مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بموووووت من القهههر تعالو انصحووني ووجهووني ......

مفتون قلبي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخباااركم انشاء الله بخيييير

بدخل بالموضوع على طول زوجي مسجل بالفيس بوك سجلت بالفيس بوك مثله وارسلت له طلب صداقه ورفضهااا اانا ما علقت ولا قلت شي هالكلام مر عليه شهر تقريبا من يومين سويت لي ايميل جديد ودخلت الفيس بوك باسم مستعار وارسلت له طلب صداقه وقبلهاا الفضول بيذبحني ليش رفض دعوتي أكيد فيه شي دخلت لقيته حاط صور له كثثثيره وضايف بنات أنا أتقهرت منه ولقيت البنات معلقين على الصور بكلام غزل وحب وهو راد عليهم بكلام ياقلبي وانتي الحللوه ومن هالكلام ياربي بموووت من القهر انصحووني وش اسوي افاتحه بالموضوع ولا اسكت ولا وش اسوي مالي الا الله ثم انتوو .......

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ابغي فايدة وحده من الفيس بوك هذا ...او على قولة القذافي ((البوك فيس))

مضيعة للوقت و سبب لمشاكل المتزوجين

نصيحة مني ... لا تسجلي ولا شي ... ولا تراقبي زوجك و عيشي حياتك وانسي الموضوع

فيس بوك يعني دردشات و صور و كلام فاضي

اشغلي نفسك بما هو مفيد

حبي له

طيب بقول لك شي اذا فاتحتية انت اسالي نفسك اش تبغين؟
اش الهدف من مواجهته.....
مع عنقود العنب
ولو تردين على سوالي ابغى افهم

احساس صعب

وش تبغين في الغثى والمشاكل الله يصلح حاله وكل الرجال داخلين عليه لا تفاتحينه ولا شيء يمكن ينقلب عليم ويعاندك ويسوي شيء أنتي ما تبغينه

اسلكي درب النجاة وادعي لزوجك ان يصرف الله قلبه عن الحرام

ابعتيلو اضافه من اميلك مره تانيه وخليه يضيفك ولا تقوليله انك بعتيله قبل كده بس قوليله ضيفني وشوفي حيمسح البنات اولا اذا مامسحهم استهبلي عليه احكيله اووووف كل يوم توصلني دعوات صداقه من شباب وماارضى اضيفهم احكيلو وانتا تضيف بنات؟؟ شوفي ايش يرد عليك وراقبيه بعد فتره حيمسح البنات اولا اذا مامسحهم احكيلو ليه ضايف بنات انتا تحب اضيف انا شباب ياريت تمسحهم بكل هدووء ناقشيه والله يكرههو بهالموقع البايخ يارب

رياميس

لاتراقبيه ولا تجيبي لنفسك المشاكل
اشتغلي على نفسك طوريها بالدورات
اعرفي نمطه ونمطك
وماهي االاساليب اللي تجلب نمطه لك
وخليه هو اللي يلحق وراك مو انتي تلحقيه وتتابعيه
على فكرة فيه دورة اسمها مغناطيسية المشاعر وقوة الانجذاب ابحثي عنها بالنت واستفيدي منها
واستودعيه الله عن كل بنات آدم وحواء
ورددي كل صبح ومساء (حسبي الله ونعم الوكيل)(حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الىربنا رااغبون)(ياحي ياقيوم برحمتك استغيثاصلح لي شأني كله ولا تكلني الىنفسي طرفة عين)(اللهم اني استودعك زوجي وقلبه وجوارحهاللم اعصمه عن منكرات الاخلاق والاقوال والافعال)

وليش منقهره ؟!!

ع بآلك مكانتك عنده مثل بنات هالفيس بوك ؟!

لا طبعا انتي زوجته وهم بنات ابليس مابوجيههم دم

بعدين ماتوا اللي يحطون صورهم بالفيس بوك .. قديييييييييييمه هالحركه

أرضي بنصيبك وعيشي حياتك بدون حرق اعصاب

أعلى