مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بناااات المدينه اللي درست منازل ثانوي تدخل ضرووووري

السلام عليكم ورحمتو الله وبركاتو
هدا الموضوع التاني ولا احد رد علي الا وحده والله العظيم في هم مايعلمه غير الله تكفوون ساعدوني

تكفون انا درست في مدرسه اولى ثانوي مرره تعبت علشان عندي بنت:13: وهدي السنه ابغاء اكمل منازل وكل من قبابلتو قالي ماتمشي وزوجي قال عادي سهل الادبي وانا خايفه علشان هو عمله برة المدينه:14: وانا اروح اودي بنتي عند ماما وبعدين اروح المدرسه مع سواق اهلي وبعدين ارجع اخذها وبعدين اروح لي بيتي وفي ثالث دور واقسم بالله نفسيتي زي الزفت ومين درست منازل ومشت وش احسن مدرسه للمنااازل الله يفرج عليكم زي ماتفرجو على مسلم الله يسعدكم رد علي تكفووووون

ياعمري والله يفرج همك وييسر امورك يارب اتوقع باذن الله انك بتمشي وتتفوقي بعد لان الادبي مره سهل وانا من الرياض بس حبيت ارد عليك وارفع من معنوياتك لان انا نفسي اكمل منازل بس لي اكثر من عشر سنين منقطعة وشايله هم اولى ثانوي لانها صعبة شوي ياليتني كملتها قبل كان تسهل علي الباقي
والله يوفقك يارب

الله يسعدك ياارب انا تدرست اولى انتظام والباقي ابكمل مناازل الله يوفقك يااااااااارب

**

الله يفرررجها عليكِ ويسهل أمورك

دراسة المنازل جدا سهله ومريحة لكِ ومناسبة لووضعك

بالنسبة للمدرسة مانقدر ننصحك بالمناسب لكِ كل مين وله رأيه

لكن فكري بمدرسة قريبة لكي وششدي حيلك

اهم شي تعرفين احد بالمدرسة على اساس يساعددوونك بخصوص المواد بآخر السنة

موفقة والله ييسرلك أمورك

اذا عرفتي رديلي لاني انا ناويه اكمل كمان منازل وانا درست اولى باقيلي ثانيه وثالث
يااارب تسهلها علينا...

الله يسعد كل من رد علي ياجوريه وحده مدحتلى وحده قريب من قاعة ملتقى سلام والله يساعدنا ويوفقنا ويوفق جميع المسلمين

أعلى