مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بموت قهرر.......

فتاه

مرحبااااااااا حبوبات
بقول لكم مشكلتى مع أهل زوجي انا الحمد لله مع زوجي ما بينا مشاكل بس أهللللللللله
لايعه جبدى من كل شئ مشاكل مع اهل زوجي توفت ام زوجى وطلعوا على حقيقتهم يغارون منى كلهم مادرى ليش حقد مو طبيعي وانا والله ولا عمرى سويت فيهم شئ الاجازه اللى طااااافت طلع حقدهم وزوجى عرفهم على حقيقتهم وهوكان ما يصدق عليهم شئ بالمره زوجى جاب حق امه شغاله على حسابه ومتفق من قبل انهم بتكون تحت عندهم بس اي وقت ابيها تجى كان جذي يوم امه حيه((الله يرحمهاا)) طبعا هالسالفه قبل لا اتزوج قريب زواجي بس يوم توفت من تجى فوق نادوهاا على اقل شئ انا حسيتهم ما يبونها تجى كلش بس سكت الحين قالوها علنى هي حق تحت مو حق فوق تخييييييييييييييلوا انا ماحب المشاكل ولا حق تبهدل الحمد لله انا في بيت اهلى مو مقصرين علي بشئ الحين صرت كأنى اشحت والمشكله انا ساكنه بشقه صغيره جان عادي جبت شغاله حقي ويوم كلمت اخته قالت ليش نسوان اخوانى ما ياخذونها هى حق تحت زيييين زوجي اللى جابها مو اخوانج الباقيين انا سكت انا ماحب اسوى مشاكل بس ابى اعرف ليش يغارون منى........ وانا ما سويت لهم شئ بالعكس انا الوحيده من بيتهم اللى مخلصه جامعه واشتغل مادرى يمكن هذا اللى قاهرهم والا ازواجهم اذا شافونى واخوان زوجي يعاملونى معامله خاصه يمكن ينقهرون من جذي حتى يوم شريت لي سياره حتى مبروك ما قالوها حقوديييييييين وانا حملت من اول شهر زواجى حتى زوجى يقول لا تقولين لهم يمكن يعطونا عين وانا الحين حامل ((ولد)) ياااااااااارب يتمم لى وبشوف رده فعلهم لانهم كلهم البجر بنات وانا ولد يااااااا صدمتهم
انا الحين ما همتنى الشغاله انا مو محتاجه لها بس شلون اتعامل مع ناس حقوده من غير سبب؟؟ انا ماحب اساير والا انافق احد انا مو من طبعي البارحه ما نمت وبغيت اسوي حادث اليوم وانا جايه دوامى من التفكير ان فى ناس حقدهم جذي شلون يعيشون وياااااااريت فى سبب جان اهون

قليزار

اعذريني على صراحتي من اسلوبك حسيت انك مغرورة وشايفه نفسك عليهم ومدام علاقتك بزوجك حلوه انسيهم ولا كنهم موجودين واخطر شي احب احذرك منه لا تنقلين المشاكل اللي تصير معهم لزوجك لان هذا اسلوب تتبعه النساء لتثبت انها ضعيفه ومظلومه بس الرجال ينظر بعين اخرى فهو ينظر امامه لأمرأة ضعيفة الشخصية ونكدية...... والله يعينك عليهم ويتمملك على خير

Wise Woman

حبيبتي ماعليك إلا من نفسك وزوجك ...عامليهم بالحسنى ..وتغاضي عن بعض المواقف والمشاكل التافهه..

مالك في عوار الراس دام زوجك طيب معك ومابينكم مشاكل ...اشغلي وقتك ..ومثل ماقالت اختي لاتنقلين مشاكلك معهم ولاتشتكين منهم عند زوجك مهما كان هم أهله...

قدريهم واحترميهم عشان خاطر زوجك..

