكل الناس تطالع بهم
صراحه ماهي بصاحيه<<<<وش عبايته بعد <لبس اسلامي وحجاب يكفي
بالنسبه للي تسأل عن هونكونج
البلده اكثر من رائعه يكفيها 6 ايام
لا يفوتك متحف الشمع يجنن والبيك<<<<البيك هذا مكان راااااااااااااائع مطاعم فوق جبال والجبال تطل على المدينه شي ما اقدر اوصفه لك المطاعم خياليه وانوار شي خطير
وحبيبتي احجزو الفنادق بالنت ترا المدينه غاليه ومتطوره لابعد درجه والتنقل عن طريق القطارات الي بالانفاق ارخص واسرع
وروحي السوق الليلي عنده اكسسوارات خطيره اسعارها حلوه بس الشعب اخلاقه مو مره صراحه
وروحو دزني بس انا اشوف دزني امريكا احلا بكثير اذا ما رحتي دزني امريكا بتعجبك دزني هونكونج
وفي حديقه اسمها اوشن بارك على ما اعتقد
اتمنا اني افدتك

مولد الشمس

انا رحت لهنغ كونغ بصراحة حلوة بس 9 ايام كثيرة مرة عليها وكل المعلومات اللي عندي البنات قالوها
بس حبيت اقولك انتبهي للأكل طبعا يعني في المطاعم العالمية وفي مطعم هندي حلال رحناة كان حلو بس منا فالكرة اسمه

شهد الحلوه

انا رحت لها مدينه حلوووووووووووووووووه ومتطوره كثير بس ترى 9 ايام كثيره عليها الا كانكم بتروحون للجزر اللي حوالينها ممكن
شعبها ثقيييييييييييييييل دم وبس يطالعونك كنك جايه من المريخ وحتى لو ابتسمتي لهم مااااايبسمون لك
اما التسوق رااااااااااااااائع الغالي والرخيص موجود ماركات عالميه وتقليدها بالدرجات
عندك شارع نيثان فيه رااااائع للتسوق والتمشي والشاطىء اللي قريب منه يسوون فيه الليزر لايت كل يوم السعه 8 خطييييييييييييييييييير وماشفت زيه !!!
وش بعد ايه مثل ماقالوا لك البنات الليديزماركت رخيص بس خياس شوي لااااااااااااااااااااتروحين له بالنهار والا بتكرهينه على طول خلي روحتك بالليل ابرد واحلى
بصراحه المدينه متطوره وجميله وعادي بعبايتك الملونه

سدرة السدر

انا رحت هونغ كونغ وكانت من اروع سفراتى التسوق عجبب بس الجو فى شهر 8 صح ممطر لاكن حار انصحج توحين شهر 1 او 2

أعلى