مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنااات عجزت افهمه....

بنات راح ادخل في الموضوع على طووول....ابيكم تعطوني رايكم....زوجي انساان حنووون...وطيب...عانيت معه في بداية الزواج...من ناحية مكالمات البنات....في البدايه واجهته....لكن انكر ....بعدين حسيت ان طريقتي غلط من اول مره بس اهم شي صار هو ينتبه لنفسه كثييير.....وعايش على ناار عشان مااكتشفه لانه خايف يعني سويتله حرب نفسيه الين مابطل ....احمد الله لكن بعد ما حسسته... بالثقه وكماان لمن انكر سويت تفسي صدقته وانا ماصدقته ....وكمااان ....انا وقت ما يطنشني كنت اطنشه...بشكل مو طبيعي....فهو كان ينقهر.....الين مارجعلي الحمد الله......لكن الشي اللي مضايقني انه يختار دايمن انو يبعد عني ...يعني مثلا لوحصل له دوره طويله مدتها سنه او اكثر في مجال عمله ممكن انه يرووح لها....يعني يفضل انو يكون لوحده عااادي عنده.مع انو انا ماعندي شي اقدر اروح معه ..لكن يرفض.....انا استغرب هذا الشي....نفسي اعرف السر في الموضوع...ابي اشوووف رايكم ...في وحده مر عليها نفس هالشي

حبيبتي هدي نفسك وحاولي تقربي منه وتصفي ترسبات الماضي وتطلبي انك تكوني معه ع طوول بس انتبهي من دون ماتفرضي نفسك عليه بزيااده هو حااس للحين انك مو وااثقه فيه عشان كذا يتصرف بهالشكل
حاولي تتوددي له بس بشرط مهم ومهم جدا ماتفرضي نفسك بطريقه تجعله ينفر منك
جددي شكلك غيري لوك شعرك اشتري له هديه اهم ليه ببعض الكلمات ع جرعات متباعده
الله يهديه ويسخر لك

جوارحي

اسال الله العلي القدير ان يجعله قره عينك ويجعلك قره عينه وانصحك ادا وسوس الشيطان لك ا ن تصلي ركعتين وان تقولي لااله الاانت سبحانك اني كنت من الضالمين وتلزمي الاستغفار( وصفه مجربه

أعلى