مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بناات تعالو كملو معي

تيلندا

بناات أنا أمس نزلت موضوع إختي

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=252421

وهاذا الرابط فوق لللي ماقرت

طبعا الأخوااات ماقصروووو الله يخليهم يااارب

الحمد الله رجعت بيتها وتفاهمت م زوجها

بس زوجها قااالها إنتي ماتهتمين فيني زي اول

من يوم جاء البيبي وانتي ماتعطيني إهتمام

علما بأن إختي جلسة 5 سنواات مارزقها ربي

والحمد الله ربي رزقها وفراحانين فيه

بس بنااات رجلها يقول ماتهتمين فيني

يعني وش يبي :30:

تنومه ولا تفطرله

من جد الرجااال يقهرووون

الله يخليكم ني حل مع الرجال ذا يعني وش نسوي
معه

والله يعطيكم الف عافيه

صمتي حلو

ادا نام البيبي تدلعه آخر دلع وقولي لها موتنشغل عن زوجها بهالولد ترا بعد زوجها نونو كبير

وتخلي زوجها يساعدها في شؤون البيبي علشان يحس بالمسؤليه ويحس بها ادا نشغلت عنه

واتنظم الوقت

بيت أمومه زوج طلعه ماعدها الى بزر وااحد بس بعدين شبتسوي الله يعين الجميع ماحد مرتااح

معليش اسمحي لي أرد عليك رد قاسي شوي وأتمنى اختك تقرأه بنفسها
<< حبيبتي مو كل ما تصير سالفة بينك انت وزوجك تقوليها .... انت عقلك براسك وتعرفي خلاصك ... يعني الحين لك خمس سنوات معاه وصابرين على بعض وما فيكم شر .. الله يكفيكم كل شر .. ومن يوم جاكم هالنونو بديتوا تخترعون مشاكل من لاشيء .. استهدي بالله انت وزوجك وحاولوا تتأقلموا مع المولود الجديد .. ترى الطفل يحس بالتوتر اللي يصير بينكم خاصة إذا كنت ترضعيه من صدرك .. وممكن ينشأ عصبي ويكره الأكل وانت وزوجك لاهين بمشاكلكم .. تعوذي من ابليس وخلي حياتك مقسمة بينك وبين زوجك وأولادك إن شاء الله .. واعمريها بالقرآن .. والله يسعدنا وياك في الدنيا والآخرة >>
لا تزعلي مني هذا اللي عندي إلا إذا تحبين تفضفضي عادي كلنا كذا أما كل يوم تحكي لاختك وش يصير ببيتك والله تعبتيها معك !!
الله يخليكم لبعض

شوفتي زي ماقولت لك امس شكله من الرجال اللي يغيروا من البيبي
لما يشوف زوجته مهتمة بالبيبي اكثر منه ومنشغلة عنه يغير
فالمفروض اختك تفهمه انه هذا بيبي ويحتاج مسئولية مؤقتة لحد مايكبر ويعتمد على نفسه يعني تسايس زوجها وتدلعه اكثر حتى يرضى والله يعينها بدل مايكون عندها بيبي 1 صاروا 2 وشكله يبغى الدلع صحيح مثل ماقالوا الرجال طفل كبير
والله معاها

فازل

بصراحه معاه حق خمس سنوات تعود ع الدلال وانه الكل في الكل وفجاه يجي زعنون ويشاركه حياته المفروض ان توزن الامور وتحط ببالها ان الزوج هو الاول انا بصراحه جلست مده اقصر من كذا بس والله ان لما يهتم ويلاعب الزعنون ويطنشني اتضايق شوي بس مع الوقت تعودت

vip

ما أحس انه فيه مشكله اصلا

بس تزييد اهتمامها في زوجها وتسووي اللي كانت تسويه له قبل لا يكون عندهم بيبي

يمكن اختج من فرحتها بالنووونوو مب شايفه حد غيره عشان جيه بدى يحس بالاهمال ... الله يخليه لهم

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
يابناااااااااااات ترى زوجك يغااااااااااار من كل شي انت توجهين اهتمامك له غيره...انتبهن من هالنقطه.....زوجك يغاااااااار..

لذا لا تركزين اهتمامك على الطفل عشانك طافه فيه وتنسفين ابو الشباب....

خليه يهتم معك فيه...يمسكه ...يرضعه.....عشان يحس بالحنان...

دائما قولي انت طفلي المدلل...الرجال يموت على الكلام الحلو...

أعلى