مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنااات تكفون سااعدوني ابي حل لمشكلتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم بنات
اخبااااركم
انا اول مرة انزل موضووع وبغيت اسالكم
انا متملكه بس في شي جااايبلي الهم ومتضااايقة انا اخااف من الحلاوه وماااقدر اشيل فيها(( المنطقه الحسااسه )):5: انا اشيل جسمي كله فيها ولا اشيل ذيك المنطقه
تكفوووون ساااعدوني بنت خالي هي صديقتي الروح بالروح وفتحت معها الموضوع
وقالت عااديانها كانت كذا بس شوي شوي ويصير شي عادي بس جربت مااقدرت يعور
مررررره
ابي اسأل سؤؤؤااال : اقدر اسوي بأمجوووي ؟؟ طبعن انا استعمل الموووس الوردي

بليز تكفون حطولي تجااارب انتو مجربينها ومضمونه ؟؟

وقسم بالله منحرجه من الموضووع بس وش اسوووي ماعندي الا انتو :5:

واسفه طولت عليكم

انوووثه

استعملي كريم املا التخدير وش تسوين لازم تحملي بعدين تتعودين مع المخدر لاتستخدمين امجوي بعد مؤلمة حيل والله يوفقك يالغلا تعودي على الحلاوه من بدري قبل العرس بشهور

شوفي ياقلبي نصيحه لك من اعماق قلبي وعشان راحتك شيلي بالليزر جسمك كله وعيشي حياتك والله راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحه مابعدها راااحه بلا حلاوه بلا قرف وعشان اكون صرييحه معك انا ماسويته لان على عصر زواجي كان الليزر على 5000 و6000
اما اللحين كل الجسم اذا غلا مرره ممكن2500 ريال بس انا اقولك راحه لان اختي وبنات عمي وحريم خواني مسويينه ونسو شي اسمه شيل
وعشان الميزانيه مو ذاك الزود قاعده اوفر عشان اشيل به
واتمنى لك التوفيق حبيبتي واي شي انا بالخدمه

يسلموووو بنااات الله يوفقكم على النصائح بس اليزر يبيلي افكر فيه مع اني قلت لامي قااالت لا
بس يارب القى عيادات تخليني انا اسويه بنفسي

اغلبنا عنده نفس المشكله ..وكل عروس محتاره وانا اولهم !! حلاوه ولا شمع ولا موس ولا الة براون ولا ليزر؟

الحلاوه<< معتبه ومؤلمه والرسول عليه السلام ماوصى بها لانو لهااضرار وهبوط الارحام <<بس نتايجها مرضيه والكل يتمنى يوصل لها(جربتهامره وحده )
الموس<<سهل ومريح ويوفركثييييير من الوقت والرسول عليه السلام وصى بالحلق, بس نتايجه غير مرضيه لانها بتسبب حبوب واحمراروحكه ووالخ (جربته) والحل عشان يروح الاحمراروالحبوب ماتطلع ابد ابد مضمون عندي مية بالميه عارفه ايش ؟؟كريم سود بعدالحلق حطيه مره وحده وبس !!وربي شيء خياال ويفتح مع الايام وعن تجربه صرت مااستغنى عنو

االلآله<<نوعاً ماسهلة الاستخدام وحلوه ونتايجها مرضيه بسسسسسسس مؤؤؤلمه ..(ماجربتها) بس اسمع عنها

الليزر<<نتايجه مرضيه وحلوه بس عيبها اييييييش>>يقولوا يطلع الشعرحتى لو بعدالشيل وبعدالجلسات (ماجربتها) بس اعرف بنات جربوها ويقولوا كلها كم شهر ويطلع الشعر خخخخخ .. زي اول كأنك ياابو زيد ماغزيت ..!!!