والله يحفظك ويبعد عنك المشاكل

الله يعينك بس لاتحاولين تبنين الكره والمشاكل لزوجك لان اول خراب البيوت بين الزوجين تدخلات اهله

اتركيهم لله وادعي ربك يفرجها واحمدي ربك طالما علاقتك بزوجك كويسه احمدي ربك انهم ماقلبوه عليك او شي من هذا القبيل

الغيرة صارت حتى بين الأخوات الله المستعان وما يسويلك مشاكل
الا الي فقلبهم غيرة وحسسسسسسسسد
طنشيهم وخليك رسمية معهم

ماااااااااعليييييييكِ منهم خليهم يولوااااا انتي اهم شيء لا تحرقيييين بعمرك والشغااااله اطلبيه من زوجك خليه هو يكلمهم يطلعونهاااا وقت ما انتي محتااااجتهاااا ...

الله يعينك بس لاتحاولين تبنين الكره والمشاكل لزوجك لان اول خراب البيوت بين الزوجين تدخلات اهله

اتركيهم لله وادعي ربك يفرجها واحمدي ربك طالما علاقتك بزوجك كويسه احمدي ربك انهم ماقلبوه عليك او شي من هذا القبيل
رد لأخت عين العقل وصح مية %

كاتياباسل

انتي يااختي الغالية بكون صريحة معاك انت بتقولي انو مابينك انتي وزوجك مشاكل وهذا اهم شي الحب والتفاهم بين الزوجين لانك متزوجته هو مو اهله-------بعدين اشوف كل كلامك عنهم غيرة غيرة -- يمكن هم يشوفوا انك مغرورة عليهم وانا لاحظت كثرة مديحك لنفسك ممكن هم ماجاز لهم كل هذا الاعتداد بالنفس---وبالنسبة للشغالة بما انك موظفة استقدمي شغالة لك واتركي شغالتهم دام من وراها مشاكل
وبعدين الحين انتي حامل والله يقومك بالسلامة ويرزقك الطفل الذي تتمنيه بس لاتحاولي تحريهم بهذا المولود وتقولي انا ولد وهم بنات لااااا قولي الله يرزقني طفل معافى وتصلحه يارب ترى الواحد مايدري فين الخيرة فالولد والا البنت ------الله ييسر امرك ويشرح صدرك

أولا أنا ماشوف عندج مشكله بتموتين قهر عليها!!!!! بعدين فرضا زوجج جاب الخدامه (بش ماقلتي اهو اللي يدفع معاشها ولا لا)هذا مومعناته تطلبينها كل شوي إلا إذا كنتي متفقه معاهم (اوزوجج متفق )معاهم على هالشي 0000 إذاتقدرين تجيبين خدامه (وأكيد بتجيبين لانج اذا ولدتي تبين أحد ينتبه للولد )خليها تنام تحت عندهم إذا بيتهم كبير ومابظن بيعارضون إذا كان اسلوبك معاهم زين 0000 وبعدين شنو انا الوحيده مخلصه جامعه 0000 لايكون تكلمينهم بلطريقه هذي بتطيحين من عيونهم بيشوفونج مغروره (فعلا مغروره )سوري على هالتعبير بس هذا اللي نحس فيه 0000 من كلماتج 00 الوحيده مخلصه جامعه (قديمه حبيبتي الجامعه الحين أقل شي ماجستير يعني مو سبب عشان يغيرون)شريت سياره ماباركولي (انتي شريتي لنفسج مولهم ليش تنطرينهم يباركون مو أحسن يفكونج من شرهم )حملت باول زواجي (هذا عااااد رزق من الله ولابيحسدونج عليه )هم البيبي طاع ولد (ماشا الله الله يتمم لج ولا بيغيرون بعد بهذي )ياعزيزتي تعوذي من الشيطان ودام الأمور بينج وبين زوجج أوكي قولي الحمدللهوكبري عقلج من هالأفكار اللي بتخرب عليييييج (يغيرون مني والخدامه )كبري عقلج وصكي باب شقتج وصيري معاهم رسمي واستانسي انتي وزوجج00 على فكره أختي الغاليه إذا بنحل مشاكلنا نحلها بالبحث عن أسبابها نتهم انفسنا يمكن نكون غلطنا واحنا ماندري موعلى طووووول نقط الأسباب على غيرنا 0000

