مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بموت خلاص فقدت الامل ف كل شي

ضياء شمس

حبيباتي تحملوني بموت من الهم مالي غيركمياااااااااااه يا دنيا ماقساك علي كل ماقول هانت تتعقد اكثر واكثر كنت صابرة وبالاحرى اصبر نفسي بنفسي واحاول ارسم الفرحة لا والله بل اسرقها سرق احاول اللون واقعي المرير ادور الفرحة وين ماكانت حتى لو كانت حاجة هايفه ف نظر غيري طبعي كذا احب المرح ودايما ادخل الفرح ف نفوس غيري ( هذة شهادة غيري وليس غرور) بس نفد صبري وزادت حيرتي صرت حتى الضحك ماعرفه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اخواتي يا اللي عمري ماشفتكن مالي بعد الله غيركن ضايقة فيني الدنيا للعلم انا متاخرة بالحمل صارلي 5 سنين الا 3 اشهر رحلة العلاااااااااااج طويلة فوضت امري الى الله وخذ تجارب كثيييييييييييييييرة مابين ادوية تنشيط وابر واشعة صبغة وتلقيح صناعي وتعالي وروحي هذا غير الاعشاب والتمريخ وووووووووووو واكيد كثيراااااات مرن بتجربتي الله وحده اعلم بالمعاناة اللي نمر بيها بس اليوم خلاص تعبت وربي تعبت امس خبرتني ا لدكتورة حاجة جديدة قالت عندك لحمية بالرحم ولازم تنظيف وانا خلاص دموع ماعاد فيه دموع حسيت بجمود يعني من سيئ لاسوا رضينا بالهم والهم ..........شو بعد طرقت كل الابواب بدلت كذا دكتورة والاهم اني التجئت الى ربي قبل كل شي دعاء وادعي واستغفر وسورة البقرة واحس اني ولله الحمد ع خير يا بنات انا في طريق مظلم ماقادرة اسوي شيء خلااااااااااااااااااااااص مافيني طاقة ولا نفس لشيء بالاحرى شو اسوي وما سويت؟؟؟؟؟

والادهى اني بروحي ف المعاناة زوجي غير مكترث وانا طبعا ماخبرته باللي قالتلي الدكتورة اكيد بيمرضني بروده( جنوبي شرقي) والاهم اني اخاف يعلم اهله ماحب الشفقه ولا شماته من غيري( خصوصا انه امه منتظره مولودين من ولادها اللي متنزوجين قبلنا من سنين) امي اللي هي امي اموت ولا اشوفها تشوفني بشفقة

حبيباتي وضعي صعب وخطير صرت اطنش وماهتم بشي يائست صلوات واخرها ( استغفر الله احس دعواتي مش مستجابة دايما الشيطان يحبطني ومافي فايده) معتزله الناس ( حتى اخفف الضغط النفسي علي ماقادرة اقول مشكلتي وف النفس الوقت ماريد قلبي يتالم وينجرح من شوفة ناس حوامل عند اهلي ماشاء الله مانحسدبس ناس ماتراعي مشاعري وتتعمد) عايشه والسلام وربي غصب عني ظروفي صعبة وانا لوحدي مالي سند غيركم محبطة لاخر

ادري اني ف ابتلاااااااااااااااءت كثيرة الحياة فيها وفيها مضغوطة من 3 جوانب : الزوج الحمل الشغل سبحان الله نحن بشر نتعب اللهم لا اعتراض

ادعولي اخاف تفكيري يوديني لسكه اندم عليها مادلري شو اقول والله حالي يصعب ع الكافر

محتاجتكم مين تقبل فيني كصديقة وتكسب اجر محتاجة مين ياخذ بيدي

ياعمري عليك كلنا صديقاتك ودامك تستغفرين ربك وتقرين البقره فانتِ في طريق النور ان شاءالله وليس
طريق الظلام

أم الهام

حبيبتي هونيها تهون
ربي يسهل امرك
اللهم ارزق اختي الحمل عاجلا غير اجل اللهم امين
اللهم فرج كربتها يارحم الرحمين

والله العظيم دعيت لك من كل قلبي ودموعي نزلت غصب كلامك مؤثر

يارب يرزقك بالذريه الصالحه وتفرحي ويرتاح بالك وتسعدي مع زوجك واهلك
احسني الظن بالله فهو العالم بالسرائر
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم

عليكي بالاستغفار واللجوء الى الله

وبعدين انتي وصلتي لمرحلة انك تتوقعي ان الناس يشفقوا عليك وهذا اكيد صعب الانسان يحس فيه
لكن والله ثم والله ثم والله اعرف وحده حملت بعد 25سنه زواج ولها شهر معها ولدها ولله الحمد -ومن العالم ان شاء الله الشهر هذا الا وانتي حامل

اعذريني اعرف كلامي يروح شرق وغرب بس حاسه فيك وملك مني الا الدعوه الصادقه

hebaabdelgoad

استغفري الله واكثري من قول رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين وتصدقي

hebaabdelgoad

استغفري الله واكثري من الدعاءوخاصة رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين وتصدقي ولا تقنتي من رحمة الله

awatifa

اسال الله العظيم ملك الملوك انه يرزقج بالذريه الصالحه و يفرح قلبج بطفل يملى عليج دنيتج
الله كريم و ما يرد احد بس رددي دايما يا رحيم يا رحيم و ان شاء الله نشوف رساله ثانيه منج تبشرنا