بس انا توصلت تقريبالحل مشكلتي >>قلت يااوتاياحلوه شيلي بالحلاوه بشهرالعسل بسسسس ,عشان مايسببلي مخاطربالمستقبل وبعدها بشهر بالشمع(الواكس) وبعدها بشهر بشيل بآلة بروان طبعا بحااول اتدرب عليها وبستحمل الالم عشان العريس مايضحك عليا واتفشل (من يبغى الدح ماقال اح )وبعد كذا بشيل انشاءالله بالموس بس مواي موس لا اللي اسمو اورفليم<<يقولواحلوو والله اعلم ..بس ليزر ماراح اشيل احسه خطيروبيرجع زي ماكان وانقهرع الفاضي ليش؟
بس حبيبت اقولك ترى وحده هنا ذكرت تجربتهامع الليزر وتقول عندهم بالرياض تقدري تشيلي بنفسك بالليزر..وبسسسسسسسسسسس اتمنى استفدتي من فلسفتي <<ههههههوووو والله يوفقك يااارب​

حبي لاتشيلين هم
اذا تقدري تشيلينه بالليزر اريح لك
انا عن نفسي مسيخحيييل اشيل نفسي بالحلاوه احس مررره يوجع
من تزوجت وانااشيل بالمووس وش اسوي كل يووم احس اني حاامت كبدي من الشيل وباذن الله اول مااولد بشيل نفسي باليزر واعيش حيااتي..

يااختي شيلي بالموس النسااائي
ونظفييها يعني بعد التنظيف حوطي زيت
وبعد ماتنظفي جسمك كله حوطي التمر الهندي
يعني اشياء طبيعيه وحلوووه
الله يوووفقك يارب

هي صعبه اشوي بس تتعودين، خوذي قطعه صغيره وحاولي تشيلي الي تقدري عليه لين تتعودين

ي عيني انتي

قسسسسسم هذي مشكلتنا جمييييع

انا حاليا اشيل بموس نسائي اصلي << تلاقينه بالصيدليات

واذا خلصت احط ثلج مويه الورد

وادهن بسودو كريم

الحلاوة م فكرت فيها ابدددد

لأن الله سبحانه م ينهانا عن شي الا فيه شر لنا

والرسول الكريم يقول حلق العانة

ومفكرة

اصلي استخارة واشيل بالليزر (( اذا الخدمة ذاتية ))

انتبهوا احد يشوف العووورة

لأنو حرااااااام عورة مغلظة ..

-ملائكية♥

خلي قطعة الحلاوة مرة صغيرة و شيلي بشويش
ولو كان يألمك استخدمي بنج بس لا تكثرين

بنات من جربت الليزر؟

مثل ما قالو البنات
اذا الميزانيه تساعد "ليزر "
واذا لا استخدمي مخدر
وشيلي بقطعه صغيره

موفقه

الحل موجود خوذي( الرماد)وحطيه على المنطقه اللي تبين تشيلينها وخليه خمس دقايق أوأكثر وأفركي الرماد بالمنطقه رماد بينزل ويبغى حاجه بسيطه مثل البودره على شعر جيبي الحلوه وتكون الحلوه فيه ليونه مش قاسيه وحطيه على المنطقه اللي تبي تشيلينها والله ماراح تحسي يوم تشيلي وماتنتبهي ألا الشعر في الحلوه هذا تجربتي وجررررررربوها 000000 دعواتكم أن الله يسخر لي زوجي ويهديني ويهديه ويهديكم على طاعة الله0000000000

بلقيسيـــــآإت

أنا عرفت ليه الرسول أمرنا بالحلق مو بالنتف

عششآن النتف ( بالحلاوة ) يحرك خلايا سرطانية > شئ طبييييييييعي إنها تكون موجودة بالمنطقة عندنا كللنا

و كمان لمضاااار ثانية < سبحان الله ما نهانا عن شئ إلا لحكمة

طيب كلام أوتار الكمن صح ؛ و طريقتها لبعد الزواج أشوفها من أروع ما يكون

خالة بنت أختي ~{ أكبببر غلط إنك تبللي المنطقة بعد الحلق و شيل الشعر بشكل عام

يعني يا قلبو أشوف إنك تحطي نشا و تشيلي

بعدها تحطي كريم سود < على كلام أوتار

و كمان بإمكانك تجيبي منشفة بيضاء صغيرونة ؛ تحطي عليها كربونات الصوديوم

و تمرريها عالمنطقة ؛ و بعدها تممري عليها ثلج

و تختميها بزيت اللوز < حلو أو مر ؛ إعذروني مو فاكرة و مدري إن كانت ما تفرق

عمومـــــــــــآ

هذي نصيحتي للصبـــآإيا كللهم

و مدري إن كنتو تشوفو كلامي صح أو غلط

=(