مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بناااااات اسوي الحقن الصناعي والا لااا

حرم عدوله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف الحال جميعا ان شاء الله بخير وبصحه وعافية ؟
راح ادخل عالموضوع على طوول لاني مره متضايقه واكتب ودمعتي على خدي
اتخيلووا يابناااات انا وزجي سليمين وعملنا كل الفحوصاات ولله الحمد سليمين وعملت بعد اشعة الصبغة وطلعت سليمة بس عندي ميلان برحم شوي مو كثير واليوم رحت للدكتورة وقالت لي بعطيك مهلة شهرين واذا ماحملتي بسوي لك الحقن الصناعي وربي اني خاااااايفه وماادري هل اسويها والا لااا الله يخليكم ردوا علي اسويها ولا اصبر انا لي سنه و6 شهور متزوجه بس النااااااس ذبحوني بأسألتهم الي ماترحم وانتم عارفين الناس اعوذ بالله
منهم تكفووووون ادعيلي احمل الشهر هذا ولا احتاااااااج للحقن الصناعي
المعذرة على الأطاله والكلام الغير مسترسل بس وربي اكتب وانا ضايقه فيني الدنيا ؟؟؟

a7la princess

توكلي على الله وسويهـآآ اختي

لانها سهله ماتطولين فنفس اليوم تخلص اذا هي تلقيح صناعي

الله يوفقج

الجواااان

اذا قصدك التلقيح الصناعي فهي جدا سهله خمس دقايق وتخلص الدكتوره منك
والله يرزقني واياك وكل من يتمناهم يااااااااااارب

حبيبتي انا نفس حالتك طبق الاصل توني فحصت وطلع عندي الرحم مايل بس دكتوري اعطاني حرية الاختيار اما اسوي تلقيح صناعي او انابيب او اجلس طبيعي لان يقول واحب اطمنك الرحم المايل ماياخر الحمل ونسبه التاخير 2 % يعني ضعييييف جدا ونصحني يكون الجماع وانتي نايمه على بطنك وبإذن الواحد الاحد ربي يرزقني وياك ولكل محرومه لاااا تشياي هم حبيبتي ان شاء الله بسوي الانابيب وانتي بعد سوي اللي قالت لك الدكتوره والله يرزقنا يارب

حرم عدوله

مشكوووووووووووووووورين جميعا على الردود الرائعه
والله لايحرمني منكم يااااااااارب ويرزقنا بالذرية الصالحة عاجلا غير آجل

*ملكة الحب*

حبيبتي لاتستعجلين مادام مافيك الا ميلان بسيط ومالك الا فتره بسيطه متزوجه

روحي للمرخة تعدل لك الرحم وبإذن الله تحملين طبيعي

العتيبلية

ميلان الرحم اسالي عن الحريم اللي يسون تمريخ وانشاءالله بسرعه تحملين ولك سنة وست شهور اذا ؟
بعد سنتين يحقلك تخافين بس عن تجربه الرحم المايل اذا لقيتي من الحريم اللي يعالجون وتكون ثقه والله يرزق الجميع

فسفي

عزيزتي سويه وتوكلي على الله يعطوك منشطات ويحقنو سائل زوجك داخل الرحم لكن سووها بالكتمان احسن

أعلى