مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنآت طلبتكم ردوووووووووووووو علي =( .... مقهووووره وآجد

...

السلام عليكم ورحمة الله .. ~

اخباركم بنـآت .؟

اعاني من مشكله .. زوجي يحب الافلام والصور السكسيه ..

كم مره يآخذ اللاب توب حقه ويروح الحمآم ويتفرج واذا خلص من العاده السريه

يتسبح =( ويطلع ,,, انآ اوقف قريب الحمام واسمعه .!!!!!!

،

والحين يوم كلمته بالموضوع .. حلف كم مره وقال انا مااسوي هالشي :30:

وانا متآكده ميه بالميه انه يمآرس العآده ويشوف الافلام ..!!

،

والحين عقب مآكلمته .. صآر ينزل افلام على جواله ويتفرج بالحمام عليهم =(

والله كل مآ آصلي ادعي له بالهدآيه ..!

والحين اخاف آذآ رحت نفاس عند اهلي يآخذ راحته .. حتى مرآت على التلفزيون

يبحث عن القنوآت ويقولي روحي نآمي .. وهو يقعد يتفرج عليهم طبعآ بدون صوت

ويمآرس العآده .. والله مرآت ابككككككي .. مليت قولولي شنو اسوي .. =(

الله يوفقهآ اللي ترد علي ... وتلقى لي حل ..!

الله يسخر لهآ زوجهـآ ويجعله مآيشوف غيره ويبعده عن الحرآم =(

سآعدوووووني بنـآآآآآآآآآآآآآت ...!!!!!

silent_love

الله يهديه يارب

طرشيلة ادعية وعقوبة الي يشووف هاي السوالف

mooon

الله يعينج ويصبرج حبيبتي
بس اللحين لاتفكرين الا بصحتج
وبعد الولاده وقومتج بالسلامه تفرغي له
وان شاءالله الخوات يساعدونج ..

strongheart

الله يعينج ويفرج عليج حبيبتي
والله ما فاهمة رجال متزوج بعد يسوي هالأمور ليش؟
عليج بالدعاء والنصح والنقاش وجيبيله أشياء تخوفه عن مضار هالممارسات بالصحة والجسد وعسى يخاف ويتعظ

هالة قمر

فعلا شئ مزعج علاوة على أنه حرام و تنكره كل الأعراف
عزيزتي أولا لا تلومي نفسك و تتهميها بالتقصير فهذه العادة مؤكد قد اكتسبها من قبل الزواج,ثانيا وضحي له بشكل صريح و لكن بأسلوب هادئ بأنك على علم بما يحدث و أنك متضايقة من ذلك,و حاولي أن تبيني له بأنك مستعدة لمساعدته للإقلاع عن هذه العادة فأنت حاضرة لتلطبية رغباته في أي وقت و بالكيفية التي يريدها
أخيرا لا تيأسي بل استمري بالمحاولة و اقتحام الجو عليه إن لزم الأمر و لكن دون أن تسببي له الإحراج...أسألي الله له الهداية

الملاك 2010

الله يهديه ويبعده عن الحرام

ويسخره لك والله يسر ولادتك وتقومي بسلامه
امين

ليــــلاس

اللهم اني اسألك رضاك
الله يهديه ويسخره لك ياااارب اللهم اغنه بحلالك عن حراااامك
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الا انت استغفرك واتوب اليــكــ

يالطيف ...زوجك يصلي ؟؟
لو انه يصلي كل صلواته وفي وقتها ويقول الاذكار صدقيني راح يبطل تدريجيا ولو فكر وسوى راح يأنبه ضميره وحيبطل الله يهديه ...
بس خوفيه وقوليله ترا حيشوف اضرار هالعاده بعدين مو الحين وحيندم اشد الندم وغير انه حرام لاحول ولا قوه الا بالله ....
الله يفرج همك ويعينك استمري بالدعاء ولاتسيبيه ابد ساعديه انه يكره هالشي ويبتعد عنه ...
ولاحظي انه يروح مكان الشيطان يعني الشيطان راكبه راكبه ... بسم الله ... خلي القران شغال في غرفة النوم بصوت معتدل وفي البيت ع التلفزيون ...
اش نمط زوجك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مستشاره2010

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم----استهدي بالله وطولي بالك مافية مشكلة الا لها حل باذن الله
اولا استعيني الله واجتهدي بنصحة لكن بطريقة غير مباشرة مثلا:قولي لة وحدة من صديقاتي تبي نصيحتي في مشكلتها مع زوجها والبصبصة مثلا وانا مارديت عليها لاني في بالي ابي استشيرك يامستشاري المصون-ارفعي راسةبالكلام-
ثانيا:اهدي له اشرطة كست تتكلم مثلا عن مراقبة الله وعن الذنوب واثارها وحطيها له في السيارة علشان ياخذ راحتة لوحدة في سماعها
وحاولي من فترة لفترة تتكلمين بطريقة ذكية عن الاضرار الجسدية للعلاقات المحرمة وتطرقي للعادة السرية انهامؤذية للجهازالتناسلي ------
ومافيةمثل قيام اليل وتدبر القران والاستغفار والصدقة لحل المشااااااااااااااكل بانواعها
موفقة

لا تفكري حاليا وتقهري حالك بعد الولادة حاولي تسدي هلفراغ الي يعاني منه زوجك وتعوضينه

يعطيكم العآفيه خوآتي على ردوودكم ... آمين الله يستجيب دعوآتكم يآرب ..

،

اللي سآلت عن النمط زوجي جنوبي غربي ........!

سمو النجوم

الله يعينك،أختي القرآن والدعاء لاخلاف عليهم، أختي بتفهمي كلامي زين طيب،صحتك أولا،ركزي عليه عوديه عليك في البداية طالبي با(....)كل ليلة انت ادعيه للفراش، دائما خليك بقدر إستطاعتك مغرية وفواحة تحرشي بيه،وأكرمكم الله ادخلي معاه الحمام أنتي حمميه،خليه يفتح لك قلبه لو طلب انك تعمليله العادة السرية إعمليهالو، حتي يتعود علي نعومة أيدك وعلي قربك منه، حتي لو جرحك ورفضك ثابري وأصري عوديه عليك،وارفضي نظره للتلفزيون أمامك بحجة الغيرة بطريقة يحبها،كل شي بالتدريج،حتي تخلي خياله يسرح فيك بجرأتك في الفراش، ورسائل حميمية كل ماكان بعيد عنك ولاتتركيه أبداوتنامي،وكل ماكنت مع بعض شغلي أيدك مساج لجسمه ،اتفقنا،الله يقومك بالسلامة .أسأل الله لكي التوفيق.

مشتاااقه

قووولي له طيب لاتاخذ الجهاااااز ولا الجوووا معك الحمااااااااااام

وانت يالغلا اغليه تعالي انت قبل يسوووي العاااده وفرغي طاااااقته

وخليه مايفوووووووووت صلاه لو نايم صحيه بصلي المسجد

والله يصلحه لك

wa7da co0ol

انا اعرف انه الجنوبي يحب الجنس ولاتخليه يتعود دايم روحي له انت في كل وقت وكل مرة لبس وطريقه لاتخليه لوحده ابد كل ماراح على النت روحي غيري وادخليه وطفي الانوار وخليها خافتة وقوليله تعال ابي اقولك شي واحضنيه وكملي الباقي يوم ارسليله رسالة وقوليله تعال الصالون وزي كده اذا تجاوب اعرفي انه يحب الجنس بكثرة

وتتقدري تتتمك\لكيه من دي الناحية

الله يهدي زوجك وازواجنا

أعلى