مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بناات ابيكم شوي تعالو

لبى كلي

هلاااا فيكم
بصراحه ضايق خلقي زوجي بيمشي لاندنوسياا بكراا ااااااااااه بس يااحظي
المهم اول ماعلمني انه بيساافر قالي بروح لاندنوسياا اغير جو وانتم اذا جيت اوديكم حقكم المهم هاذا الكلام له اسبوعين عاد امس يوم شفت الرجال جاازم قلت له وحنا متى توديناا هااه قالي ماني موديك من قاللك بصرااحه ماتوقعتوه كذاا يعني يوم ضمن روحته يسوي فيني كذاا الشكوى لله لعلم دااايم يوعدني ولايوفي بوعده احس اني بزر عنده وش الاستهتاار هااذا قلت له انت اللي دايم تخلي بيني وبينك حاجز بسبب معاملتك معي ومن جهه ثانيه ماادري اجلس في بيتي ولا اروح لاهلي مع العلم بان اهل زوجي شديدين بالطلعه واللي يجي يااخذني طيب افرضو طلعة مع اهلي لحديقه واهلي ارجعو ثلاث هاذي المشكله ماقدر اصرف الناس على كيفي اقولهم ودوني بدري علشان اهل زوجي مايشوفوني وانا ادخل بوقت متاخر ومن جهه ثانيه بصراحه لمحت لاهلي اني بجيهم حسيتهم يناظرون بعضهم مااحس انهم افرحو بصراحه حطيت نفسي بموقف محرج ااه بس حتى الاهل يتضايقون للمعلوميه زوجي بيجلس اثنا عشر يوم حتى لو عزمت احد يوسع صدري يتضايقون مع العلم ان لي دور فوق كامل بس احس انهم يتضايقون من اللي يجيني ااه بس من كل جهه مصتده من زوجي ولا من اهله ولا من اهلي الله العاالم بالحاال
علموني راائيكم ...............................؟؟؟؟
**

نمله نفاس

قصدي اهل زوجك يخليهم يزعلوا مالهم دخل هذا بيتك وانتي حرة اعزمي اللي تبغي واذا يهممك رضاهم اعزميهم كمان

والله زي ماهو يسوي اللي براسه سوي اللي تبين بشرط ان لايكون في معصيةالخالق اعزمي واطلعي وغيري من لوكك ولا يهمك احد علشان لمن يرجع يلاقي انسانه جديد وخلي الحساب على رب العباد اهم شي في الدنيا الصحه مادام انك باتم صحه اهم شي .. واتمنى لك التوفيق

مطرية

شنو أهل زوجك يزعلون لو تعزمين حدا

حبيبتى لتكونين ضعيفه

أعزمى لتريديها بكل ثقه ولاتهتمين لحدا

وخليك عند اهلك مثلا يومين او ثلاثه

وأعزمى قريباتك كم يووم وبهالشكل تمضى الايامـ

يالوردي

اسحبي عليهم واعزمي الي انتي تبينه واطلعي والوقت الي تبين تجين فيه مو لهدرجه بعد يتحكمون بوقت رجعتك وانبسطي ووسعي صدرك ولايهمك احد

شوفي أختي :
اولا ادعي اذاكان سفرة زوجك فيها خيرة ان تتم وربي يبرد على قلبك واذا فيها شر ان الله يصرفه ويصرفها عنه
ثاني شي انا زوجي لازم كل سنة يسافر سفرة عمل لحاله ولا يرضى ياخذني
وكنت ازعل وأمر بحالة تعيسة مايعلم فيني الا ربي
أهلي ما أقدر أروح لهم
وكان زوجي يروح. بنبسط وانا في هم وغم
الحمد لله هي رحلة عمل وهو فيه خوف من الله لكني ماكنت أعرف أتصرف
لدرجة إني ماكنت أطلب منه شي وهو بعد لا يعطيني فلوس ولا يتسوق للبيت بس على اللي كنت أوفره من اللي يجي في ايدي
وبعدين عقب سنيييييين لما كبرت وفهمت صرت أطلب منه يتسوق كل شي قبل لا يروح
وانتهز الفرصة اذا كنت أبي شي من أول وكان رافضه أطلبه اذا نوى على السفر وأطلب منه فلوس أقول له أحتاج أغراض ..
والشي اللي تحسفت عليه إني ماكنت أعزم أهلي يجون عندي إذا سافر بس إذا نوى يسافر مرة ثانية لا قدر الله بسويها وبنادي أمي على الأقل تقعد عندي ...

وأهم شي تدعين بعد ان الله يحفظه ويبعده ويبعد عنه كل شر .

لبى كلي

يااعمري اجل الحاال من بعضه يازهورر الريف
اسمعيني انا اللي قاهرني انه مواعدني اذا جاء من السفر يودينا واللحين اقتلب الكلام يقول لا من قالك اني قايلك كذاا
والشيء للثاني قلت له ابيك توعدني انك اذا جيت من السفر تحط ايدك بالقران وتحلف انك مالمست مره اذا انت واثق من نفسك وتقول اناً رايح اتمشئ واغير جو ماني لم هالخراابيط اثبت لي. بس هاالحااجتين قاهرااتني مره

داريين

اجلسي في بيتك
و اعزمي اللي تبغين
واطلعي مع اهلك وارجعي في الوقت اللي تبغين
باختصار عيشي حيااااااااااااتك
وما احد له شغل فيك
والله يسخر لك زوجك
آميييييييييييييييين

ايمومي

خير وش دخلهم فيك انتي ببيتك معززة مكرمة
وهو بيتكمو بيتهم والله لوك بنتهم
واذا زوجك راضي ترجعين باي وقت هم وش دخلهم

بريق الحب

هههههههههههههههه من جدك هدا مو بيتك هما اشلهم اجلسي في بيتك ونا دي اهلك عندك يجلسوا كم يوم الله يهديلك زوجك

مدمنة صبر

اول شوي توكلي على الله واحسني الظن به وصلي صلاة استخاره وادعي اذا كان سفر زوجك خير لكي انتي يسافر واذا شر لكي وما يسافر

وصدقيني ربي بيصرفه عن هاذي السفر لو انه قد دفع كل شي انتي بس احسني الظن بالله وتوكلي عليييييييييييييييييييه

وهو طنشيه وسوي نفسك راضيه ومو راضيه
وذا سافر سوي اللي نفسك فيه بس بحدود ماعلليك لا من اهله ولا اهلك اهم شي ضى ربي ثم رضاك

والله يعينك

القوية

شوفي هذا بيتك ومن حقك ان تستقبلي أهلك وصديقاتك.......حاولي أن تتفاهمي مع زوجك بخصوص هذا الموضوع قبل سفره وحاولي أن تكون سفرته بمثابة تغير لك أيضا غيري من شكلك وأخرجي مع أطفالك الى أهلك والحدائق ولا تفكري بسفره طالما أنه رايح يستانس انت إيضا من حقك الخروج وأن تغيري جو......موفقة

أعلى