مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنااات ساااعدووووني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشحاااالكم بناااات ان شاء الللله بخير

إذا بتسألو عن حالي ،، فأنا تعبانة واااايد من الزوج اللي معااااي,,.. واللله انه عنيــــــــــــــــــــــــــــــــد وااااايد .... وما أعرف كيف اتصرف ووياه... لا تقولو لي عاملي بحـــــــب ( لاعت جبتي من الحب اللي عطيته )

معتاجة خدامة تساعدني في البيت ,,,,, مااا راااااضي يفهمني ما راضي يجيب لي خدامة .... أسأله ليش يقول لي ماشي شغل في البيت انتي ما تشتغلين وايد في اللبيت ..... بنات انا عندي عيال ... اشوف عيالي ولا اشوف البيت .... بنات البيت كبير شوي على الاقل بالنسبة لي ,, البيت متكون من 3 غرف وحمامين وممر وحوش كبير وايد ومطبخ ومجلس ..........

خبرت علي ابوي هددني بشل العيال اذا جا البيت وناقشه بالموضوع ... اتصلت بابوي قلت له خلاص لا تجي بنتفاهم انا زوجي
زااااد عناده لما خبرت علي ابوي ... على العلم انه ابوي ما ناقشه بالموضوووع ابدااا .... مرت الايام وانا ازن على راسه ... وانا اناقشه بالوضوع بهدووووء وحب ..... ما في فاااايدة ..............
محتاااجة واااايد للخدامة . افكر اخبره عليه ابوي مرة ثانية .... مع العلم انه قاله انه اهلي ما يخصهم في مشاكلنا وانا اعرف هالشي وهو الي جبرني على ان اسوي جي ............

بنااات الله يخليكم فيدووووونيييي

بليـــــــــــــــــــــــ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!ــــــــــــــــــــــــــــر بنااااااااااااااااااااااااااااااااااات

عزيزتي

أنا أشوف أنه انتي متسرعة بطلبج تدخل الاب في الموضوع وهذا يجرح الرجل في نظرهم

انتي تبين شغاله وزوجج مب مقتنع خلاص سكري الموضوع ولا تكوني زنانه في نظره

واستعيني بالاستغفار والتكبير والتهليل في كل وقتج

والله أنه لها سحر عجيب في الحياة الزوجية

ونظمي وقتج هالفترة الين ما ربي يحنن قلبه ويجيب لك شغالة

ويا أختي أحس بأنج تحتاجين لوقت رومانسي مع زوجج

حاولي تغيرين في نفسج شوي وجلسي معاه جلسه ود واعتذار

جلسة حب واحترام وابعدي العائلة عن مشاكلكم لانها بكذا بتزيدين النار حطب وانتي عندج عياال فكري فهم

وربي يسخر لج زوجج ويهديكم لما يحب ويرضى

ضوء القلب

اذا ما عندك وظيفة لا تجيبي شغالة ,تراهم هم ومشاكل ما تنتهي .غير حبس الحرية لك ولزوجك واظن هذا الي مخلي زوجك ما يبغى شغالة لانها تراقب كل شيء .

اختي اذا نظمت شغل البيت ما تحتاجي شغالة ,عودي اولادك الي يخرب شيء يصلح الي خربه .

مشكوووورة حبيبتي على مرورج الطيب

بس الغالية أنا ما قصرت فيه وانا ما تسرعت ابدا .........لانا خبرت ابوي لاني تعبت من كثر ما اجيه بطيب واناقشه وافهمه ..... عشان جي أنا خبرت ابوي

أختي ( عشقي أنفاسه).... تراني أنا وااايد طيبة معاه ... يعني اذا طلبت شي ومارضي يسوي لي أسكت فترة بعدبن افتح الموضوع وبعدين انسى ولا كأن شي صار .. بس ذي المرة عن جد محتاجة خدامة ...

عشان جي أنا محتارة شو اسوي وياه

بسألكم بناااات ؟ ممكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عندكم شغاااالة ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

حبيباتي كل بيت محتاج نظافة اكثر .....

وان على نفسك حق ..... أنا احس نفسي متبهدلة وااااااايد مو مرتاااااحة ...

مع العلم عيالي ما يوسخو ووااااايد ....

ضوء القمر .........

مشكورة اختي على مرورج الطيب ..... هو زاااايد عنااااد اكثر عن قبل ...شوووو أسوي ... هذا اللي قاهرني ..........

منينه

شوفي حبيبتي لاتكبري المشكله لأنه ماني حاسه انها شي كبير ومهم ادري بتقولين انتو ماتدرون عني وش يصير بقول حاجه وياريت تطبقينه سبحي 32 ووالحمدلله 32 والله اكبر 34 مره قبل ماتنامي والله ثم والله انها لها مفعول كما السحر انا احيان احس الشغل كثير من مطبخ من دورات مياه اكرمك الله من غسيل واو وا الخ العمر يقضى والشغل مايقضى بس ابد اسوي شي الى انا في الي بعده وهاه وخلصت وطلع البيت مثل الوردة يعني توكلي ع الله سبحان هو الي بيعينك الشي الاهم اختي الشغالات مشاكلهم اكثر من منافعهم ادعي الله انه مايحوجك لها صدقيني ان ارتحتي من شغل البيت ماراح ترتاحي من بلاويهم والله واشتري رضى زوجك ليرضا الله عنك ويسعد لاتكبري الموضوع واسأل الله الاجر والمثوبه في ماتسوي في دارك هداك الله الى سواء السبيل ..
اسفه ع الاطال بس حبيت اوضح لك طبقي كلامي وراح تدعيلي

روحي مرحه

لا مو كل بيت فيه شغاله بس خلاص مايبي شغاله فضيها سيره
بس هو ليه مايبي شغاله وش السبب
طمعا غلط انك تكلمي ابوك عشان يكلمه
مفروض مادخلين احد بينكم اذا مجابها عشان خاطرك بلاها

يزاااااااااكم الله كل خير اخوااااتي الغاااليات

على مرووووكم الطيب .....بحااااول افض السير ... مع اني منقهرة وااايد .....وذي الفترة ما قدة اطالع بويهه ......... ان شاء اللله خير

أعلى