اسرار بلس

اختي الغالية الدنيا ماوقفت على العيال واهم شي الراحة النفسية حاولي تسترخين والتجئ لله في كل الاوقات ومهما ركضتي وراء الحمل والله ماكتبه حرصك ماراح يسوي شي,ومن رضي فله الرضى ومن سخط فله السخط فارضي بما كتبه الله لك تسعدي في الدنيا والاخرة’لاتجعلي الناس هم اهتمامك بل اهتمي بنفسك وزوجك واملئ حياته سعادة..وشكرا

سلفانا

حبيبتي لاتجعلين الحمل همك الاول
اجعلي همك الاول هورضاءربك
ارضي ربك حتى يرضيك
استغفري ربك بنيةالحمل
والله معااااااااااااك

عزيزتي ربي يعطيك الذرية الصالحة ويسعدك

خلي همك وتوكلك على رب العباد هو المعطي ولا تيأسي فلا حياة مع اليأس

اعرف ناس اكثر منك ظلوا والحين ربي رزقهم

ربي يرزقك الذرية الصالحة في القريب العاجل إن شااااء الله

ِضيــآءْ

مدري شو اقولك واطيب خاطرك فيه
اعـــآني نفس الحــآل

لكن رغم البكا والألم والحنين املي بربي كبيـــــــــــــــــر
الجأله بكل وقت ربي يقدرني عليه

لا تيأسي

رنا جمال

اختي انا مثلك وفي مثل حالتك تقريبا يعني حاسه بيكي وبكل كلمة كتبتيها لكن ها الابتلاء من الله وهو الابتلاء الذي ابتلي به السيدة سارة زوجة سيدنا ابراهيم انا كلما اتكر ايات الله تعالي هل اتاك حديث ضيف ابراهيم المكرمين إدخلوا عليه فقالوا سلاما قال سلام قوم منكرون فراغ الي اهله فجاء بعجل ثمين فقربه اليهم قال ألا تأكلون فاوجس منهم خيفة قالوا لا تخف وبشروه بغلام عليم فاقبلت امرأته فصكت وجهاها وقالت عجوز عقيم قالوا كلك قال ربك انه هو الحكيم العليم ) انظري الي قدرة الله وتوكلي عليه حق التوكل فاعلمي ان الامر اولا واخيرا بيد الله وانظري الي جميع نعم الله عليك فالدعاء بالولد الصالح هو دعاء الانبياء الحمد لله علي الهدايه ولالايمان اسال الله العظيم ان يرزقك بولد يكون قرة عين لك في الدنيا ولاخرة

ضوء القلب

الله يرزقك بالحمل السليم .اختي النفسيه السيئة والتوتر لها دور في تاخر الحمل .توكلي على الله وريحي نفسك من كثر التفكير .

ريادي

ياعمري الله يرزقني واياااااك يااااااااااااااااااااارحيم ارحمنا برحمتك

مستشاره2010

اولااستهدي بالله وتعوذي من الشيطان دام المصيبة موفي الدين تهوووووووووووون مليون مرة
الحمدلله على قضاءة وقدرة (لوكنت اعلم الغيب لستكثرت من الخير ومامسني السوء)
حبيبتي اذا انتي لك حول 5 سنوات انا ببدأبعامي التاسع والحمدلله كلي ثقة بربي انة بيرزقني وينصرني
وربي اعلم مني ومنك بالصالح والخير
وكلي الله ولاتتعبين نفسيتك
هذاانتي بكيتي وحزنتي وضيقتي خلقك -هل حملتي-لا...... بل حملتي الهم
يااختي دام فيك قلب ينبض لاتفقدين الامل بالله
اللــــــــــــــه الي اوجدنا من العدم
(وما تحمل من انثى ولاتضع الابعلمه)
حبيبتي اكيد وضعنا يصعب علينا ولانحب نظرات الشفقةمن احد وياااااااااما اكلنا تجريحات من ناس تافهه لكن والله اني احس بتميز عنهم كلهم يجيني شعور اني الافضل -موغرور-لا شعورماادري وش سرة

ملاحظة.ظروووووووي تسوي عملية اللحمية ولافيها شئ لوزوجك درى اهم شئ ان هذا سبب ممكن يكون هو الي مأخر الحمل
موفقة

حبيبتي انت اذكري الله والله وانا اختك ظليت اربع سنوات ومليت من العلاج والدكتورات يومية وحدة طالعتلي بشي بس انا على عكسك كنت احب التجمعات وقبل ما اشوف عيون الشفقة اكللهم ادعولي ووين ما اكو لمة او اعراس اروح واكشخ واضحك لان اهم شي حالتج النفسية تؤثر على افراز الغدة الدرقية وتفرز مادة تنزل بالصدر وتسبب اضطراب الهرمونات (هذا كلام الدكتورة الي ) بعدين ذبيت حملي على رب العالمين اللي يعطي ويغفر ولا يعير وسبحان الله هسة عندي طفلين (الله يحفظهم )ويرزقج بتوام ميخلوج تنامين الليل مثل حالتي (هم مو توام بس اعمارهم متقاربة حيل )واقسم بالله انه جارتي ظلت 8 سنوات والسنة اللي فاتت ولدت ولد ولما صار عمره 4 شهور حملت وهسة خلفت ولد ثاني ,يا حبيبتي بس انتي كولي يا بااسط هو الناس من ايمتة رضو على شي اشو اني اللي كنت محرومة يوم اللي خلفت بنت يكولون :يااا خطية خلفت بنت (شفتي القهر) عااد زوجي كاللهم اني ما احب الا البنت لان هي ريحانة البيت .عيني انت صحتج بالدنيا وعندنا مثل بالعراق يكول(اللي ما يعزها جسدها ما يعزها ولدها )يعني اهتمي بنفسج وخلي اتكالج على الله واحنة كلنا ندعيلج ورب دعوة مستجابة ربي يرزقج باللي تتمنينه واكثر .تقبلي حبي

أعلى