فتاه

يااااااااااربي بقول لكم فهمتونى غلط
انا اذا قلت خلصت جامعه وحملت من بدري مو قصدي انى شايفه نفسى انا اقول لكم اهنيه يمكن تعطونى الاسباب( لانهم يغارون بدون سبب لو انا مدحت نفسى جان عرفت الاسباب وبقول استاهل انا مدحت نفسى اهنيه يمكن الاقي الاسباب يمكن يكون من الاشياء اللى قلتها)
واذا على الجامعه انا ولا عمرررري جبت طاريها لهم واذا قلت الوحيده اقصد من بينهم وانا قلت لانهم كلهم ثانوي(هذا قصدي) وحتى الشغل كل وحده بروحها تسألنى جم راتبج؟؟؟ وانا ماجيب طاري الشغل بالمره كانى مو موظفه واذا على الولد كل وحده تسألنى رحتى شفتى سونار يبون يعرفووون وانا والله هالافكار مو فى بالي بس هم حطوها لي والشغاله زوجى اللى يدفع معاشهااا اكيد من جذيه مقهوره لو ما يدفع لها جان ما حرقت اعصابي . واللى تقول مافي مشكله علشان اموت قهر بالعكس انا ماحب اقعد مع اشخاص واعرف داخلهم كره والا حقد علي ولو فى سبب جان بعذرهم بس بدون هذى صعبه اقعد ألوم نفسي وانا ما سويت شئ.(تري ما ابين لهم انى فاهمتهم) بس بداخلي اتضايق. زين حتى خواتى ما يحبونهم اذا بتقولون انا مغروره خواتى شدخلهم ؟؟ ولا عمرهم تكلموا معاهم غير السلام حتى بالعرس قعدوا بروحهم بعيد عنهم بتقولون يمكن طبيعتهم كل اعرسهم مع بعض الا انا قاعدين بروحهم فشله قدام الناس شبقولون

على العموووووم يسلمو حبايبى على مروركم

عاااااااااااادي طنشيهم والشغاله لاتتنازلين بها لهم نهائيا
شين وقوه عين

بالعكس صار يتمادون لانك ماوقفتيهم عند حدهم واجيهم وشفي كيف يخافون منك ويحسبون لك الف حسابك وانت قلت جاب الشغاله لامه يعني امه الله يرحمها المفروض خلاص تشتغل عندك واذا بغت تنزل تحت بكيفك انت
تمادوا لانك مالك شخصيه اسمحيلي

فتاه

بالعكس صار يتمادون لانك ماوقفتيهم عند حدهم واجيهم وشفي كيف يخافون منك ويحسبون لك الف حسابك وانت قلت جاب الشغاله لامه يعني امه الله يرحمها المفروض خلاص تشتغل عندك واذا بغت تنزل تحت بكيفك انت
تمادوا لانك مالك شخصيه اسمحيلي
المشكله انا انومها عندهم ما عندى مكان بشقتى وانا دوامى الى المغرب يعنى طول الوقت معاهم بس اذا طلبتها كل اشوي يجون ما خلصت!!! وانا ماحب المشاكل تعب الحمل ودوامى طويل يعنى ارد مالى خلق حق شئ ولا ابى زوجي يتهاوش وياهم وهم من غير شئ يحبوني :nosweat:
انا صارت فى بالي فكره اسفرها ومالهم شغل واجيب غيرها واحطها عندى أن شاء الله تنام فوق السرير ويانا خخخخخ اصلا هي مو عاجبتنى تصرفاتها مدلعينها على الاخر وصايره وياهم مثل التصرفات ويمكن فعلا مالى شخصيه انا هالفتره مالى خلق شئ ولا لى خلق قالت فلانه وعلانه وهالفتره صايره عصبيه حدى ومابى اسوي شئ واندم عليه بعدين ويسلموووو حبيبتى على مرورج

NicE-GirL

ملكة
حبيبتي احمدي ربك

بنت أو ولد المهم الخلقة الكاملة اتقي ربك لا تقولين كذا

أعرف وحدة عندها بنات وولد

ودايم ترزز ولدها عند الناس يعني شوفوني عندي ولد

ألحين ولدها صار معه توحد

وبعدين

لا تحطين احد في بالك

ريحي نفسك وتوددي لهم

ولاتهتمين الا بزوجك بس والله يصبرك

أعلى