مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بناااااااااااااات ابي رايكم ضروري

الفاهمه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا طبعا اول مره اكتب وابي رايكم من جد محتاجه احد ينصحني لاني تعبت نفسيااا انا متزوجه لي سنتين تقريبا والحين حامل وبالشهر التاسع وزوجي راح ياخذ اجازه ويسافر لمى اولد بالسلامه وانا صراحه موراضيه وبينت له هالشي بس مومهتم وماهمه راايي وبصراحه مدري وش اسوي ماابيه يررررروح وزوجي من النوع العنيييييييييد ابي رايكم خواتي انصحووووووني

فراشة طائرة

تاجرات نسوة
والله ماادري شقولك
الرجال العنيدين صعب التفاهم معهم الله يكون معك

حاولي تبينين له انك هالفتره محتاجه له لو توصل تتعبين نفسك عنده

ابكي عنده يمكن يلين قلبه عليك.......

الله يسخره لك...

يعني يبغى يسافر وانت بانفاس ....!!!
طيب ليه هالتوقيت يعني ما له أحد في الديرة اللي انتوا عايشين فيها ؟؟ يمكن خايف يطول عليه الوقت من غيرك
حاولي تبيني له أنها فشلة قدام الناس إذا بغوا يهنونه بالمولود ودروا أنه رايح وتاركه
وممكن تقولي له انك تحتاجينه وممكن تقللي فترة نفاسك وتسافري معاه بعد اسبوعين من الولادة
إلا إذا كان مواعدكم بسفرة بعد ما تطلعي من النفاس ...
إذا أصر ثقلي عليه بالطلبات باسم هدية خروجك بالسلامة

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
كثير من الازواج يسافرون بالنفاس مادري وش هالعقده حاولي تعرفين سبب سفره وانتي بالفتره وبيني له انك محتاجته

ولاتضيقين صدرك وانتي نفساء لانه متعب جدا ويسبب لك الاكتئاب واذا عند وراح اطلبي منه مايطول واستودعيه ربي

واجتهدي بالدعاء هالايام ان الله مايسمح امره في السفر منغير شر اصابه وان الله يصرف عنه السفر ويعطيه بغضه

hot pepper

حاولي تناقشينه واذا مرره مافيه مجال خليه يجيب لك هديه معتبره ضريبة السفررر

سؤال : هو اول مره يسافر؟

أعلى