مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بليييييييييييييييييييييز محتاجة لكم

دنيتي محمد

مراحب :icon26:تكفون يابنات ابي اجابة لسؤالي وش هالغرف اللي طايحين فيها ازواجنا هاالايام ومسنترين عليها اربع وعشرين ساعة انا سالت حبيب القلب قالي هذا غرف رياضية ولايدخلوها بنات :questionmark::questionmark::questionmark::questionmark::questionmark::questionmark:حسيت يكذب علي لاني مبتدئة ومعرف شي بالنت فقاعد يضحك علي :dunno:تكفون وش هالبلوكات او الغرف وخاصه الرياضية هل فيها خراب بيوت بليييييييييييييييييييييييييييييز جاوبوني عاجلا الله يسعد اللي ترد علي

اختي اذا بالتوك فيه اقسام رياضيه ويدخلوها بنات وفيه غرف كتيرة
بس الله يستر عليكم

دنيتي محمد

ايوة اختي مثابرة هوقالي بالتوك بس قل مايدخلوها بنات مجرد متدخل بنت يطردونها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ معقوله اذا دخلت بنت تطرد مو مصدقة السالفة ياليت يبنات توضحون لي اكثر لاني قاعدة اتفرج على خراب بيتي وزوجي ساعدوني الله يوفقكم جميع وين الردود بليييييييييييييييييييييييزاترجاكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم جميعا... الأخت (دنيتي محمد) اتمني من الله ان يديم عليك دنيتك ويحفظها لك عزيزتي في هذا الوقت صبح ما يهدد استقرار حياتنا اكثر مما يعمر هدوئها لذلك يجب علينا توخي الحذر من اي ثغره قد تفسد صلاح بيوتنا وتهدد نعيمها البالتوك هو موقع دردشه للبنات والاولاد من كل العالم وكل الثقافات يوجد بيه غرف كـ سياسيه ثقافيه رياضيه وتسليه ووووو ولكن حقيقا لايوجد شي مضمون في هذه الاماكن ولنفرض جدلا ان زوجك صادق وانا اشجع حسن الظن ولكن.. طالما يجلس بساعات (ومسنتر) علي حد قولك اذن هناك ادمان اي سلوك خاطئ في الهوايه وان كانت (غرف رياضيه) عزيزتي حاولي بكل الطرق ان تجذبي زرجك وانصحك بسماع شريط ماذا يريد الرجل من المراه وحاولي ان تافتي نظر زوجك بكلمه حلوه بدلع بلبس وحركات وحاولي ان تتقني مايحب واكثري الغزل ومدح الرجل حتي يحب مجلسك ولا يلتفت لي اي هوايه بل انتي هواية انتي قادره متي ما كنتي ذكيه ولماحه وتعرفين مواطن راحته و أظنك انك كذلك وانتي قادره بلا شك اسأل الله لك السعاده والاستقرار

دنيتي محمد

اشكركم من اعمااااااااااااااااااااااااااااااا قلبي والله يابنات متصدقون وش اسوي لزوجي مدلعته دلع الام لطفلها ولا بعد يمكن اكثر وكل بين فتره وفتره اغير الروتين من ليالي رومانسية ومفاجاءت وشغلات حلوة متتوقعونها مع اني جميلة والكل يشهد واموري تمام موناقصني اي شى بس اللي معكر مزاجي ومقلقني جلسة زوجي على هالنت اربع وعشرين ساعة شاغل تفكيري لاني حاسة فيه خيانة لانه متغير معي مو زى اول بس اذا قعدت جنبه ابشوف احسه يستحقرني ويقولي غرفة رياضة انا محتارة ساعدوني كيف اكتشف انه يدردش مع بنات لان سبق واكتشفت معاكسات باالجوال واعترف لي وانااحببببببببببببببببببببببببببببه وهو يموت فيني بس انامحتارة وعندى بنت عمره سنة ونص واذا تذكرتها احاول انسى سوالف ابوها وابدا اللعب اناويها وهو يتفرج علي اتمنى من اللي عندها اي خلفيه عن ها للغرف تقولي عشان اكتشف اذا كان يدردش او لا 000000000000ويعطيكم الففففففففففففففف عافية اللي ردو عللي وابغى اراء البقيه الهمة ياملكات

دنيتي محمد . انا اسفه على الإحراج طب ممكن تفهميني اش قصدك سألتي حبيب القلب ان امكن .
عشان تحلي مشكله زوجك لابد تحلي مشكله نفسك اولاً

دنيتي محمد

دنيتي محمد . انا اسفه على الإحراج طب ممكن تفهميني اش قصدك سألتي حبيب القلب ان امكن .
عشان تحلي مشكله زوجك لابد تحلي مشكله نفسك اولاً
:icon26::icon26:ياقلبي اقصد زوجي حبيب القلب ومعندي اي مشكله الا000000هالمشكله مسببه للى توتر لان احسه يضحك علي لان مافهم بسواف النت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وينكم يملكات ابي مساعدة

أعلى